أخر الاخبار

 

ندى حفيدة السادات تدخل عالم التمثيل وتكشف قصة الكلب الذي اهداه جدها لعادل إمام..إياد نصار يخوض تجربة الكتاب الصوتي ...اقوى من الظروف تتخطى ال2 مليون مشاهدة مع سومة ومو حسن ..بتول تظهر في كليب جديد. .. سعد احمد مع ابونسب فى العيد

19 مايو 2023 الساعة 6:08 مساء
ندى حفيدة السادات تدخل عالم التمثيل وتكشف قصة الكلب الذي اهداه جدها لعادل إ



في عيد ميلاده..ندى السادات تكشف موقف كوميدي مع الزعيم عادل امام
ندى السادات : اتمنى دخول عالم التمثيل ونيللي كريم اعز اصدقائي

اكدت ندى السادات حفيدة الرئيس الراحل محمد انور السادات، ان الزعيم عادل امام هو صديق مقرب للعائله وخاصه في فترة السبعينات، وانه لطلما كان محبب رؤيه أعماله الفنيه بشكل دوري.
وقالت ندى في ، ان الرئيس السادات كان يحب عادل امام، وعمل على اهداءه لكلب خلال فترة من الفترات لاعتقاده ان الزعيم يحب الكلاب، وفي عيد ميلاده كان دائما ما يجد حب كبير من العائله.
اكدت ان الفنانة  نيللي كريم من المقربين لاسرتها ولها بشكل شخصي، حيث نصحتها بدخول عالم التمثيل، وهو ما تسعى اليه خلال الفترة المقبلة  .
واختتمت حفيدة السادات، ان افراد اسرتها دائما ما تتذوق الفن وتعمل على تشجعيها للدخول فيه وهو ما يجعلها تفكر بدراسه التمثيل خلال الفترة القليلة المقبله.



 بتول بني تطرح أحدث أغانيها «عجقة مشاعر» عبر اليوتيوب 


طرحت المطربة السورية بتول بني نجمة ذا فويس كليب جديد يحمل عنوان «عجقة مشاعر» على طريقة الفيديو «lyrics » عبر موقع الفيدوهات الشهير "اليوتيوب" وبعض المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الإجتماعى.
وفى سياق متصل نال كليب «عجقة مشاعر» فور طرحه، ثناء وأرضاء اذواق المتابعين مما حقق صدى إيجابى ملحوظ وردود فعل يتزعمها إشاده عدد كبير من رواد وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.
وجدير بالذكر بأن كليب «عجقة مشاعر»، من كلمات الشاعر زياد جديد وألحان حسان زيود وتوزيع موسيقي رايان أغا وصولو جيتار جوزيف دمرجيان وإدارة رقمية خبرية ميوزك.
ويذكر أن آخر أعمال المطربة بتول بني كليب "راجع لقلبى" والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك.
وعلى الجانب الآخر تتواجد حالياً المطربة السورية بتول بني فى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء جولتها الفنية فى العديد من الولايات الأمريكية، حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات لها عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على الفيس بوك والإنستجرام، مما نالت إعجاب وتفاعل عدد كبير من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.



سعد احمد ينضم لفيلم " أبو نسب " المقرر عرضة في عيد الاضحي القادم  2023 .

يشارك الفنان  سعد أحمد  مؤخراً بفيلم " أبو نسب " بطولة الفنان محمد إمام وياسمين صبري والذي يتعاون فيه الفنان محمد إمام مع النجمه ياسمين صبري للمرة الثالثة منها ، جحيم فى الهند" الذي عرض بالسينمات في عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" والذى تم عرضه في عام 2018.
ويستعد الممثل ' سعد أحمد ' لبدأ تصوير أولي مشاهد فيلمه الجديد " أبو نسب " وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات للعمل والتعاقد مع الفنانين المقرر المشاركة في أحداثه بقيادة المخرج رامي إمام الذي يعود للسينما من جديد بعد غياب طويل ليطل علينا بكادر جديد مع كبار الفنانين.
 وانتهى المخرج رامي إمام من معاينة أماكن تصوير الفيلم والديكورات الخاصة به استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة واستمرت فترة التحضيرات لعدة أشهر ومن المقرر أن يُطرح فيلم “أبونسب” بدور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى القادم .
وكان آخر أعمال الفنان سعد أحمد مسلسل "ضرب نار" بطوله الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ومسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفي شعبان .




“أقوى من الظروف” تتخطى حاجز الـ2 مليون على يوتيوب
ديو سومه ومو حسن يصلان للمليون الثاني بـ"اقوى من الظروف"
في اسبوع.."أقوى من الظروف" لسومه تصل للمليون الثاني

تخطت أغنية أقوى من الظروف والتي تجمع كلا من سومه يوسف ومو حسن حاجز الـ2 مليون مشاهدة في غضون إسبوعين على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.
الأغنية من كلمات وألحان نبيل وتوزيع منير ماهر، وأشرف على تنفيذها هاني محمد، عبد الرحمن نصر، كيمو العبد ومن إخراج إيهاب الطويل.
وكانت كلمات الاغنية كالتالي..أنا أقوى من الظروف أنا أقوى من كل شيء، مهما حصل مش هخاف قلبي هيفضل جريء وبقع وبقوم بتعلم كل يوم، مش هاستسلم في يوم، لازم اعيش واضحك مايهمنيش، وانسى الهموم، واطير لفوق لفوق احلام كتير، هامشي ورا ها الطريق، مهما هاشوف لازم هاوصل أكيدهرسم حياتي ألوان، هاتجنن أكتر كمان، وامسك بيدي النجوم مش هيوقفني اللي فات، لسة كتير جيات، همسح من الصورة الغيوم" .أغنية أقوى من الظروف تم طرحها على اليوتيوب منذ أقل من إسبوع، وحققت انتشارا واسعا منذ طرحها نظرا لما تحويه الأغنية من كلمات تحفز على العمل والإبداع والانطلاق، هي من إنتاج شركة سوا، وقد حازت على إعجاب الكثيرين الذين أشادوا بها من خلال تعليقاتهم على الأغنية .






إياد نصار يخوض تجربة "الكتاب الصوتي" لأول مرة مع أحلام مستغانمي 

 إياد نصار يعيد إحياء رائعة أحلام مستغانمي "ذاكرة الجسد" في كتاب صوتي 

 لأول مرة.. إياد نصار يطلق "كتاب صوتي" لأحلام مستغانمي 


يخوض إياد نصار أولى تجاربه في عالم الكتب الصوتية عبر تسجيل رواية "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية الكبيرة أحلام مستغانمي، بالتعاون مع منصة Storytel للكتب الصوتية.

وعبر نصار عن سعادته بهذه التجربة التي وصفها بأنها "مضمار جديد عليه"، حيث تعد "الكتب الصوتية" وسيلة إبداعية لنشر الرواية إلى جمهور أكبر ومتنوع ومختلف حتى في فئاته العمرية والثقافية، إضافة إلى ملايين النسخ الورقية المطبوعة من الرواية التي تتواجد بالفعل في الأسواق على مدار سنوات، مؤكدا فريق عمل الكتاب الصوتي اهتم بتقديم الرواية بدرجة عالية من السلاسة والدقة اللغوية، مع الحرص على عدم التأثير على جودة العمل الأدبي وعدم إزعاج المستمعين.
كما أوضح  نصار أنه معجب برواية "ذاكرة الجسد" التي حققت مبيعات قياسية واحتلت مكانة مرموقة بين الأعمال الأدبية الشعبية وحازت نصيب الأسد من إعجاب النقاد و العديد من الجوائز الأدبية، وذلك ما شجعه على الموافقة على خوض تجربة إصدار كتاب صوتي لها بصوته، حيث أن طريقة السرد والشخصيات النابضة بالحياة في الرواية تتطور مع تقدم الأحداث، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للتمثيل الصوتي.
ومن جانبها قالت ياسمين جراصيتي، مدير نشر "ستوري تل" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأن رواية "ذاكرة الجسد" هي واحدة من ثمانية كتب لأحلام مستغانمي اشترتها الشركة لتحويلها إلى كتب صوتية، وتم إصدار 4 من هذه الكتب حتى الآن، وحقق الكتاب نجاحًا هائلاً عندما صدر لأول مرة في التسعينيات، ولا يزال ضمن أكثر الأعمال مبيعًا حتى اليوم. وتتمتع أحلام مستغانمي بشعبية كبيرة وتعتبر واحدة من المؤلفين العرب القلائل الذين باعوا ملايين النسخ في العالم العربي.

وكشفت  جراصيتي سر اختيار إياد نصار لتسجيل الكتاب قائلة "شعرنا أنه الاختيار الأمثل لسجله الناجح في العروض التاريخية الجادة، وهذا كتاب جاد ذو مكون تاريخي، لذلك توقعنا أن يتمكن من التعبير بصوته عن العمق الذي يصل إليه هذا الكتاب بكلماته، وثانياً لغته العربية القوية وهو أمر حيوي لأي كتاب مسموع باللغة العربية الفصحى، كما يتمتع بشخصية جذابة للغاية".


أحلام مستغانمي هي كاتبة وروائية جزائرية، حازت على جائزة نجيب محفوظ، اختارتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم لتصبح فنانة اليونسكو من أجل السلام لمدة عامين، باعتبارها إحدى الكاتبات العربيات الأكثر تأثيراً، ومؤلفاتها من بين الأعمال الأكثر رواجاً في العالم.





اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد