أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | طارق العشري يصدم الزمالك فى صفقة محمود حمادة ..حازم فتوح يكشف موقف ثنائي الأهلي من اللعب فى الزمالك .. رحيل أوسوريو .. رهان محمد عواد

24 مايو 2023 الساعة 11:58 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | طارق العشري يصدم الزمالك فى صفقة محمود حمادة ..حازم


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسام حسن يعود للزمالك خلفًا لأوسوريو .. ضياع 10 مليار جنيه .. حسم مصير أوسوريو .. رحيل محمد عواد .. تطورات رحيل سيف .. أزمة نيمار


 
اليوم السابع: عواد يتمسك بفرصة أخيرة
يتمسك محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالحصول على فرصة فى حماية عرين الفريق الأبيض، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسى طوال المباريات الماضية باستثناء لقاء بروكسى بكأس مصر الذى شارك فيه على حساب زميله محمد صبحى.
 
واستفسر محمد عواد من مدربه محمد عبد المنصف عن سبب ابتعاده عن التشكيل الأساسى للفريق الأبيض، خصوصاً أنه مقتنع بعدم تقصيره في المباريات التي شارك فيها وقدم مستويات جيدة ليطالبه "أوسة" بالاجتهاد أكثر في التدريبات حتى يعود أساسياً مرة أخرى.
 
في سياق مختلف طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بتجهيز اللاعبين المصابين في القلعة البيضاء بالتنسيق مع  الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة للاطمئنان على حالتهم، قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الممتاز.
 
ويعانى الزمالك من إصابات عدة في كل المراكز على رأسها أحمد فتوح الذى ما زالت آلام الظهر تطارده وناصر منسي المصاب بمزق العضلة الضامة ومحمد عبد الشافى ومحمود شبانة اللذان يعانيان من إصابة "الركبة" و عبد الله جمعة وسيف جعفر لمعانتهما من إجهاد العضلة الخلفية.
 
ويرغب أوسوريو في الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لحاجته الفنية لك عنصر في الفريق، بسبب ضغط المباريات الذى يمر به الفريق الأبيض في الدورى المصرى، خصوصاً أنه يؤمن بدور كل لاعب فيهم ويرغب في منحهم الفرصة كاملة لإعادة تقييمهم.


 
الوطن: حسم صفقة أيمن أشرف
كشف حازم فتوح، وكيل أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تفاوض اللاعب مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، خصوصا وأن عقده ينتهي مع النادي بختام الموسم الجاري.

وقال فتوح، في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، عبر القناة الأولى: «لا توجد مفاوضات بين أيمن أشرف والزمالك كما تردد»، مضيفا: «نعمل في الوقت الحالي على إيجاد أندية خارج مصر لأيمن أشرف».

وأشار إلى أنه يبحث عن عرض لـرامي ربيعة، خارج مصر في الوقت الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن مسؤولي المارد الأحمر حددوا مصير أيمن أشرف بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم، فيما لم يتحدد مصير رامي ربيعة.
 
 
المصري اليوم: رحيل أوسوريو
كشف الإعلامي سيف زاهر عن تطورات جديدة بشأن مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الفريق الأبيض مع الداخلية 1–1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول الاثنين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سيف زاهر، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «هناك جلسة ستجمع أوسوريو مع لجنة الكرة وبعدها من الممكن أن يستمر أوسوريو، مع الزمالك أو يرحل».

وأضاف: «هناك أشخاص في لجنة الكرة بنادي الزمالك أكدوا أن المدير الفني يجب أن يغير طريقته في اللعب، وإذا تمسك بنفس الطريقة من الممكن أن لن يتواجد في نادي الزمالك، هذه وجهة نظر أكثر من ثلاثة أشخاص داخل لجنة الكرة».

وتابع زاهر : «ليست نهاية العالم أن يتعاقد نادي مع مدير فني، ولا يوفق ويرحل سريعًا، وحدثت مع الأهلي في الموسم الماضي عندما تعاقد مع البرتغالي سواريش، ولكن إدارة الأهلي  اتخذت القرار الصحيح، ورحل سواريش، وتم التعاقد مع كولر».
 
أول رد من طارق العشري عن رحيل محمود حمادة لـ الزمالك
رد طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو على إمكانية انتقال محمود حمادة لاعب وسط الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلي نادي الزمالك بعد التألق الفترة الماضية.
وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني على قناة الشمس:" محمود حمادة لاعب مميز فى وسط الملعب ، ولاعب يمتلك أخلاق مميزة، ويقوم بتنفيذ التعليمات بشكل مميز خلال الموسم الحالي.
وأضاف العشري :" ناتج تألقه والاهتمام فى الملعب هو وجوده فى منتخب مصر وتحدثت معه حول ذلك الأمر أنه بشكل دائم يحتاج الاستمرار على ذلك المستوى.
وعن إمكانية إنتقاله لنادي الزمالك قال العشري:" لا أحب التعليق على ذلك الأمر ولكن أؤكد أن محمود حمادة لاعب مميز مفيد لفريق فاركو والمنتخب الوطني.
وفى تصريحات سابقة لـ ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني قال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو :" نسمع عن مفاوضات الزمالك مع محمود حمادة ونقدر ثمنه بـ 40 مليون جنيه .
واضاف:" بالنسبة للأسعار الموجودة فى السوق خلال الفترة الحالية ، بالطبع محمود حمادة بيعه من نادي فاركو لا يقل عن 40 مليون جنيه.
وتابع:" فاركو  لا يقف أمام طريق أى من لاعبيه، وإدارة النادي إذا وجد عرض رسمي سندرسه .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد