أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ...محمد اسامة يزف بشرة خير للونش ..نكشف موقف الزمالك من رحيل شبانة ..تعليق مصير إبراهيما نداي .. قائد الزمالك يرحل إلى فاركو

21 مايو 2023 الساعة 1:56 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ...محمد اسامة يزف بشرة خير للونش ..نكشف موقف الزمالك من رحيل  شبانة ..تعليق مصير إبراهيما نداي .. قائد الزمالك  يرحل إلى فاركو


محمد أسامة يكشف تشخيص  إصابة "الونش"

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.
وأكد أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت إصابة "الونش" عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.
وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الونش ، سيتم إجراء الجراحة له في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، عقب إنتهاء الأوراق الخاصة بالسفر .
وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الإجراء الطبي الذي سيتم مع إصابة "الونش"، يتم تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذة الإصابات.
نكشف موقف محمود شبانة مع الزمالك 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان شبانة عاد إلى الزمالك يناير الماضي، بعد قطع إعارته مع سموحة لتدعيم خط دفاع الزمالك، بناء على رغبة الإدارة بسبب النقص العددي في خط الدفاع.

وقال المصدر إن الزمالك يرغب في بيع محمد شبانة بعد نهاية الموسم الجاري، والاستفادة من وراء رحيله سواء مادياً أو عن طريق دخوله في صفقة تبادلية حال رغبة الزمالك في التعاقد مع أحد لاعبي أندية الدوري المصري.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في خط الدفاع كل من محمود حمدي الونش ومحمود شبانة ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري.

ويقترب محمود علاء من العودة للزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري، ويرغب الزمالك في التعاقد مع مدافع جديد في ظل رغبة الزمالك ،  في خروج عبدالمجيد والزناري للإعارة في الموسم المقبل.
 
عمر جابر يستعد للرحيل عن الزمالك
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى مؤخراً عرضاً من أحد أندية الدوري المصري.

وقال المصدر إن عمر جابر أخبر زملائه في الزمالك، بتلقيه عرضاً من نادي فاركو للانضمام إلى صفوفه بداية الموسم المقبل.

وشدد المصدر إن مسؤولي فاركو لم يتواصوا مع نظائرهم في الزمالك ولكن التواصل كان مع عمر جابر بشكل مباشر.

وأكد المصدر إن عمر جابر ينتظر وصول عروض اخرى لحسم مستقبله، خاصة أن رحيله من الزمالك عقب نهاية الموسم أصبح مؤكد، في ظل ضعف مستواه الفني.

ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز الظهير الأيمن كل من عمر جابر والتونسي حمزة المثلوثي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولكن هناك رغبة في تمديد عقده موسمين آخرين، بخلاف سيد عبدالله نيمار الذي يشارك أحياناً في الجبهة اليمنى.
 
غموض موقف إبراهيما نداي في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مصير السنغالي إبراهيما نداي مع الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر إنه يتم حالياً دراسة القرارات المتعلقة بمستقبل أجانب الزمالك في الموسم المقبل، مشيراً إلى البنيني سامسون أكينولا تم اتخاذ قراراً بالفعل برحيله.

وشدد المصدر على أنه بخصوص إبراهيما نداي، فيرى الجهاز الفني للزمالك أنه أفضل الأجانب حالياً وبدأ خلال الفترة الأخيرة في استعادة نسبة من مستواه، مؤكداً أن نداي  لديه فرصة كبيرة في الاستمرار مع الزمالك الموسم المقبل، ومنحه فرصة جديدة.

وشدد المصدر قائلاً إن رحيل إبراهيما نداي عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، سيكون في حالة واحدة إذا تمكن الزمالك من التعاقد مع أجنبي جديد في مركزه بمواصفات أعلى منه، غير ذلك فاللاعب سيستمر مع الزمالك.

وكنا أشرنا في وقت سابق، أنه ليس هناك نية لتفعيل بند شراء المغربي أحمد بلحاج من أسوان بعد انتهاء إعارته، في الوقت الذي قرر فيه مسؤولو الزمالك تجديد عقد المثلوثي لموسم أو موسمين آخرين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد