أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إنطلاق بطولة سوديك للإسكواش .. أول تعليق من محمد صبحي على فيديو الإساءة للرئيس السيسي .. انهيار مروة عبد المنعم .. سعر الذهب اليوم الجمعة .. ماجد المصري

19 مايو 2023 الساعة 2:35 مساء
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | إنطلاق بطولة سوديك للإسكواش .. أول تعليق من محمد صبحي على فيديو الإساءة للرئيس السيسي .. انهيار مروة عبد المنعم .. سعر الذهب اليوم الجمعة .. ماجد المصري


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
انطلاق البطولة التنشيطية للأسكواش برعاية " سوديك " .. عباس : نسعى لبناء جيل جديد
 


انطلقت مساء أمس الخميس البطولة التنشيطية للأسكواش تحت 9 سنوات والتي يستضيفها نادي سوديك بالشيخ زايد تحت مظلة اتحاد الاسكواش.
ومن المقرر أن تقام البطولة لمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 80 لاعب ولاعبة .
وتهدف البطولة إلى إخراج جيل جديد يهدف إلى الحفاظ على مكانة مصر في هذه اللعبة التي شهدت حصول الكثير من النجوم أمثال نور الشربيني وعلى فرج والعديد من اللاعبين على البطولات الدولية .
وتقام فعاليات البطولة للعام الثاني على التوالي ، حيث شهدت فعاليات اليوم الأول تقسيم اللاعبين إلى مجموعات بنين وبنات على أن يختتم هذا الدور اليوم الجمعة .
ومن المنتظر أن يصعد الفائزين إلى المرحلة النهائية التي تقام غدا السبت من أجل خوض غمار هذا الدور لتحديد الفائز باللقب .

ويشهد اليوم الختامي توزيع الجوائز والدروع على أبطال المسابقة، والتي من المقرر أن تقام في الخامسة مساءا بحضور رئيس الاتحاد والعديد من الشخصيات البارزة .

وترعى شركة سوديك منافسات بطولة الاسكواش على ملاعب النادي بمدينة الشيخ زايد.

وقال محمد عباس رئيس قطاع الرياضة بنادي سوديك ، أن هدف شركة سوديك بالتعاون مع اتحاد الاسكواش هو إقامة بطولة لصغار اللاعبين بشكل سنوي من وضعهم على الطريق الصحيح لمساعدتهم على الوصول في المستقبل إلى منصات التتويج العالمية من أجل اعتلائهم قمة التصنيف العالمي كما يحدث في الفترة الحالية.

يذكر أن البطولة يشارك فيها العديد من الأندية حيث يأتي في مقدمتهم الأهلي والجزيرة والصيد .





سعر الذهب اليوم الجمعة
استهل سعر الذهب اليوم الجمعة 19 مايو 2023 في مصر، نشاط التعاملات الصباحية عند مستوى 2225 جنيهًا عيار الذهب 21، بعد أن قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي أمس الخميس تثبيت سعر الفائدة لعائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي لتبقى أسعار الفائدة كما هي عند 18.25%، 19.25%و18.75%، على الترتيب.

أسعار جنيه الذهب اليوم عيار 21 في مصر

سجلت أسعار جنيه الذهب اليوم عيار 21 اليوم، في محلات الصاغة، 17800 جنيه، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات.
أسعار جنيه الذهب اليوم عيار 24 في مصر

تداولت أسعار جنيه الذهب عيار 24 اليوم في سوق المجوهرات، 20336 جنيهًا.

وتساوي أسعار جنيه الذهب عياري 24 و21  قيمة الذهب الخام دون أن تشمل مصنعية أو ضريبة أو دمغة، ويزن 8 جرامات.
أسعار الذهب اليوم في مصر (شراء)

سجلت أسعار عيار الذهب 24 نحو 2542 جنيهًا.

حققت أسعار عيار الذهب 21 نحو 2225 جنيهًا.

بلغت أسعار عيار الذهب 18 نحو 1907 جنيهات.

تداولت أسعار عيار الذهب 14 عند 1483 جنيها.
أسعار سبائك الذهب اليوم

سجلت أسعار سبيكة الذهب وزن 2.5 جرام  6355 جنيهًا.

حققت أسعار سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 12710 جنيهات.

حققت أسعار سبيكة الذهب الأونصة (31.1) جرام بنحو 79056 جنيهًا.

وهذه الأسعار هي قيمة الذهب الخام في السبيكة، وتصل درجة نقائه إلى 99.9٪، دون مصنعية أو قيمة مضافة أو دمغة.
 
 
ماجد المصري
شارك الفنان ماجد المصري، متابعيه عبر السوشيال ميديا أحدث ظهور له من دبي بالإمارات.

ونشر المصري، الصورة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق: " دبي مدينة الأحلام".

وانهالت عليه تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: "الكاريزما العسل" ، "ربنا يديك الصحة والعمر الطويل وتفرح ببنتك وتشوف أولادها وأولاد أولادها" ، "إحنا أسفين يا صلاح".

وكانت أخر أعمال ماجد المصري الفنية هو مشاركته في السباق الدرامي لرمضان 2023 في مسلسل "ضرب نار" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ماجد المصري، هدى الإتربي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.
 
 
انهيار مروة عبد المنعم
انهارت الفنانة مروة عبد المنعم، من البكاء على الهواء مباشرة، كاشفة عن تخلي الكثيرين عنها، في محنتها الأخيرة، حينما ابتعدت عن الفن.

وقالت مروة عبد المنعم، خلال لقائها ببرنامج "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم" وتقدمه الإعلامية مروة صبري: «كنت لسه بقول لبنتي مش عارفة أنا صرفت عليكم طول السنين اللي فاتت دي إزاي؟ بس بتمشي، أنا وقفت جنب نفسي محدش وقف جنبي، طبعا بعد ربنا، ربنا ده عظيم وكريم، بقعد ساعات أقول أنا بصرف السنة دي إزاي؟!

واستكملت مروة عبد المنعم حديثها: "أشرف زكي وقف معايا، إدوارد كان وقتها معايا، ومكنش كتير، ودول اللي كانوا اقفين معايا، ومش هقول مين أتخلى عني، وفي ناس استنيت إن هما يبقوا معايا ومزعلني أوي ومش عايز أقول مين، ومكنوش صحابي أوي وعلى الأقل في بينا عشرة من الوسط الفني، ولما أقابلهم في لوكيشن بيقوليلي إيه الأخبار وبيسألوا عليا، وبقول الأسماء في الحاجة الكويسة.

وتابعت: أشرف زكي وقف معايا جامد جدًا بصراحة، ومن أكتر الناس اللي وقفوا معايا، كنت متخيله إن تامر حسني يسأل عليا، وخاصًة كان لسه في عمر وسلمى حصله موقف في الجيش وروحتله مع إني لسه مكنتش صاحبته، والناس اللي بينا عشرة شغل فقط مسألوش عليا، إحنا مش عشرة خروج وفصح، وتامر من الناس اللي قريبة مني، ومبعتش رسالة ولا كلمني، أحمد صفوت من الناس اللي وقفوا معايا، وأحمد زاهر وقف معايا في حاجات كتير جدًا.

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" السبت من كل أسبوع وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن والمشاهير.
 
 
أول تعليق من محمد صبحي على فيديو الإساءة للرئيس السيسي
نشر الفنان محمد صبحي، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الخميس، ردًا على اجتزاء كلامه للإساءة إلى مصر وقيادتها.

وقال في مقطع الفيديو: «هذا رد على كارهي مصر والوطن، كل من أساءوا لي واقتطعوا جزءا من كلامي في بث مباشر، ونشروا كلامًا معكوسًا لتشويه مصر وقيادتها، ويزعمون أنني أسيئ الكلمات لمصر او قيادتها».

وأضاف: «سأستعرض الكلام اللي اتقال في الفيديو، والعباقرة أخدوه لاقتطاع ما يسيء لمصر، أؤكد نحن متمسكون برئيسنا والحكومة، ونطلب تعديلات وإصلاح في العديد من الأمور، نحن نتمسك بإرادتنا وليس إرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج».

وجاء في مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان عبر البث المباشر: «إحنا نقدر القيادة المصرية، لأنها أنقذت مصر في لحظة فارقة هي والقوات المسلحة والشرطة من الضياع أن تكون مثل ليبيا أو اليمن أو سوريا، ونعترف بهذا».

واستطرد: «إحنا حابين القيادة والحكومة وكل المخلصين لهذا البلد، قد نختلف مع الأولويات وخطوات تنفيذية وامور معينة، مع ذلك متمسكين بالرئيس».

وأكمل: «أقول للرئيس تأكد من حب الناس لك، ولو أنت متأكد من الأمر أرجوك اسمح للأحسن منك يتقدم للانتخابات».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد