أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | القبض على سعد الصغير وزوجته . القصة الكاملة لهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها .. الملكة رانيا تتصدر الترند في ليلة الحنة .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد الترم الأول

24 مايو 2023 الساعة 11:21 صباحا
ترند مصر اليوم |  القبض على سعد الصغير وزوجته  . القصة الكاملة لهجوم بسمة بوسي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
القصة الكاملة لهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها
تصدرت هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني التريند منذ قليل، بسبب هجوم بسمة بوسيل طليقة تامر حسني لها عبر صفحتها على انستجرام، وكذلك حديث الفنان تامر حسني عنها وعن فرحها، وقد أثار هجوم بسمة بوسيل عليها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اتهامها ضمنيًا إنها سبب مباشر في خراب بيتها، وفي هذا التقرير سنستعرض من هي هالة عمر، والقصة كاملة لهجوم طليقة تامر حسني عليها، وكذلك حديث تامر حسني عنها.

ذكر تامر حسني في منشور له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي :«أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة إنها عندما شاهدته في إسكندرية قدمت إليه وأخبرته إنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدث تامر عن زوجها وأكد إنه طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقين :«أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

وهاجمت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل منسقة أعماله حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام مقطع من فيديو الفرح وعلقت عليه قائلًا :«حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».

ونشرت ستوري آخر وعلقت عليه قائلة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

واعتبر البعض أن بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر بشكل مباشر وتحملها مسئولية طلاقها بتامر حسني.

العلاقة بين بسمة بوسيل وتامر حسني كانت على ما يرام بعد طلاقهما، إذ احتفل الفنان تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى تاليا.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتامر حسني مع أبنائه وبسمة وهو يمزح معهم ويغني أغنية عيد الميلاد، وظهرت التورتة على شكل كرة قدم وعليها شعار اتحاد كرة القدم.

وحرص الثنائي تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، على الغناء لابنتهما تاليا، خلال حفل عيد ميلادها الذي شهد حالة من السعادة والبهجة.


 
القبض على سعد الصغير وزوجته من منزله بحدائق الأهرام بتهمة الاعتداء على طليقته
ألقت الأجهزة الأمنية  بالجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة  القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته وتدعى برلنتى  بتهمة الاعتداء على طليقته  بالضرب و السب والقذف داخل مسكنها بمنطقة الهرم وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات
وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بقيام المطرب سعد الصغير ومعاونة زوجته بالتعدي بالضرب علي طليقته داخل مسكنها بالهرم.

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع الغرب، تبين قيام سيدة تدعي رانيا صالح، 23 سنة ربة منزل ومقيمة في الهرم ببلاغ ضد طليقها السابق الفنان سعد الصغير وزوجته وتدعي  برلنتي عامر بأقتحام شقتها والتعدي عليها بالضرب والسب والقذف وذلك علي خلافات سابقه بينهم .

وعقب تقنين الإجراءات، وبأشراف المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم ، بأخذ تعهد اللازم على الفنان سعد الصغير وزوجته بعدم التعرض لها وحمايتها
 
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد الترم الأول
يبحث الكثير من اولياء الامور وطلاب المرحلة الإعدادية، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس في محافظة بورسعيد
وتستطيع الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس في محافظة بورسعيد للفصل الدراسي الثاني من خلال الرابط التالي:
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد الترم الأول
واعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 84.3%.
وأكد المحافظ، أن جميع الأجهزة التنفيذية في محافظة بورسعيد، خاصة مديرية التربية والتعليم، خصصت جهودها لدعم طلبة وطالبات الإعدادية خلال الامتحانات، َتوفير الجو المناسب لهم.
وأدى 13795 طالب وطالبة، امتحانات نهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2022- 2023 اعتبارا من الاثنين الموافق 15 مايو الجاري، وانتهت الامتحانات في 22 نفس الشهر.
وأشارت وكيل أول الوزارة إلى أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة هو 13795 طالبا وطالبة ينقسمون إلى 6648 طالبة و7147 طالب بالتعليم الرسمي العربي والرسمي للغات والتعليم الخاص.
 
 
الملكة رانيا تتصدر الترند في ليلة الحنة
نشرت الملكة رانيا العبدالله، اليوم الثلاثاء، صورا من حفل حناء خطيبة ابنها رجوة آل سيف في عمان.

وكتبت الملكة رانيا على حسابها بانستغرام رفقة الصور: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

وعلى وقع أهازيج فرح أردنية ممزوجة بالتراث العربي والحجازي وزغاريد شعبية أصيلة، أقامت الملكة رانيا العبدالله، مساء الاثنين، حفلة حناء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، ومايقارب 600 سيدة حضرن من أرجاء محافظات الأردن وقراها وبواديها، كأولى الاحتفالات الملكية بزواج ولي عهد المملكة الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر في الأول من يونيو المقبل.

وصنعت ليلة حناء ملكية لرجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الحدث، كما خطف فستانها الأنظار، حيث ارتدت ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي، وتوشحت بغطاء أبيض، وتساءل كثيرون عمن صممه وتفاصيله ورمزيته.

وأعربت مصممة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي في مقابلة على برنامج صباح العربية عن فخرها بأن تكون جزءا من هذا الحدث الملكي التاريخي المميز، مشيرة إلى أن الفستان يروي تتويج قصة الحب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين بن عبدالله، يدمج بين الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة، كما يعكس شخصية الآنسة رجوة اللطيفة والحيوية والجميلة.

وأوضحت المصممة أنها استوحت تصميمها من الثوب النجدي أو الثوب السحابي، وهو من الأزياء التراثية السعودية، ومشهور بطول الكم الذي يتحول لطرحة العروس.

وأضافت المصممة أنها حرصت على أن يحمل الثوب النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز لسورة الفاتحة، وكذلك شكل النخلة من السعودية التي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء، وهو جزء من شخصية رجوة، على حد تعبيرها.

وأردفت المصممة السعودية أنها خطت على الفستان كلمات لشاعر تونسي يقول فيها "أراك فتحلو لدي الحياة.. ".

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد