أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..تفاصيل المفاوضات مع موسيماني .أوسوريو يذاكر اسوان ويطلب عودة محمود علاء ..تشخيص إصابة الونش

15 مايو 2023 الساعة 2:21 مساء
الزمالك اليوم ..تفاصيل المفاوضات مع موسيماني .أوسوريو يذاكر اسوان ويطلب عود


نكشف تفاصيل المفاوضات مع بيتسو موسيماني 
هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاوضات مع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.
وينتهي عقد أوسوريو مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق للزمالك إنهاء العقد بدون التمديد لموسم إضافي بدون دفع أي شروط جزائية.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك مرحبة بالأمر ومتحمسة للتعاقد مع موسيماني في ظل النجاحات التي سبق وحققها مع الأهلي.
ويرى مسئولو الزمالك أن موسيماني يمتلك شخصية قوية وهو ما يحتاجه الفريق بشدة في الوقت الحالي للحفاظ على حالة الانضباط بسبب بعض المشاكل الموجودة داخل الفريق.
وأعلن موسيماني في وقت سابق رحيله عن صفوف أهلي جدة بعدما قاد الفريق للتأهل لدوري روشن والصعود من دوري الدرجة الأولى.
أوسوريو يذاكر اسوان قبل لقاء الخميس 
سارة عبد الباقي 
طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريق أسوان قبل مباراة الفريقين المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى أوسوريو لدراسة فريق أسوان قبل مواجهته لتحديد خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة ومعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.
وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وعدم التفريط في أي نقاط خلال المباريات المتبقية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويطلب عودة محمود علاء بعد إصابة الونش 
أخطر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي الزمالك بضرورة عودة محمود علاء مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري بنهاية الموسم عقب انتهاء إعاراته.
وجاء طلب أوسوريو بعد إصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة.
تفاصيل تشخيص إصابة الونش 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تشخيص إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم والتي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي بالأمس.وأكد المصدر أن التشخيص حتى الآن هو اشتباه في الرباط الصليبي واللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة بعد 48 ساعة للتأكد من الأمر.وأوضح أن اللاعب يعاني من تورم في مفصل الركبة حتى الآن وهو السبب الذي منع الجهاز الطبي من خضوعه لفحوصات طبية اليوم والانتظار لزوال الورم للتأكد من الإصابة.وشدد المصدر على أن الجهاز الطبي لن يعلن عن أي تفاصيل في الوقت الحالي والانتظار لحين وضوح الرؤية بشكل كامل والفحوصات الجديدة التي سيخضع لها اللاعب.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد