أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كليب معلمة لصيام وسلطان .. انتخابات تركيا لاختيار رئيس جديد .. البورصة المصرية تعلن عبر موقعها أسعار الذهب

14 مايو 2023 الساعة 11:39 صباحا
ترند مصر اليوم | كليب معلمة لصيام  وسلطان ..  انتخابات تركيا لاختيار رئيس جديد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.

 صيام  سلطان يطرحان كليب «معلمة»..

طرح المطربان محمد صيام ومحمد سلطان  كليب جديد يحمل إسم «معلمة» على طريقة الفيديو «Lyrics»، وذلك عبر موقع  "يوتيوب" ومختلف المنصات الموسيقية المتنوعة ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، والذى انتهيا من تسجيله خلال الأيام المنصرمه، على طريقة الديو الغنائى فى ثانى تعاون لهما سوياً، فلاسيما: بأن اللحن والتوزيع الموسيقى تم تقديمه بشكل مختلف لكل منهما عن أغانيهم السابقة.
وتقول بعض كلمات الأغنية الآتى:
ربنا عالم أنى مسالم و مابجريش ع الشر أنا ماشى فى يمينى ورزقى كافينى ومش محتاج أصفر.
مش هدفى الفكة عملت السكة لنفسى وفيها مشيت طول عمرى مرزمن واللى استهون بيا لبس فى الحيط سلكان والقلب صافى.
متميز بإختلافىالعادى بالنسبة ليابالنسبالكم خرافى.
بين ملايين الإسامىدولتى سامعة بمقامىمتسيط بالرجولةمعروف أنا إيه تمامى.
رزمنة سلطنة واخد اللقطة بحرفنةمدرسة مريسة عشان النية كويسة.
معلمه محكمةمولود وعيونى ع السماتقدير بضميرومعنديش غير الخير.
وجدير بالذكر بأن كليب «معلمه» للمطربان محمد صيام ومحمد سلطان هو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفنى، ومن كلمات أحمد النرويجى وألحان محمد صيام وتوزيع أشرف البرنس وهندسة صوتية محمد جوده.
ويشار أن أول تعاون جمع بين المطربان محمد صيام ومحمد سلطان كان منذ عامين، وذلك من خلال كليب غنائى حمل إسم «خد الخلاصه» على طريقة الفيديو «lyrics»، ونال استحسان وإعجاب الجمهور حيث تخطى حاجز ال 2 مليون مشاهدة آنذاك، وهو من كلمات محمد النجار وألحان وليد سماره وتوزيع أشرف البرنس. 
وفى سياق أخر يذكر أن آخر أغانى المطرب الشعبى محمد صيام كليبين غنائيين دفعة واحدة خلال الشهر الماضى، والذى تم طرحهما عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأغلبية المنصات الموسيقية المتنوعة ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، أولهما حمل عنوان «بركان» وذلك على طريقة الفيديو «Lyrics»، والذى تم بثه بمثابة إهداء لمسلسل «جعفر العمده» للنجم محمد رمضان وآخرين، وهو من كلمات أحمد النرويجى وألحان محمد صيام وتوزيع موسيقى بلوكه وميكس وماستر مصطفى محسن، أما ثانيهما كليب حمل إسم «واحد تانى» وذلك على طريقة الفيديو كليب، وهو من كلمات محمود عبد الله وألحان محمد النادى وتوزيع محمد مجدى. 
وكما أن آخر أغانى المطرب الشعبى محمد سلطان كليبين غنائيين تم بثهما سوياً خلال المده المنقضية على طريقة الفيديو «lyrics»، والذى تم طرحهما عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأغلبية المنصات الموسيقية المتنوعة ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، وهما كالآتى: أغنيه «جدع مع الجدع» وهو من كلمات وألحان بوده محمد وتوزيع شيندي وخليل وأورج علاء محفوظ، وأيضاً أغنيه «فوق» وهو من كلمات عمرو قطب وألحان محمد سلطان وتوزيع أشرف البرنس.
 
انطلاق انتخابات تركيا لاختيار رئيس جديد

فتحت صناديق الاقتراع في تركيا أبوابها، فيما يتوجه اليوم الأحد أكثر من 60 مليون ناخب تركي لاختيار رئيس جديد وأعضاء البرلمان الجدد.

وتشير الاستطلاعات إلى احتدام المنافسة على الرئاسة بين رجب طيب أردوغان وزعيم المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو.

كما يتنافس في الانتخابات البرلمانية تحالف الشعب الذي يتألف من حزب العدالة والتنمية المحافظ بزعامة أردوغان، وحزب الحركة القومية اليميني وآخرين، وتحالف المعارضة بزعامة كيليتشدار أوغلو، المكون من 6 أحزاب معارضة، بما في ذلك حزب الشعب الجمهوري.

يبدأ التصويت في الثامنة صباحا وينتهي في الخامسة مساء.

يصوت قرابة 61 مليون ناخب لاختيار رئيس البلاد وأعضاء البرلمان.

أكثر من 191 ألف صندوق اقتراع في جميع أنحاء تركيا.

يسمح لمن ينتظر في الطوابير بحلول الخامسة مساء بالتصويت.

يمنع تقديم الأخبار والتعليقات على النتائج في الإذاعات وأجهزة البث حتى السادسة مساء.

يرفع الحظر عن البث بشأن الانتخابات بعد الساعة التاسعة مساء.

نتائج التصويت ستعلن في نهاية اليوم الانتخابي.

 المرشحون لمنصب الرئاسة:

رجب طيب أردوغان: الرئيس التركي الحالي، ورئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم، وهو مرشح تحالف الشعب الحاكم.

كمال كيليتشدار أوغلو: زعيم المعارضة التركية ورئيس حزب الشعب الجمهوري ومرشح تحالف الأمة.

سنان أوغان: مرشح تحالف الأجداد القومي اليميني المعارض.

محرم إنجه: انسحب من السباق الرئاسي قبل 72 ساعة من انطلاق الانتخابات.
 
 
البورصة المصرية تعلن عبر موقعها أسعار الذهب لأول مرة
بدأت البورصة المصرية في الإعلان عن أسعار الذهب على موقعها الإلكتروني، بالتعاون مع شركة جولد نت للتجارة التابعة لشركة إيفولف للاستثمار القابضة المملوكة لرئيس البورصة الأسبق الدكتور سامح الترجمان.

واقتصر إعلان الموقع الرسمي للبورصة  المصرية، على سعر جرام 24 والذي سجل 2882.06، وفقا للعرض فيما سجل 2948.71 جنيها وفقا للطلب.

وقال رامي الدكاني رئيس البورصة، خلال ورشة عمل للصحفيين عقدت في وقت سابق، إن البورصة ستعلن على أسعار الذهب  خلال أسبوعين بحد أقصى، وأن هذه الأسعار سيكون لها دور في مساعدة الهيئة العامة للرقابة المالية في عمل صندوق الاستثمار في الذهب.

ومن المقرر أن يطلق رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية الدكتور محمد فريد، غدًا الأحد، أول صندوق للاستثمار في الذهب بالبورصة، بالتزامن مع إعلان رامي الدكاني رئيس البورصة، أسعار الذهب على الموقع الإلكتروني، بعد الانتهاء من إصلاح المشاكل الفنية، والتي أجلت بدء عرض الأسعار منذ الأحد الماضي.

ويعد صندوق «AZ- Evolve» هو أول صندوق للاستثمار في الذهب يستهدف جمع نحو 2 مليار جنيه بشكل مبدئي للمرحلة الأول من الاكتتاب، والتي ستنطلق يوم الأحد الموافق 23 مايو الجاري.

ويأتي صندوق الذهب الأول من نوعه من خلال تعاون إيفولف للاستثمار القابضة، مع شركة أزيموت مصر لإدارة الصناديق الاستثمارية.

وستتولى شركة إيفولف عملية شراء الذهب الخام والاحتفاظ به عن طريقة شركة egcash للحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية” المتخصصة في تقديم الخدمات المتعلقة بتداول النقد، فيما ستتولى شركة أزيموت مصر الإدارة الصندوق مدير الصندوق، بجانب شركة كاتليست بارتينر لخدمات الإدارة لتحديد أسعار الوثيقة والمتوقع لها البدء بسعر 10 جنيهات طبقًا لقواعد الهيئة العامة للرقابة المالية.

وسيتم فتح باب الاكتتاب في الصندوق من خلال عدة جهات من بينها شركات الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية، وعربية أونلاين للوساطة في الأوراق المالية، وأسطول، ومباشر إنترناشيونال، وثاندر، ونعيم، بالإضافة إلى جلوبال إنفيست، وبريميير، وثرى واى.

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد