أخر الاخبار

 

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر بضم ثلاثي الزمالك ..دينو عزيز يرفض اللعب فى منتخب النمسا بسبب القيصر

24 مايو 2023 الساعة 1:16 مساء
فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر بضم ثلاثي الزمالك ..دينو عزيز يرفض اللعب فى منت


 
فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر بضم ثلاثي الزمالك
 
استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على ضم 8 لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب في معسكر الفراعنة المقبل، والمقرر انطلاقه أحد يومي 9 أو 10 من الشهر المقبل لمواجهة غينيا.
 
ووقع اختيار فيتوريا على كلا من "محمد الشناوي، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومروان عطية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا"، فيما استقر المدرب البرتغالي على ضم ثلاثة لاعبين من الزمالك وهم، محمد صبحي وحسام عبد المجيد وأحمد سيد زيزو.
 
وتلقى اتحاد الكرة المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" بتحديد 14 يونيو المقبل موعدًا لمباراة منتخب مصر أمام غينيا، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار.
 
كما تضمن الخطاب إقامة مباراة غينيا فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد جراند مراكش بالمغرب، وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، فى وقت سابق، أن معسكر منتخب مصر سينطلق 9 أو 10 يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهة غينيا.
 
ويمتلك منتخب مصر فى رصيده 9 نقاط بعد الفوز الكبير على مالاوي برباعية ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا فى المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا فى المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي فى المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسام حسن يعود للزمالك خلفًا لأوسوريو .. ضياع 10 مليار جنيه .. حسم مصير أوسوريو .. رحيل محمد عواد .. تطورات رحيل سيف .. أزمة نيمار
 
 
أشرف نصار: الفوز على أسوان أشعل صراع البقاء في الدوري
أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن الفريق مازال في دائرة الهبوط بعد الفوز على أسوان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.
وقال نصار في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الفريق لم يفعل شيئًا بعد ومازال في دائرة الهبوط، وينتظره لقاء مهم ضد الداخلية ويحتاج للفوز به.
أضاف أن بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي، يجيد قراءة المباريات والتعامل مع المتغيرات في كل لقاء، ولديه أدوات أثبتت أنها في مكانة لا تستحقها بجدول الدوري.
وواصل أن فوز البنك الأهلي ضد أسوان أشعل الصراع على البقاء في الدوري، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فريق ضمن الاستمرار في المسابقة.
 
دينو عزيز يرفض اللعب فى منتخب النمسا بسبب  القيصر 
 
 
بات النجم المصري الواعد دينو عزيز،  المحترف في النمسا، بنادي كيفنبرج، محط أنظار العديد من الأندية بجانب تلقيه عرض للعب فى منتخب النمسا التى يحمل جنسيتها، لكنه اللعب مع منتخب مصر، بناء على طلب والده عمدة المصريين في النمسا الملقلب بالقيصرعزيز، كما إنه يرغب السير على درب محمد صلاح، إيقونة الشباب المصري 
 
العروض الأوروبية تنهال على دينو عزيز بعد تألقه مع كيفنبرج 
انهالت العديد من العروض الأوروبية على المحترف المصري الشاب دينو عزيز فرانشيسكو صاحب ال 17  عاما   بعد تألقه فى قيادة فريقه كيفنبرج النمساوي وبقاءه في دوري الدرجة الأولي.
كما تلقي دينو عزيز، خطاب من الاتحاد النمساوي لتمثيل منتخب النمسا في المرحلة العمرية الخاصة به ولكنه رفض خاصة أن والده  هو القيصر عزيز رئيس الجالية المصرية فى النمسا ويطلقون عليه "عمدة المصريين" فى النمسا ويتمني تمثيل منتخب مصر ويعد أصغر لاعب يشارك مع فريقه في الدوري وينتظر بنهاية الموسم بعض العروض الرسمية من الدوري الألماني والأسبانى.
ولفت المصرى الشاب دينو عزيز فرانشيسكو المحترف ضمن صفوف فريق كيفنبرج  النمساوى الأنظار إليه بشدة بعد تألقه مع الفريق نظرا لموهبته الكبيرة فى هز الشباك خاصة أنه يلعب فى مركز قلب الهجوم.

ويلعب دينو عزيز فرانشيسكو  فى فريق كيفنبرج النمساوى وهو هداف الناشئين على مستوى النمسا الأعوام الماضية مما جعل مدرب الفريق الأول يقوم  بتصعيده رغم أن عمره لم يصل إلى 17 عاما.ويرى مدربه النمساوى  ان دينو "وحش " فى الهجوم خاصة أن طوله 192 سنتيمتر وإنه يسير على درب الأسطورة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

ويتوقع أن  ينضم دينو عزيز  قريبا إلى منتخب الشباب المصرى بعد أن لفت أنظار الجميع إلى موهبته الكبيرة رغم صغر سنه.
ودينو عزيز،هو ابن عمدة  المصريين فى النمسا عزيز فرانشيسكو  إبن محافظة السويس صاحب سلسلة مطاعم بانورما الشهيرة فى العاصمة النمساوية  فيينا.
كما يحمل دينو الجنسية النمساوية بجانب المصرية التى يعتز بها كثيرا ويحمل أن يمثل منتخب شباب بلاده مؤكدا أنه الأسطورة المصرية محمد صلاح هو مثله الأعلى فى الملاعب الأوروبية ويقاتل من أجل السير على دربه.

وطنية منذ الصغر وقال دينو عزيز أنه يعتز كثيرا بجذوره المصرية ويشاهد ما يقوم به فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من عمليات إصلاحية وتطوير شامل لمختلف المجالات فى مصر الحبيبة.
وكشف أن والده عزيز فرانشيسكو الذى يلقب بعمدة المصريين فى النمسا  دائما ما يتحدث معه عن مصر وعشقه لترابها وأن الشعب المصرى من الشعوب التى تستحق كل خير نظرا لتحمله كثيرا من الصعاب ضد مطامع الاستعمار قديما والراغبون فى نهب ثراوتها حديثا وأنه تعلم الوطنية من والده الذى مازال يزور مصر بشكل دائم ولا يشعر بالأمان الا فى أحضانها.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد