أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد لمواجهة الداخلية بتأهيل الرباعي .. ، الخواجة ضمن 7 وجوه جديدة في تدريب الزمالك اليوم ..قرار جديد من أوسوريو

20 مايو 2023 الساعة 2:27 مساء
الزمالك يستعد لمواجهة  الداخلية بتأهيل الرباعي  .. ، الخواجة ضمن 7 وجوه جديدة


 
الزمالك يبدأ الإستعداد لمواجهة الداخلية 
سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني جلسة مع لاعبي الزمالك  ، قبل انطلاق مران اليوم، أثنى خلالها على الأداء في مباراة أسوان مشيدا بالجهد المبذول في اللقاء وطالبهم بالتركيز استعدادا للقاء المرتقب أمام الداخلية.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أسوان السابقة تدريبات تأهيلية واستشفائية، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات فنية وبدنية قوية استعدادا للمباراة المقبلة.

وواصل كل من ناصر منسي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني التدريبات التأهيلية، في ظل الإصابات المختلفة التي يعاني منها الرباعي

وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على التركيزعلى بعض الجوانب الفنية، وحاض اللاعبون تقسيمة مصغرة في نهاية المران، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الداخلية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الأحد بالسويس استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق الداخلية والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد.
 
تصعيد 7 لاعبين في الزمالك
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات مشاركة كلا من،
أدهم محمود الخواجة و شكري مصطفى و كريم عبدالحق و مصطفى خالد  ومحمد الخضري لاعبو فريق 2001 ، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005 .

ويجيد الخواجة اللعب في خط الهجوم، وشكري مصطفى وكريم عبدالحق وكريم عبدون في مركز الجناح الهجومي ، ومصطفى خالد و محمد الخضري ويوسف أحمد حسن   في خط الوسط.

ويقوم أوسوريو خلال الفترة الأخيرة بتصعيد العديد من العناصر الشابة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن الاستراتيجية والمتبعة من أجل الاستفادة من العناصر المميزة بقطاع الناشئين بنادي الزمالك  .

يذكر أن التدريبات الجماعية خلال الفترة الاخيرة، شهدت مشاركة كلا من عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود و أحمد عبد الرحيم ايشو لاعبو 2003 .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


راحة للأساسيين بالزمالك من التقسيمة الفنية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب،  تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون .

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب لم يشارك خلالها  مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة أسوان الأخيرة، وفقا لقرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني منعا لتعرضهم للاجهاد.

وحرص أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام على منح  اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك ينتظم في معسكر مغلق بالسويس غدا استعدادا للقاء الداخلية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض المران الختامي مساء  الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يسافر الفريق عقب المران إلى مدينة السويس، للانتظام في معسكر  مغلق هناك استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، أثنى خلالها على الأداء في مباراة أسوان مشيدا بالجهد المبذول في اللقاء وطالبهم بالتركيز استعدادا للقاء المرتقب أمام الداخلية.

اخبار الزمالك

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك

السعيد: الزمالك قادر على تخطي دريمز.. أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.وقال "السعيد" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "معدن لاعبي

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد