أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | لاعب الزمالك يهدد بفسخ تعاقده للانتقال إلى بيراميدز .. فرصتان لمشاركة الزمالك في مونديال الأندية .. صبحي يرفض التجديد للزمالك .. الزمالك يحلم بالثلاثية التاريخية

21 مايو 2023 الساعة 1:10 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | لاعب الزمالك يهدد بفسخ تعاقده للانتقال إلى بيراميد


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحلم بالثلاثية التاريخية
 تنتظر الجماهير المتابعة للكرة الطائرة المواجهة المرتقبة بين الزمالك ومولودية بوسالم التونسى "المنظم"، فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية المقامة بتونس فى السابعة مساء اليوم الأحد.
 
ويطمح فريق الزمالك، بقيادة مديره الفنى أحمد عاشور، لتحقيق اللقب الأفريقى للسيطرة على الثلاثية هذا الموسم بعد التتويج بالدورى الممتاز وكأس مصر مؤخرا.
 
وتأهل فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على نظيره الجيل الصاعد  الجزائرى فى نصف نهائى البطولة بنتيجة 3/0، كما حقق الفوز على جرين بافلو بطل زامبيا بنتيجة 3/0 فى إطار ربع نهائى المنافسة.
 
ووصلت بعثة فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى تونس الأربعاء  قبل الماضى إستعدادا لخوض منافسات البطولة الأفريقية بعد التتويج بكأس مصر والدورى مؤخرا.
 
كما يشارك أيضا أيضا فريق السيدات فى منافسات البطولة الأفريقية بعد التتويج بلقب كأس مصر بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 3/1 فى إطار ثان مواجهات بلاى أوف نهائى كأس مصر على صالة الشباب والرياضة بأكتوبر "زويل".
 
وشهد اللقاء الأول فوز الزمالك بنتيجة 3 /1 على نفس الصالة، ويمنح نظام البلاى أوف الفريق الفائز بمباراتين اللقب، وفى حال التعادل يتم اللجوء لمباراة فاصلة.
 
 
المصري اليوم: فرصتان لمشاركة الزمالك في مونديال الأندية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن فرص مشاركة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في كأس العالم للأندية 2025، بعد تأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023، وبالتالي يوجد بطل مكرر في الفترة من 2021 حتى 2024.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أن سبورت إف إم»: «تأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، أعاد الحديث عن أمل الزمالك في المشاركة بكأس العالم للأندية 2025».

وأضاف: «الأمل الأول للزمالك أن يحصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، حتى يشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، ويحصد نسخة 2024، ويضمن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، لأن بطل 2021 هو الأهلي ضمن المشاركة، وبطل نسخة 2022 وهو الوداد ضمن أيضا المشاركة، وبطل نسخة 2023 سيكون فريق مكرر بعد تأهل الأهلي والوداد للنهائي».

وواصل: «تأهل الأهلي والوداد لنهائي نسخة 2023، منح الفرصة الأكبر لفرق الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي، للمشاركة في مونديال الأندية 2025، وفقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم».

وتابع: «التصنيف في الوضع الحالي، الأهلي بالصدارة، والوداد المغربي بالمركز الثاني، والترجي التونسي بالمركز الثالث، وصن داونز الجنوب أفريقي بالمركز الرابع، والرجاء المغربي بالمركز الخامس، والزمالك بالمركز السادس».

واختتم: «حتى لو شارك الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل، عليه حصد لقب البطولة وانتظار تراجع تصنيف الترجي وصن داونز، ليبقي على أمل ضعيف في المشاركة بكأس العالم للأندية 2025».



 
 
الوطن: صبحي يرفض التجديد للزمالك
رفض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العرض المقدم من مسؤولي النادي من أجل تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد الحارس ينتهي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق رفض العرض الأول المقدم له من جانب نادي الزمالك، حيث تقدم نادي الزمالك بعرض بقيمة 6 ملايين جنيه، إلا أن حارس مرمى الفارس الأبيض رفض هذا العرض وطلب الحصول على قيمة أكبر، خاصة وأنه الحارس الأول للفريق في الوقت الحالي.

وأضاف أن محمد صبحي حصل علي وعد من جانب نادي الزمالك بتعديل عقده أثناء عودته من نادي فاركو إلى نادي الزمالك، إلا أن النادي لم يفعل هذا الأمر بصورة نهائية خلال الفترة الماضية، خاصة أن محمد عواد كان هو الحارس الأول، قبل أن يتمسك صبحي بالفرصة التي أتيحت له رفقة الفريق خلال منافسات الموسم الجاري.

وذكر المصدر أن نادي الزمالك سيقدم عرضا جديدا لمحمد صبحي بقيمة 9 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة، من أجل تمديد عقده مع نادي الزمالك، حيث يرغب النادي في الوصول إلى اتفاق مع حارس الفريق، خاصة وأن هناك عدد من الأندية ترغب في ضمه خلال الفترة المقبلة من نادي الزمالك.
 
 
الوطن: لاعب الزمالك يهدد بفسخ تعاقده للانتقال إلى بيراميدز
كشف مصدر مقرب من ماجد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه بالفعل يمتلك عرضا قويا من نادي بيراميدز، للانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن اللاعب يرتبط بتعاقد مع الزمالك، ينقضي بنهاية الموسم الجاري، وإدارة الأبيض لم تلتزم ببنود التعاقد، وبالتالي قد يفسخ عقده للرحيل، خاصة أن عرض بيراميدز جادٍ ومناسب.

ويلعب ماجد هاني في فريق الزمالك مواليد 2003 بمركز وسط الملعب، ونجح اللاعب في لفت الأنظار خلال الموسم الماضي، بعد تصعيده للفريق الأول في أكثر من مباراة مؤخرا.

ولم يحصل ماجد هاني، على فرصة للمشاركة في مباريات الفريق خلال الموسم الجاري، سواء مع جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق، الذي رحل عن الفريق، أو المدرب الحالي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تحدث عنه نجوم الكرة السابقين في أكثر من مناسبة وأكدوا بأنه سيكون خليفة طارق حامد في نادي الزمالك.

وكان الأيام الماضية، قد شهدت تجميد يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد علم النادي بتوقيعه مع نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي رحيله عن النادي نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم الوصول إلى اتفاق معه حول تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد