أخر الاخبار

 

عبد الواحد السيد يكشف تطورات أزمة التجديد ليوسف أسامة .. مدير الكرة يعلق على عدم حضور أوسوريو المؤتمر الصحفي .. موقف حاتم سكر من مباراة الداخلية

19 مايو 2023 الساعة 12:27 مساء
عبد الواحد السيد يكشف تطورات أزمة التجديد ليوسف أسامة .. مدير الكرة يعلق على


سارة عبد الباقي
 
تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف التجديد ليوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة أن الكرة الآن في ملعب يوسف أسامة نبيه، خاصة وأن الزمالك تقدم بعرض له وفقاً لطلبات اللاعب في الفترة الأخيرة.

وتابع: "يوسف أسامة نبيه رفض التوقيع على عقود التجديد للزمالك، بعدما وقع في وقت سابق لبيراميدز".

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر استبعاد يوسف أسامة نبيه من التدريبات لانعدام تركيزه مع الزمالك بعد توقيعه لبيراميدز، حيث قال المدرب: "اللاعب الذي لن يستمر معي لن أضعه في حساباتي".

ويخوض يوسف أسامة نبيه تدريبات فردية، حيث يؤدي الإحماءات فقط مع الفريق ثم يخوض مرانه منفرداً داخل الچيم.

واجتمع أوسوريو مع يوسف أسامة نبيه وطلب منه معرفة موقفه من الاستمرار مع الزمالك، وأكد اللاعب في البداية أنه متقبل قرار الاستبعاد، لكن سؤاله: "لو عايز أجدد عقدي أقعد مع مين؟ مفيش حد بيجي النادي"، فلم يجد أوسوريو رداً عليه.

وكان أمير مرتضى المشرف على الكرة، سبق وتقدم بعرض ليوسف أسامة نبيه لتجديد عقده، والمفاوضات توقفت بسبب الخلاف على أحد البنود، واجتمع بعدها عبدالواحد السيد مع اللاعب لتقريب وجهات النظر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد، على أن يتكفل الزمالك بحل أزمة المستحقات التي حصل عليها يوسف أسامة نبيه من بيراميدز، لكن مسؤولي الزمالك تفاجئوا بتراجعه بعدها عن الاتفاق بشأن هذه الخطوة.


 
 
عبد الواحد يعلق على عدم حضور أوسوريو المؤتمر الصحفي
علق عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على عدم حضور الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للمؤتمر الصحفي عقب مباراة أسوان التي أقيمت مساء الأمس في الدوري المصري.

وأكد عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة أن أوسوريو طلب من مراقب المباراة انتظاره لعدة دقائق لحين تبديل ملابسه والصعود لقاعة المؤتمر الصحفي، إلا أن المراقب لم ينتظر وأعلن رفض أوسوريو لحضور المؤتمر الصحفي وأكد أنه سيتم تغريمه.

وكان أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة عقب الفوز على أسوان مساء الأمس في مسابقة الدوري المصري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت على ملعب النادي استعدادا للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الزمالك رصيده إلى 46 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في حين توقف رصيد أسوان عند 31 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر.
 
 
موقف حاتم سكر من مباراة الداخلية
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بالزمالك عن موقف حاتم سكر الظهير الأيسر للزمالك من لقاء الداخلية المقبل في الدوري المصري.

وكان حاتم سكر تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك وأسوان مساء الأمس ببطولة الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن إصابة حاتم سكر عبارة عن كدمة في الساق، تعرض لها قبل نهاية مباراة أسوان، مشيراً إلى ان اللاعب تحامل على نفسه واستكمل المباراة للنهاية.

وأضاف المصدر أن إصابة حاتم سكر ليست قوية، مشدداً على أن اللاعب سيلحق بمباراة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري المصري بشكل طبيعي.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة عقب الفوز على أسوان 0/1.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت على ملعب النادي استعدادا للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد