أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | قرار جديد من محكمة الجنايات بذبح ابوتريكة .. تفاصيل تعاون محمد رمضان مع محمد سامي .. سعر الذهب في الامارات .. إسرائيل تعلن اغتيال علي غالي القيادي في الجهاد الإسلامي

11 مايو 2023 الساعة 12:02 مساء
ترند مصر اليوم | قرار جديد من محكمة الجنايات  بذبح ابوتريكة .. تفاصيل تعاون مح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
قرار جديد من محكمة الجنايات  بذبح ابوتريكة

نشرت الجريدة الرسمية قرارًا جديدًا لمحكمة جنايات القاهرة يإعادة إدراج لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة و1525 شخصًا آخرين من بينهم قيادات بجماعة الإخوان، على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار.

صدر القرار برئاسة المستشار مدبولي كساب بتاريخ 12 إبريل الماضي ونشر في الجريدة الرسمية بتاريخ 16 إبريل، بناء على طلب من النيابة العامة بمد القرار رقم 5 لسنة 2018 كيانات إرهابية والقرار رقم 5 لسنة 2018 إدراج إرهابيين، وذلك في القضية رقم 620 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.

وتضمن القرار الجديد أسماء كل من المتوفين محمد مرسي العياط الرئيس الأسبق، والداعية المتوفى يوسف القرضاوي، حيث تمتد بعض الآثار المترتبة على قرار الإدراج إلى ورثتهما.

وفي أبريل 2018، كانت محكمة جنايات القاهرة قررت إعادة إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وأيضًا إعادة إدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قِبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة والذين سبق إدراجهم على قائمة الإرهابيين منذ 12 يناير 2017، وذلك لمدة 5 سنوات في قضية جديدة حملت رقم 620 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

وتضمن القرار الصادر آنذاك 1529 شخصا من بينهم عددا كبيرا من الشخصيات العامة على رأسهم: أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي، بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان.
 
تفاصيل تعاون محمد رمضان مع محمد سامي
كشف المخرج محمد سامي تفاصيل تعاونه مع محمد رمضان، مؤكدا أن الثقة هي مفتاح النجاح بينهما.

وأضاف: «أنا ومحمد رمضان قدمنا أعمال كثيرة أسعدت الجمهور، وربنا سبحانه وتعالى هو اللي بيوزع الارزاق، وكتبلنا رزق نجاحنا سويًا».

وردًا على سؤال: «لماذا يظهر محمد رمضان في أعمالك بشكل مختلف؟» أجاب سامي قائلًا :«ده دوري، إني استعمل الممثل مهما كانت نجوميته وأظهر أفضل ما فيه وأخفي أوحش ما فيه وأكون محطة ناجحة له».

وأردف: «بعتبر نفسي تميزت من الكتابة من خلال تعاوني مع الكاتب الراحل وحيد حامد على مشروع لم يخرج للنور، ولكن أثناء عملنا على المشروع كل أفكاري في الكتابة تغيرت، ووحيد حامد كان محطة هامة هامة للنجوم الذين عملوا معه، تميزوا فيها من خلال أعماله».

واستطرد: «قدمت محمد رمضان في شخصية الارهابي في فيلم جواب اعتقال، ثم قدم معي شخصيتين في مسلسل الاسطورة، ثم قدم في البرنس شخصية رضوان البرنس طيب ومحترم ومتزن نفسيًا وأخواته قتلوا عائلته وقرر الانتقام منهم، في جعفر العمدة قدم شخصية رجل متزوج أربع سيدات ومتحضر جدًا مع المرأة، فالأربع أعمال التي قدمتهم مع محمد رمضان مختلفين عن بعض تمامًا ولو لم يكونوا مختلفين ما لاقوا كل هذا النجاح».



 
إسرائيل تعلن اغتيال علي غالي القيادي في الجهاد الإسلامي
أعلنت إسرائيل، فجر الخميس، اغتيال المسؤول عن إدارة الوحدة الصاروخية لحركة الجهاد الإسلامي في غزة، على غالي.

وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن استهداف غالي تم في «عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الشاباك».

وأضاف البيان: «شكّل على غالي شخصية بارزة في التنظيم وكان مسؤولا عن إدارة الوحدة الصاروخية ولعب دورا مهما في توجيه وتنفيذ عمليات إطلاق الصواريخ صوب إسرائيل، بما في ذلك الرشقات الصاروخية الأخيرة».

وأشار البيان إلى دور غالي في إطلاق الصواريخ على إسرائيل خلال عمليتي «حارس الأسوار» و«الفجر الصادق».

وأكد مصدر طبي في غزة استشهاد غالي واثنين آخرين في غارة استهدفت شقة سكنية في مدينة خان يونس وأسفرت عن إصابة آخرين.

واستشهد ما لا يقل عن 25 فلسطينيا منذ الثلاثاء جراء غارات إسرائيلية طالت قطاع غزة، فيما ردت الفصائل الفلسطينية بإطلاق عشرات الصواريخ على المناطق المتاخمة للقطاع.



سعر الذهب في الامارات
أسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب في الإمارات، أسعار الذهب، يبحث العديد من المواطنين نحو من خلال محركات البحث العالمية الشهيرة لمعرفة أسعار الذهب بشكل يومي، وخاصة في مصر والدول العربية حسب التغيرات العالمية في أسعار الذهب.

وحدة الذهب بالدرهم إماراتي ودولار أمريكي


  •     سجل سعر جرام الذهب عيار 24 239.92 درهم $65.34  دولار.
  •     بلغ سعر الذهب عيار 22 219.93 درهم $59.89 دولار.
  •     شهد سعر الذهب عيار 21 209.94 درهم $57.17 دولار.
  •     تجاوز سعر الذهب عيار 18 179.95 درهم $49.00  دولار.
  •     تخطى سعر الذهب عيار 14 139.96 درهم $38.11  دولار.
  •     قُدر سعر الذهب عيار 12 119.96 درهم $32.67 دولار.
  •     وصل سعر أوقية الذهب 7،462 درهم $2،032 دولار.
  •     سجل سعر جنيه الذهب 1،680 درهم $457.37 دولار.
  •     بلغ سعر كيلو الذهب 239،924 درهم $65،338 دولار.



اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد