أخر الاخبار

 

اوباما يشارك في صعود الحزم الى دوري روشن .. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع الاتحاد السعودي وكاسونجو يواصل التألق في الدوري التركي

17 مايو 2023 الساعة 5:31 مساء
اوباما يشارك في صعود  الحزم الى دوري روشن .. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ال


يضم بصفوفه أوباما.. الحزم السعودي يصعد لدوري المحترفين السعودي


تأهل  فريق الحزم، الذي يضم بصفوفه نجم الزمالك السابق  يوسف أوباما، إلى دوري روشن ـ المحترفين السعودي

وجاء صعود الحزم بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته بنظيره الساحل مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة
 رفع فريق الحزم رصيده بعد فوزه أمام الساحل إلى النقطة 64 ليضمن إحدى البطاقات الأربع للصعود


 
 
 
 
كاسونجو يواصل التألق في الدوري التركي
مازال الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق، هدافاً كما كان حاله عندما لعب فترة بين صفوف الزمالك، قادماً من الاتحاد السكندري.

ورحل كاسونجو عن الزمالك بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي نوفمبر 2020، بناء على قرار أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول، حيث كان يرى أن كاسونجو ليس لديه ما يشفع له للاستمرار بين صفوف الزمالك فترة جديدة، مع وعد بالتعاقد مع مهاجم بديل لكاسونجو بعد رحيله، لكنه الأمر الذي لم يحدث، حتى بعد عودة المجلس الحالي إلى منصبه عقب فترة تجميد دامت عامًا.

وبعد رحيل كاسونجو عن الزمالك، فضل اللاعب الكونغولي، خوض تجربة الاحتراف الخارجي رغم العروض العديدة التي تلقاها من أندية الدوري المصري حينها، للانتقال إلى واحدة منها، وكان على رأسها نادي الاتحاد السكندري ناديه السابق، الذي كان يسعى بكل قوة لاستعادة خدماته، ولكن قرر كاسونجو أن يرحل إلى أوروبا، وبالفعل توجه إلى تركيا وانضم إلى نادي بولو سبور، وهو أحد أندية الدرجة الأولى، وشارك معه موسمين، الأول 2021/2020 وأحرز معه 5 أهداف وصنع 2 خلال 11 مباراة، وفي الموسم الثاني 2022/2021 لعب مع نفس الفريق 28 مباراة أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 2.

وفي الموسم الحالي 2023/2022 انتقل كاسونجو إلى نادي سكاريا سبور الذي ينشط أيضاً في دوري الدرجة الأولى التركي، وشارك معه في 26 مباراة أحرز خلالها 19 هدفاً وصنع 3 أهداف.


أرقام كاسونجو مع الزمالك

انتقل كاسونجو إلى الزمالك صيف 2017، وأعير خلال فترة لعبه للزمالك إلى الوحدة السعودي، ولعب معه 13 مباراة وسجل 4 أهداف، ثم أعير لمدة عام إلى الوداد المغربي في صفقة انتقال محمد أوناجم إلى الزمالك، وكان الزمالك يتحمل قيمة راتب كاسونجو خلال الإعارة، ولكن في النهاية الإعارة فشلت، وتباينت الأسباب وقتها حول سبب فشل الإعارة فأكدت تقارير مغربية أن السبب هو عدم لعب كاسونجو 10 مباريات دولية مع منتخب بلاده، خاصة أن لوائح الدوري المغربي تنص على أن أي لاعب أجنبي يلعب في الدوري المغربي يجب أن يكون دوليًّا، وخاض 10 مباريات دولية، فيما قالت أخرى أن السبب هو اكتمال قائمة الأجانب في الوداد، فلم يخسر النادي المغربي شيئاً من تجميد كاسونجو خاصة أنه لم يتكلف في الصفقة أي مبالغ مالية، ولم يشارك كاسونجو مع الوداد في أي مباراة وعاد من المغرب بعد مرور شهرين فقط من بداية إعارته.

كاسونجو لعب إجمالاً مع الزمالك 74 مباراة سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 3، وأشرف على تدريبه عدة مدربين، بينهم من اعتمد عليه كرأس حربة صريح، ودفع به آخرون كجناح هجومي.

وكان موسم كاسونجو الأخير مع الزمالك هو الاسوأ من حيث المشاركات أو الأهداف، حيث لعب 24 مباراة سجل خلالها 3 أهداف فقط، من إجمالي 943 دقيقة.

أرقام كاسونجو مع الاتحاد السكندري

تعاقد نادي الاتحاد السكندري مع كاسونجو موسم 2017/2016، قادماً من نادي كالوم ستار الغيني، ولعب كاسونجو مع الاتحاد 24 مباراة أحرز خلالها 12 هدفاً وصنع 3 أهداف.
 
 
 
الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع الاتحاد السعودي

تلقى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة ضربة قوية بانتهاء موسم نجم الوسط طارق حامد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

وغاب طارق حامد عن المشاركة مع اتحاد جدة في موقعة الكلاسيكو أمام الهلال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية ، فإن الأشعة التي خضع لها طارق حامد أثبتت تعرضه لتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ وحاجته للتأهيل الطبي قبل العودة إلى الركض مجددًا.

وأكدت الصحيفة أن موسم طارق حامد انتهى بنسبة كبيرة مع اتحاد جدة بعد الكشف الطبي الذي خضع له يوم أمس، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الباطن في الجولة الثامنة والعشرين ثم الفيحاء في الجولة التاسعة والعشرين وفي الجولة الأخيرة أمام الطائي.

وكان نادي الاتحاد تعاقد مع طارق حامد في الصيف الماضي قادماً من الزمالك في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين، وشارك خلال الموسم الجاري مع الفريق في 27 لقاء بجميع المسابقات منها 23 في الدوري السعودي.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 63 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن النصر الوصيف، وذلك بعد تعادل العميد مع الهلال في الكلاسيكو بهدفين لمثلهما، فيما انتصر النصر على الطائي في نفس الجولة.

ويحتاج اتحاد جدة للحصول على 6 نقاط فقط من أصل 9 نقاط للحصول على لقب الدوري السعودي دون النظر إلى نتائج فريق النصر بالمسابقة.

اخبار الزمالك

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل

تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال الساعات الماضية.وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي إن فيفا

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد