أخر الاخبار

 

الزمالك يفاوض بيراميدز لحسم صفقة الموسم ونكشف حقيقة تصفية نادي بيراميدز .. الزمالك يرد على أنباء رحيل زيزو

11 مايو 2023 الساعة 4:15 مساء
الزمالك يفاوض بيراميدز لحسم صفقة الموسم ونكشف حقيقة تصفية نادي بيراميدز .. ا


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس المفاوضات مع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت بشكل ودي مع مسئولي بيراميدز وأبدوا رغبتهم في ضم اللاعب وعرضوا مقايضة بين الناديين وانتقال 3 لاعبين من الزمالك إلى بيراميدز نظير ضم إبراهيم عادل.
وعرض مسئولو الزمالك كل من سيف جعفر وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني على مسئولي بيراميدز بجانب دفع مبلغ 7 مليون جنيه نظير التعاقد مع اللاعب.
ويعلم مسئولو الزمالك رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن بيراميدز في الموسم المقبل وعدم الاستمرار مع الفريق خاصة في ظل التراجع على مستوى النتائج وعدم تحقيق أي بطولة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.



نكشف حقيقة تصفية نادي بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز حقيقة ما تردد بشأن تصفية النادي في الموسم المقبل وبيعه بشكل رسمي.
وأكد المصدر أن بيراميدز مستمر بشكل طبيعي في الموسم المقبل ولا نية لرحيله أو تصفية الاستثمارات.
وشدد المصدر على أن بيراميدز لن يتم بيعه ومستمر بشكل طبيعي في الموسم المقبل وهناك نية لإبرام صفقات وتدعيمات قوية خلال الموسم المقبل.
وكان بيراميدز قد خسر بطولة السوبر المصري مؤخرًا أمام الأهلي بهدف نظيف.



الزمالك يرد على أنباء رحيل زيزو
 
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بنادي الزمالك عن الأنباء التي ترددت حول وجود عرض من قبل نادي أهلي جدة السعودي لضم أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة لم تتلق أي عروض رسمية من أهلي جدة للحصول على خدمات أحمد سيد "زيزو" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أنه لا مجال حالياً للحديث عن رحيل أي لاعب من القوام الأساسي بالفريق.

ويعتبر زيزو من أبرز عناصر الزمالك خلال الفترة الحالية وسيكون من الصعب الاستغناء عن خدماته، تحت أي ظروف خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الزمالك في الفترة الماضية مثل إمام عاشور ومن قبله أشرف بن شرقي وغيرهم من النجوم.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع زيزو، رغم قرار منعه من القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفترتين، بسبب القضية الخاصة باللاعب الجامايكي لويس غرابان، الذي لم يدفع له الأهلي مستحقاته المالية.

وتحاول إدارة الأهلي السعودي إيجاد مخرج قانوني، حتى تتمكن من إبرام تعاقدات جديدة خاصة بعدما نجح الفريق في العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما قضى الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى، خاصة أن سداد الديون لا يلغي العقوبة.

وأكد مصدر داخل الأهلي السعودي أن النادي ليس أمامه خيار سوى أن يتقدم بطلب تدابير وقتية لمحكمة كاس، وهو ما قد يعلق العقوبة ويسمح للنادي بالتسجيل، لاسيما أنه وقع مع 3 لاعبين من السعودية قبل قرار منعه من القيد، هم عبدالله عطيف وفهد الرشيدي وسميحان النابت بهدف الإعداد للموسم المقبل مبكراً.

يذكر أن الأهلي السعودي تلقى مؤخراً ضربة أخرى بخلاف أزمة منعه من القيد، تمثلت في فرض عقوبة مالية عليه من جانب "فيفا" بقيمة 6 ملايين ريال بسبب فسخ عقد المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا بدون سبب.


 

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد