أخر الاخبار

 

ميدو يكشف براءة مصطفى شلبي من تهمة خيانة الزمالك ..نكشف موقف من العودة إلى الزمالك فى صفقة إنتقال حر ..نيمار فى خطر . سر إستبعاد شبانة

22 مايو 2023 الساعة 6:08 مساء
ميدو يكشف براءة مصطفى شلبي من تهمة خيانة الزمالك ..نكشف موقف من العودة إلى ال


ميدو يقدم دليل براءة مصطفى شلبي من نهمة خيانة الزمالك 
مهاب ممدوح 
كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، موقف إدارة الزمالك من مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تصريحات أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، والذي أشار إلى أن مصطفى كانت رغبته الأساسية الانتقال إلى الأهلي، لكن الزمالك عرض مبلغا أكبر على إنبي وبالتالي انتقل شلبي ،  إلى صفوف الزمالك.
وقال ميدو في تصريحاته عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "ما يهم جمهور الزمالك، ما يقدمه مصطفى شلبي في الملعب، مصطفى بيموت نفسه في الملعب ولاعب مخلص جدا".
وأضاف ميدو : "مصطفى شلبي قد يكون أنجح صفقة حسمها الزمالك هذا الموسم، وهذا ما ظهر مؤخرا خاصة بعد تطور مستوى شلبي " .
وواصل ميدو : "مصطفى شلبي لاعب أساسي في خطة إدارة الزمالك بالموسم الجديد، وإدارة الزمالك تُراهن على شلبي ،وتراهن على كونه سيكون من أفضل لاعبي الزمالك".
ووجه ميدو رسالة لجماهير الزمالك قائلا: "دعموا اللاعبين والفريق، واجعلوا التقييم في الملعب فقط، على أساس ما يقدمه اللاعب في الملعب من جهد ومردود" .
واختتم: "ما تحدث به رئيس إنبي ليس له علاقة بالاحترافية خاصة أن حديثه يُمكن أن يُحدث مشكلة بين جماهير الزمالك واللاعب، وتلك الأحاديث من المفترض أن تكون في الغرف المغلقة"
نكشف موقف نجم الإسماعيلي من الإنضمام إلى الزمالك فى صفقة إنتقال حر 

هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة المفاوضات مع محمد الشامي لاعب فريق الإسماعيلي لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.وكانت أنباء قوية قد ترددت في الأيام الماضية عن ترشيح أحمد حسام ميدو للشامي للتعاقد معه في الموسم المقبل.وأكد المصدر أن الزمالك لم يتفاوض مع الإسماعيلي أو اللاعب حتى الآن والأمر لا يخرج عن كونه ترشيح فقط من بعض الوكلاء.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك لن تتسرع للتفاوض مع أي لاعب والأولوية بالنسبة لهم في ضم لاعبين أصحاب خبرات وقادرين على تحقيق البطولات حتى لا يتكرر ما حدث في الموسم الجاري من نتائج سلبية واخفاق كبير للفريق.وسبق ولعب الشامي بين صفوف الزمالك قبل عدة سنوات لكنه لم يترك بصمة مع الفريق ورحل سريعًا وقتها.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الداخلية مساء اليوم الثلاثاء في السويس ضمن منافسات بطولة الدوري.
الزمالك يستقر على رحيل نيمار 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الموسم المقبل.
وكان نيمار من اللاعبين الذين تألقوا مع الفريق الأول للزمالك بعد تصعيده من الناشئين، قبل أن يتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، ويفقد جزء كبير من توهجه الذي ظهر عليه بعد تصعيده.
وقال المصدر إن هناك تفكير جدي داخل الزمالك، لإعارة نيمار خلال الموسم المقبل.
وشدد المصدر على أن هذا التفكير يأتي لحاجة اللاعب لاكتساب خبرات تثقل موهبته، على غرار ما حدث مع مصطفى محمد عندما أعاره الزمالك موسمين لطنطا وطلائع الجيش، قبل أن يعود إلى صفوف الزمالك من جديد.
وكان لجنة حسين لبيب جددت عقد نيمار ليستمر مع النادي حتى موسم 2025، قبل أن يتم تعديل عقده مالياً من قبل أمير مرتضى في أكتوبر الماضي.

نكشف سر إستبعاد محمود شبانة

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سر استبعاد محمود شبانة مدافع الزمالك من القائمة التي ستخوض مباراة الداخلية المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري المصري.
وأكد المصدر أن محمود شبانة يعاني من آلام  في الركبة تسببت في استبعاده من القائمة التي ستخوض لقاء الداخلية، وسيتم تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة اليوم.
ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وناصر منسي ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وسيف جعفر ومحمود شبانة  للإصابة، وأحمد بلحاج للإيقاف.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الداخلية في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد