أخر الاخبار

 

نكشف موقف موقف عودة أوباما ودفاع الزمالك في الموسم الجديد .. بشرة خير لأحمد فتوح ..ودونجا جاهز للداخلية

20 مايو 2023 الساعة 1:38 مساء
نكشف موقف موقف عودة أوباما ودفاع الزمالك في الموسم الجديد .. بشرة خير لأحمد ف


 
نكشف الزمالك يتراجع عن سفر  أحمد فتوح إلى ألمانيا 
 
سارة عبد الباقي
 
قرر  مسؤولو نادي الزمالك التراجع عن فكرة سفر أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية في الفترة الحالية في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق في عضلة مفصل الحوض.

وأكد مصدر بالزمالك أن فتوح رفض فكرة السفر إلى ألمانيا وأوضح لإدارة الكرة أنه تحسن في الفترة الأخيرة واقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة.

وفي نفس الوقت ينهي الزمالك إجراءات سفر محمود حمدي الونش مدافع الزمالك من أجل السفر الى المانيا لاجراء جراحة الرباط الصليبي.
فيما كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر بالزمالك أن دونجا تعرض لحالة إجهاد عضلي في مباراة أسوان الأخيرة، وسيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الداخلية المقبل في الدوري.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على النادي استعدادا للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
نكشف موقف دفاع الزمالك في الموسم الجديد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف خط دفاع الزمالك في الموسم الجديد.

ويضم الزمالك حالياً في خط دفاعه كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري.

ويغيب الونش عن الزمالك لفترة لن تقل عن 6 أشهر في ظل الإصابة التي يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي.

وقال المصدر إن الزمالك يحتاج بالفعل لتدعيم مركز الدفاع في الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه يتم التنقيب حالياً عن مدافع جديد تمهيداً للتعاقد معه، ليقود دفاع الزمالك في الموسم المقبل، مع الونش وعبدالغني، ومحمود علاء الذي يقترب من العودة بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري.

وفي نفس الوقت قال المصدر أن هناك تفكير قوي داخل الزمالك، لخروج الثنائي عبدالمجيد والزناري للإعارة، خاصة أن مستوى الثنائي حالياً لا يؤهله لقيادة خط دفاع الزمالك بشكل أساسي.
 
 
نكشف موقف عودة أوباما
كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما، عن موقفه من العودة للزمالك في الموسم الجديد.

وكان الزمالك أعار أوباما إلى نادي الحزم السعودي وشارك اللاعب معه في دوري الدرجة الأولى، قبل أن يصعد مؤخراً للمحترفين.

وقال المصدر إن أوباما يفضل الاستمرار في السعودية وعدم العودة للزمالك حالياً، مشيراً إلى أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في المشاركة بالدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن أوباما يطمح في تقديم مستوى مميز مع الحزم في الموسم المقبل، ومن ثم جذب الأنظار صوبه من جانب فرق القمة السعودية املاً في الانضمام إلى أحدها مستقبلاً.

وقال المصدر إن أوباما حالياً يعيش حالة من الهدوء النفسي، بعد الضغوطات التي كان يمر بها في الزمالك وهجوم الجماهير عليه، الذي كان سبباً رئيسياً في رحيله عن الزمالك والانتقال إلى دوري الدرجة الأولى السعودي عن طريق بوابة نادي الحزم.

وفي نفس الوقت، لم يفتح مسؤولو الزمالك ملف عودة أوباما مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ما ترتب عليه عدم تواصل أي مسؤول من النادي مع أوباما خلال الفترة الأخيرة للتشاور معه عن خطوته المقبلة سواء بالعودة للزمالك أو الاستمرار في السعودية.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد