أخر الاخبار

 

فاروق جعفر يهاجم صفقات الزمالك والمدرب الجديد: أوسوريو بيألف .. أبو رجيلة: لقيت واحد لابس شارة الكابتن معرفهوش .. زيزو يقلب انستجرام برسالة صادمة

16 مايو 2023 الساعة 10:57 صباحا
فاروق جعفر يهاجم صفقات الزمالك والمدرب الجديد: أوسوريو بيألف .. أبو رجيلة: لق


مهاب ممدوح وسارة عبد الباقي
 
انتقد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك حاليا، وكذلك طريقة اختيار الصفقات التي ساهمت في تراجع مستوى الزمالك هذا الموسم.
قال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية: "اللاعبون الصغار في الزمالك والشباب مثل يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، قادوا الفريق لحصد الدوري والكأس في الموسم الماضي، لماذا نأت بـ 8 أو 9 لاعبين جُدد؟ ليس ضروريا أن اللاعب الذي يتألق في ناد يتألق في الزمالك"
أضاف: "مصطفى الزناري وعمر جابر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وسامسون، كل هؤلاء اللاعبين من الممكن أن تكون مدرستهم مُختلفة تماما عن نادي الزمالك، لم يكونوا في أندية جماهيرية مثل الزمالك، لابد من معرفة هؤلاء اللاعبين للمسؤولية"
وواصل: "اختيارات الصفقات في الزمالك مش مظبوطة، كل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لا تلعب على البطولة"
وتابع: "وقت خسارة الزمالك أثناء تواجدي في صفوفه كلاعب، لم أكن أجرؤ أن أتواجد في منطقتي بسبب الجماهير، لاعبو الزمالك في الوقت الحالي، يخسرون ثم يمشون في الشارع بشكل طبيعي"
وواصل: "أوسوريو بالطبع لا يفهم أكثر من اللجنة الفنية بنادي الزمالك، اللجنة لديها دراية بشكل أكبر عن الزمالك، ليس من حق أوسوريو أن يقول من يرحل ومن يبقى، هو يقول رأيه الفني واللجنة تتخذ القرار"
وقال فاروق جعفر رسالة للاعبي الزمالك قائلا: "حبوا نفسكم، الزمالك هو اللي بيعمل الشهرة والتاريخ"
وأشار إلى أنه لابد من وجود مُشرف على الكرة مع خوان كارلوس أوسوريو ويكون من أبناء النادي، وله شخصية، وبصراحة المجلس أخطأ بالتعاقد مع مدرب أجنبي في هذا التوقيت كان لابد من الاستعانة من مدرب من أبناء النادي.
واختتم: "أوسوريو بيألف، ولازم الجهاز الفني المعاون معاه يبقى له صلاحيات"
وفي نفس الشأن، انتقد محمود أبورجيلة نجم الزمالك السابق، صفقات الفريق الأول التي أبرمها مجلس إدارة مرتضى منصور، حيث قال في تصريحات لنفس البرنامج: "والله أنا ما أعرف إلا 4 أو 5 لاعيبة بس في فريق الزمالك دلوقتي، منهم الاثنين الحراس وشيكابالا وزيزو والونش، الباقي معرفش جابوهم منين، أنا مش شايف حد له كبير، كمان لقيت واحد لابس شارة الكابتن معرفهوش".

ويقصد أبورجيلة بالجزء الأخير من تصريحه، محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الزمالك، الذي ارتدى شارة الزمالك مؤخراً، بصفته كان أقدم لاعب بين الموجودين في الملعب.

ويقدم روقا مستوى سيئاً للغاية مع الزمالك، وأحرز هدفاً عكسياً في مرمى الزمالك خلال مباراة الإسماعيلي السابقة تسبب في خسارة الزمالك للقاء، وهو ما عرضه لانتقادات حادة من جانب الجماهير.


 
زيزو يقلب انستجرام برسالة صادمة
أكد أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عدم رضاه على مساهماته التهديفية مع فريقه هذا الموسم، رغم تسجيله لـ 15 هدفا وصناعته لـ 14 خلال المباريات التي خاضها مع الزمالك بمختلف المسابقات هذا الموسم.
وكتب زيزو في ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "مش عارف ايه الموضوع بالظبط عشان انا مش متعود أتابع سوشيال ميديا كتير، بس كنت عايز أقول كلمتين، وجهة نظرك صح 100% أنا عارف إن الـ 30 مساهمة السنة دي مش أحسن حاجة وأنا مقتنع جدا بوجهة نظرك"
وأضاف: "ركز بقى في مستقبلك واسعى في كذا حاجة لعل ربنا يكون كاتبلك خير في الحاجات اللي هتسعى فيها وتكون رزق ليك ولأولادك، اسعى في حاجة تقدر تفيد وتعلم أولادك بيها لأن في الأول وفي الأخر محدش هيغير حاجة ربنا كاتبها"
واختتم: "بتمنالكوا كل خير وربنا يوفقكوا في أي حاجة كويسة هتسعوا ليها في الأخر أنا الحمد لله رزقي مكتوب وأنا بسعى وربنا دايما مبيجبش غير الخير"
ويشير زيزو بما دونه إلى رده على تداول بعض الجماهير لأرقامه هذا الموسم مع الزمالك في ظل تراجع الفريق محليا وكذلك على المستوى الأفريقي.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم علما بأن الفريق خسر في آخر لقاء خاضه ضد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.



اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد