أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدمة للزمالك في صفقة الموسم .. اوسوريو يرفض الرحيل عن الزمالك .. تفاصيل تصالح مرتضى منصور مع وزير الرياضة .. الفرصة الأخيرة لكارلوس

25 مايو 2023 الساعة 3:17 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة للزمالك في صفقة الموسم .. اوسوريو يرفض الرحيل ع


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: اوسوريو يرفض الرحيل عن الزمالك
 كشف الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حقيقة الأنباء التى ترددت خلال اليومين بشأن رحيله عن القلعة البيضاء، ورغبة مسئولى النادى فى إنهاء عقده.

أكد أوسوريو خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لم يتحدث معه أى مسئول فى نادى الزمالك بشأن الرحيل عن القلعة البيضاء لافتاً إلى أنه يشعر بالراحة والسعادة النفسية داخل الفريق،ويحاول بذل أقصى ما لديه.

أشار أوسوريو إلى أنه يخطط للبقاء داخل الفريق الأبيض لأطول فترة، مؤكداً أنه يبذل أقصى ما لديه لتنفيذ أفكاره داخل القلعة البيضاء، موضحاً أنه يعد جمهور الفريق الأبيض بتحسين النتائج خلال الفترة المقبلة.

فى سياق مختلف ينتظر أوسوريو الاقتراب أكثر من نهاية الموسم الجارى، من أجل تحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم، نظرًا لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم، أو بسبب عدم تقديم المستوى المطلوب منذ انضمامهم لصفوف القلعة الحمراء، لاسيما أن أوسوريو استقر على رحيل لاعب واحد حتى الوقت الحالى، وهو البنينى سامسون أكينولا، الذى لم ينجح فى تقديم أوراق اعتماده، كما إنه فشل فى اقناع المدرب وكذلك الجمهور بما يقدمه داخل المستطيل الأخضر.

 ويعد مصير عمر جابر ومصطفى الزنارى معلقًا، حيث لم يبت فيه الخواجة الكولومبى خاصة فى ظل عدم الاعتماد على اللاعبين فى الفترة الحالية، حيث يواصل حاليًا عمر جابر البرنامج التأهيلى الذى حُدد له، بسبب إصابته بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، فيما يبتعد الزنارى عن المشاركة بسبب عدم اقتناع المدرب بمستواه.

 ومن المقرر أن يعد أوسوريو تقريرًا مفصلاً عن اللاعبين الذين يرحب برحيلهم عن صفوف الزمالك، وذلك مع اقتراب نهاية الموسم، كما سيقوم بتحديد المراكز التى تحتاج لصفقات جديدة، حتى يدعم صفوفه ويتمكن من سد الثغرات التى يعانى منها الفريق الأبيض فى الفترة الماضية، والتى أدت لضياع العديد من الألقاب والبطولات.

 
 
الوطن: صدمة للزمالك في صفقة الموسم
كشف حلمي طولان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، موقفه من رحيل جون إيبوكا، مهاجم الفريق المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي، إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال طولان في تصريحات تليفزيونية: «جون إيبوكا سوف يعود إلى نادي سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الجاري وإعارته إلى نادي أهلي طرابلس الليبي».

وأضاف: «سيراميكا كليوباترا، هو من لديه الحق في جون إيبوكا، وعقد إعارته لا يتضمن بند البيع لنادي أهلي طرابلس الليبي كما أشيع مؤخرًا».

وبسؤاله عن موقفه من رحيل إيبوكا إلى الزمالك قال: «إيبوكا سيعود لسيراميكا كليوباترا، (اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع)».

وكان جون إيبوكا، قد رحل إلى نادي أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.
إيبوكا يقترب من الحزم السعودي

وكان «الوطن سبورت»، قد كشف في وقت سابق عن اقتراب جون إيبوكا من الانتقال إلى نادي الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم إيبوكا، إلى نادي سيراميكا كليوباترا قادمًأ من نادي إنبي في صفقة تبادلية بين الفريقين مطلع الموسم الجاري.
 
 
المصري اليوم: الفرصة الاخيرة لكارلوس
استقر مسؤولو نادي الزمالك على حسم مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول، بعد الانتهاء من مواجهة طلائع الجيش المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم» أن هناك انقسامًا داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك حول مصير المدرب الكولومبي، وهناك أصوت تطالب برحيله وأصوات أخرى تطالب باستمراره حتى نهاية الموسم.

ويستعد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
تفاصيل تصالح مرتضى منصور مع وزير الرياضة
هاني عصام
كشفت بعض المصادر عن الصلح بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الأيام الماضية.

ورغم هجوم مرتضى القوي على وزير الرياضة في المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤخرا في الزمالك لكن بعدها بأيام جمعت الثنائي جلسة صلح.

وشدد المصدر على أن الثنائي تم الصلح بينهما برعاية بعض الوسطاء وتم الاتفاق على فتح صفحة جديدة، وهو ما كان سببا في إرسال وزير الرياضة برقية تهنئة للزمالك عقب الفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات وإعلان الزمالك عن ذلك.

وأوضح وزير الرياضة لمرتضى في جلستهما بانه لم يتعمد الوقوف ضده أو ضد مجلس الزمالك لكنه في النهاية يطبق القانون في ظل وجود حكم سابق على مرتضى منصور.


اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد