أخر الاخبار

 

انقسام في الزمالك حول مصير أوسوريو وترشيح حسام حسن لخلافته . انور فرقة الزمالك بقت فاضية ..ولقطة نيمار صادمة. تطورات مثيرة في ملف رحيل سيف جعفر ومحمد عواد

23 مايو 2023 الساعة 2:32 مساء
انقسام في الزمالك حول مصير أوسوريو وترشيح حسام حسن لخلافته  . انور فرقة الزم


انقسام في الزمالك حول مصير أوسوريو وترشيح حسام حسن لخلافته 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن الموقف النهائي بشأن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ورحيله في الوقت الحالي.

وتعادل الزمالك مع الداخلية بهدف لمثله بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر داخل نادي الزمالك ،  أن هناك انقسام داخل لجنة الكرة بالزمالك وهناك بعض الأصوات التي تطالب برحيل أوسوريو ، في الوقت الحالي، في الوقت الذي يتمسك الفريق الآخر ببقائه لنهاية الموسم وعدم رحيله.

وأوضح المصدر داخل نادي الزمالك ،  أن هناك غضب كبير من أوسوريو بسبب طريقة لعبه وإصراره على الإستمرار ، بنفس الأسلوب رغم العروض السيئة للزمالك في مسابقة الدوري وظهرت أصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك تطالب بإعادة حسام حسن وتؤامه ليكونا على رأس الجهاز الفني على اعتبار ان العميد قادر على بث الروح القتالية فى نفوس اللاعبين .

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
حمادة أنور الزمالك اصبح فريق فاضى  ولقطة نيمار تجسيد لحالة التسيب وتغييرات اوسوريو مش مفهومة 
ابدي حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إستيائه الشديد بعد سقوط الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي  بعد ان كان متقدم بهدف نظيف حتى قبل النهاية.وقال حمادة أنور، فى تصريحات إذاعية على إذاعة الشباب والرياضة 108 اف أم،  ان مشهد سيد عبد الله نيمار، فى مطلع الشوط الثاني وهو يحمل الكاميرا ملخص لحالة اللامبالاة التى يعاني منها لاعبي الزمالك، اللذين لا يقدرون قيمة القميص الأبيض وهو ما وضح على نيمار الذى شارك فى منتصف الشوط الثاني  الأ فى لحظة حصول على  الإنذار للإعتراض على الحكم  .واكد انور ، ان ما حدث هو تكرار لمسلسل الإداء الهابط فى ظل الأخطاء الكارثية خاصة على المستوى الفني  خاصة التغييرات الغريبة بخروج شيكابالا وسيف الدين الجزيري، لنشاهد سامسون الذى لم يكن له اى دور في الوقت الذى أستمر فيه أحمد سيد زيزو، رغم هبوط مستواه وإختفاء دوره بعد الإعتماد على الأجناب ووجود ادوار متشابهة مع شيكابالا  .واختتم انور ، ان الزمالك  اصبح فريق فاضى فالدكة معظمها من الشباب والصاعدين فلا يوجد نجم يمكنه تغيير النتيجة فى حالة مشاركته
 
 
تطورات مثيرة في ملف رحيل سيف جعفر
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد سيف فاروق جعفر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر إن سيف فاروق جعفر كان بالفعل على وشك الرحيل عن الزمالك، بعدما تلقي عروضاً من أندية الدوري المصري، بينهما عرضاً من نادي بيراميدز، بخلاف عرضين آخرين من الدوري السعودي والإماراتي.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك كلف عبدالواحد السيد مدير الكرة، بالتفاوض مع سيف فاروق جعفر والوصول لصيغة اتفاق مالي لتوقيع عقد جديد مع الزمالك.

وشدد المصدر قائلاً، أن عبدالواحد تواصل بالفعل مع سيف فاروق جعفر ووكيله، ووصل معهما لاتفاق حول تجديد عقد اللاعب مع الزمالك، على أن يتم حسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأردف المصدر قائلاً إن سيف فاروق جعفر اعترف لمسؤولي الزمالك بتوقيعه على عقود رغبة مع بيراميدز، مشيراً إلى أنه لا مشكلة في التراجع عنها، والاعتذار لمسؤولي الأخير وعدم إتمام الصفقة.

وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن هناك جلسة أخرى ستجمع بين مسؤولي الزمالك وسيف فاروق جعفر قريباً، لإنهاء ملف التجديد بشكل رسمي.
 
عواد على رادار فاركو وبيراميدز
أكد مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الزمالك على اهتمام نادي فاركو بالتعاقد مع الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعدما سبق وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز اهتمامهم بضم الحارس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تذبذب مستوى أحمد الشناوي حارس المرمى الأساسي بالفريق.

وينتهي عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويفكر اللاعب في الرحيل من أجل المشاركة بصورة أساسية في المباريات خلال الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر .. الزمالك يستقر موعد السفر إلى الم

الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر .. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد