أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | علاء مبارك يتصدر الترند .. حميد الشاعري يجمع نجوم الفن والإعلام .. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

20 مايو 2023 الساعة 12:56 مساء
ترند مصر اليوم | علاء مبارك يتصدر الترند .. حميد الشاعري يجمع نجوم الفن والإع


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 

علاء مبارك يتصدر الترند

تصدر علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك قائمة محركات البحث "جوجل" وذلك بعدما كشف عن مفاجأة حول منع شقيقه جمال مبارك من الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية.

رد علاء نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك على تغريدة زعمت منع شقيقه، جمال مبارك من الترشح بالانتخابات الرئاسية حتى العام 2030.

وجاء في التغريدة التي حذفت في وقت لاحق: "الناس الأغبياء الي بيطالبوا بترشيح جمال مبارك للرئاسة والناس الأغبى منهم الي بيعارضوا وبيهاجموا جمال مبارك.. انتوا الاتنين شوية بهايم بصوت توفيق عكاشة لأن جمال مبارك ممنوع من الترشح بقوة القانون حتى 2030..".

ورد علاء مبارك على هذا التعليق قائلا: "نفسى أعرف مين البهيم الي قال لحضرتك المعلومة دي 2030 معلومة غير صحيحة اسف".

 ويذكر أن الانتخابات الرئاسية المصرية ستعُقد خلال عام 2024، بعد موافقة مجلس النواب على تعديل تشريعي بمد بقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي في منصبه حتى العام المقبل، مع السماح بترشحه لفترة جديدة مدتها 6 سنوات.
 
وأحيا علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ذكرى وفاة نجله "محمد"  18 مايو 2023.

ونشر علاء مبارك صورة جمعت والده الراحل حسني مبارك ونجله "محمد" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلا: "الحمد لله؛ اللهم ارحم من كسر قلوبنا برحيله اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأسكنه فسيح جناتك واجمعنا فيها يارب العالمين، اللهم ارحم جميع موتانا رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك يارب".

وتوفي نجل علاء مبارك في مايو 2009 وكان وقتها يبلغ من العمر 12 سنة عقب إصابته بمرض نقل على أثره للعلاج في فرنسا، لكن العلاج لم يأت بأية نتائج ليلقى ربه.

 


حميد الشاعري يجمع نجوم الفن والإعلام
حرص عدد كبير من نجوم والفن والإعلام على حضور حفل زفاف إبنة الفنان حميد الشاعري، والذي أقيم منذ ساعات في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتواجد في الحفل النجوم: «عمرو دياب، محمد حماقي، محمد محيي والإعلامية منى الشاذلي، وأحمد سعد، وتامر حسين، وعزيز الشافعي».

وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاما منها «ده لو اتساب»، «يا انا يا لاء» بالإضافة إلى ميدلى لعدد من أغانيه الشهيرة.

ومازح عمرو دياب حميد الشاعري قائلًا :«أول مرة نغني ببدل الترنجات»، كما قام حميد بالرقص على أغنيته الشهيرة ده لو اتساب.

وقدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما دخل حميد الشاعري في وصلة رقص مع ابنته.

وحرص الفنان أحمد زاهر وزوجته وابنتيه على حضور حفل الزفاف، والفنان أكرم حسني والفنانة ساندي والمطرب محمد محيي والشاعر تامر حسين والمنتج هاني محروس وزوجته.

وحرصت الفنانة يسرا والفنانة ليلى علوي والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي على حضور الحفل.

وشهد الحفل تواجدا مميزا لنجوم التسعينيات وعلى رأسهم إيهاب توفيق، حسام حسني، محمد محيي ومصطفى قمر الذي شارك محمد فؤاد الهتاف قائلين: «حميد أهو».
 
 
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023
نشرت جروبات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للورقة الامتحانية الخاصة بأسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى 2023، قبل بدء لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي بدقائق.

تداولت جروبات الغش عبر موقع التواصل الاجتماعى «تليجرام» صورا لورقة أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى 2023، اذ نشرت صوراً لورقة أسئلة امتحان اللغة العربية بكل من محافظة الشرقية والإسكندرية والمنيا والجيزة، صباح اليوم بعد بدء لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بدقائق، كما قامت جروبات الغش بتداول بعض الأوراق الذي يحتوى على إجابات أسئلة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثانى 2023.

ونشرت جروبات الغش صوراً للورقة الامتحانية الخاصة بأسئلة امتحان الهندسة بالقليوبية، وامتحان اللغة الأجنبية الأولى بالمنوفية، وامتحان مادة الدراسات الاجتماعية بمحافظة بني سويف، مع إرفاق الحل وإجابات أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى 2023، وذلك بعد دخول الطلاب لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى 2023 بدقائق معدودة.
تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

وقد نشرت جروبات الغش عبر موقع التواصل الاجتماعى «تليجرام»، صوراً لورقة أسئلة امتحان اللغة العربية بمحافظتى قنا وأسيوط، وأسئلة امتحان الجبر والإحصاء بمحافظتى القاهرة وكفر الشيخ، كما تم إرفاق إجابات أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى السابق ذكرها، ذلك قبل بدء لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بدقائق.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن تصوير أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، ونشرها عبر جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي، هو من أكبر جارئم الغش، وتكون عقوبتها الحرمان من الامتحانات لمدة عامين، وجاء ذلك ضمن تعليمات وتوجيهات الوزارة للتصدي ومحاربة الغش فى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2023.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد