أخر الاخبار

 

خالد جلال: طريقة أوسوريو مميزة وهذا سبب عدم تطبيقها بشكل صحيح وغلطته فى توظيف الثنائى ..عبد الواحد : أوسوريو اضاع هيبة الزمالك ..الحديدى يكشف شروط موسيماني لتدريب الزمالك وعضو لجنة الكرة متمسك بالخواجة الكولومبي

24 مايو 2023 الساعة 4:46 صباحا
اخبار الزمالك - خالد جلال: طريقة أوسوريو مميزة وهذا سبب عدم تطبيقها بشكل صحيح وغلطته فى توظيف الثنائى ..عبد الواحد : أوسوريو اضاع هيبة الزمالك  ..الحديدى يكشف شروط موسيماني لتدريب الزمالك وعضو لجنة الكرة متمسك بالخواجة الكولومبي




خالد جلال: أي مدرب سهل يكسب مع الأهلي والزمالك

يرى خالد جلال مدرب الزمالك السابق أن أي مدرب سيقود الأهلي أو الزمالك سهل يحقق الفوز.
قال خالد جلال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قولت للجهاز المعاون وأنا شغال في الزمالك  إننا لو جبنا أي مدرب للأهلي والزمالك هيكسبوا لكن مين اللي هيقدم كورة؟" أضاف: "سهل تكسب مع الأهلي أو الزمالك لكن من الصعب إنك تلعب كورة جميلة" 
واختتم: "كولر بيقدم معادلة مزدوجة نتائج مميزة مع أداء مميز، وهذه المعادلة الأصعب" .




خالد جلال ينتقد أوسوريو بسبب زيزو وحمزة المثلوثي
انتقد خالد جلال مدرب الزمالك السابق، طريقة توظيف خوان كارلوس أوسوريو للاعبي الزمالك.
قال خالد جلال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توظيف لاعبي الزمالك مع أوسوريو يتم بشكل خاطئ، خاصة توظيف زيزو في العُمق يمثل بشكل كبير أزمة" واختتم: "توظيف حمزة المثلوثي في وسط الملعب أمر خاطئ أيضا حتى لو سجل في إحدى المباريات"
خالد جلال: طريقة أوسوريو مميزة وهذا سبب عدم تطبيقها بشكل صحيح
تحدث خالد جلال مدرب الزمالك السابق عن رأيه في طريقة خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك.
 
قال خالد جلال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طريقة أوسوريو هجومية، ولكنها لن تنجح مع الزمالك، بسبب عدم الارتداد الدفاعي الضعيف للاعبي الزمالك" وأضاف: "طريقة أوسوريو تمنح الحرية بشكل كبير للأطراف".
واختتم: "الأزمة في طريقة أوسوريو تكمن في الارتداد الدفاعي الضعيف للزمالك"


عبدالجليل: من الصعب تقييم أوسوريو لكنه لم يتعامل بذكاء.. 
أكد محمد عبدالجليل نجم نادي الأهلي السابق، أنه من الصعب تقييم أوسوريو في الوقت الحالي، خصوصًا في ظل تراجع أداء اللاعبين.
وقال عبدالجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: ".
أوسوريو لم يتعامل بذكاء مع الزمالك في الوقت الحالي، كان عليه انتظار وضع بصمته الفنية أو إجراء اي تعديلات في التشكيلة لحين معرفة كل الأمور حول الزمالك".
وأضاف: "الطريقة التي يعتمد عليها أوسوريو تحتاج إلى لاعبين آخرين، ليسوا في الزمالك حاليا، هناك بعض اللاعبين تستحق البقاء في الفريق مثل زيزو والمثلوثي وشيكابالا وفتوح والونش".
وواصل: "هناك لاعبين ناشئين انضمت لفريق الزمالك، ولكنهم (مش هيشيلوا) فريق كبير، والآن في عصر الاحتراف هناك لاعبين سترحل عن الزمالك وتنضم لاندية آخرى في ظل الحالة الادارية التي يعيشها النادي مؤخرا".




الحديدي: موسيماني طلب 10  صفقات لتدريب الزمالك.. وسيف جعفر وقع لبيراميدز وروقا طلب الرحيل 
كشف الاعلامي وليد الحديدي ان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني طلب ضم ما يقرب من 10 صفقات جديدة للفريق في الموسم المقبل نظير توليه تدريب الفريق في الموسم المقبل.
ويتفاوض الزمالك مع موسيماني في الوقت الحالي لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.
وأضاف الحديدي أن محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الزمالك طالب بالرحيل بشكل رسمي عن الفريق نهاية الموسم الجاري.
وزاد: "قرار روقا بسبب الهجوم المستمر عليه من جانب الجماهير ورغبته في الرحيل لأي نادي آخر".
وأكمل: سيف جعفر لاعب فريق الزمالك اتفاقه مع نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.
وأتم: وقع جعفر عقود انضمامه لصفوف بيراميدز وأبلغ إدارة الزمالك بذلك والتي تحاول في الساعات الجارية إنهاء الأمر والتوصل لاتفاق مع اللاعب واسترداد عقوده من بيراميدز".


عبدالواحد: أوسوريو أضاع هوية الزمالك.. والفريق يحتاج لمدير فني أجنبي جديد 
أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق، أن أداء الفريق الابيض هذا الموسم كارثي لدرجة لا توصف، مشددا على أن الفريق قد لا يصل لمركز مؤهل لبطولة الكونفدرالية.
وقال عبدالواحد في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الزمالك لن يخرج بأي شئ هذا الموسم، ويجب التعاقد مع مدير فني كبير، أوسوريو يبدأ معظم المباريات بتشكيل غريب وهناك "لخبطة" واضحة في مراكز اللاعبين".
وأضاف: "أشاهد أمور غريبة في مراكز لاعبي الزمالك، ولا أعرف ما هي طريقة لعب الفريق، وتراجع مستوى معظم اللاعبين بشكل واضح على رأسهم أحمد سيد زيزو".
وزاد: "الزمالك في حالة يُرثى لها فنيًا وأوسوريو أضاع هوية الفريق، والأمور صعبة للغاية هذا الموسم، ومن الموسم القادم يجب التعاقد مع مدرب أجنبي جديد يتمتع بخبرات في المنطقة العربية وله اسم كبير، ومدحت عبدالهادي كان أفضل عندما ظهر مع الفريق في مباراتين".
وأكمل: "هناك صفقات غريبة جاءت إلى الزمالك، مثل سامسون اكينولا، وهناك أسماء لا يصلحون للعبور بجوار سور النادي من الأساس".



الحديدي: لجنة الكرة بالزمالك تدرس فسخ عقد أوسوريو قبل لقاء طلائع الجيش.. وميدو يرفض

كشف الاعلامي وليد الحديدي،أن لجنة الكرة بالزمالك طالبت بفسخ التعاقد مع الكولومبي خوان أوسوريو مدرب الفريق في الساعات الجارية قبل مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل.
وأضاف أن ميدو يرفض رحيل أوسوريو ويتمسك باستمرار المدرب لنهاية الموسم ليكون التقييم شامل معه ومنحه فرصة أخيرة مع الفريق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس ..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس ..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

تم منذ قليل الصلح بين مصطفى شلبي ودونجا وعبد الواحد السيد مع فرد الأمن في نيابة أبو ظبي.وتم توقيع مذكرة صلح بشكل رسمي وسحب فرد الأمن بلاغه ضد لاعبي الزمالك.وينتظر مسئولو الزمالك إنهاء بعض الإجراءات الإدارية قبل عودة اللاعبين إلى فندق الفريق نكشف قرار

اخبار الزمالك - منحه قبلة الحياة امام جنايات مطروح..تعرف على قرار أسرة ضحية فتوح فى حادث العلمين..قرار جديد بالتأجيل

منحه قبلة الحياة امام جنايات مطروح..تعرف على قرار أسرة ضحية فتوح فى حادث العلمين..قرار جديد بالتأجيل

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد