أخر الاخبار

 

نكشف كواليس تدريب الزمالك اوسوريو يتراجع عن هذآ القرار وشكوى النجوم و قلب الاسد يمنح هذا اللاعب قبلة الحياة

27 مايو 2023 الساعة 2:01 مساء
نكشف كواليس تدريب الزمالك اوسوريو يتراجع عن هذآ القرار وشكوى النجوم و قلب ا


سارة عبد الباقي


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، عقب الحصول على راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة.

وبدأت تدريبات الزمالك بالتركيز على الجانب البدني، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية، عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح المطلوب تنفيذه خلال المران.


شبانة يشارك في تدريب الزمالك بعد تماثل للشفاء من الإصابة

انتظم محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان شبانة عانى خلال الفترة الأخيرة من آلام في الركبة، وخضع  لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية وشارك المدافع  في مران الزمالك  اليوم بصورة كاملة سواء في الجزء البدني أو الفني.


عبد الله جمعة يشارك في جزء من تدريب الزمالك

شارك عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك مع زملائه في الفقرة البدنية  خلاف تدريب اليوم السبت استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وانتهى عبدالله جمعة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأدى جمعة الفقرة التدريبية الأولى الخاصة بالجزء البدني من المران، وخاض فقرة أخرى خاصة بتدريبات الكرة ولم يشارك في التقسيمة الفنية.


سيف جعفر يتماثل للشفاء من الإصابة وينتظم في مران الزمالك

 تماثل سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية في الدوري ، و كانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.

وشهد مران الزمالك  اليوم مشاركة سيف جعفر في التدريبات الجماعية كاملة بشكل طبيعي، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية ، وشارك اللاعب في التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب.


راحة لشيكابالا من تدريب الزمالك

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم  السبت بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي.

وجاء حصول "شيكابالا" على راحة سلبية من التدريبات بعدما شعر اللاعب بإجهاد عضلي خفيف.

وفضل الجهاز الطبي منح " شيكابالا" راحة من التدريبات الجماعية، على أن ينتظم في المران الغد  بشكل طبيعي.


تدريبات تأهيلية لمصطفى شلبي في مران الزمالك

خاض مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم السبت استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى شلبي تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى تدريبات منفردة بالركض داخل الملعب بعد شعوره بإجهاد عضلي.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول على وضع برنامج تدريبي خاص لشلبي لتجهيزه بالشكل الأمثل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الزمالك  لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
اخبار الزمالك يكشف كواليس تدريب اليوم

ويكشف موقع "أخبار الزمالك" كواليس ما دار في تدريب الزمالك اليوم، حيث رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رفع الحمل البدني على لاعبي الزمالك، بسبب الإصابات العضلية التي يعانون منها في الفترة الحالية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن أوسوريو يرى إنه حال رفع الحمل البدني خلال الأيام الحالية التي تشهد اقتراب الموسم من نهايته، سيكون لها عواقباً كبيرة، ومن الممكن أن تتسبب في طول فترة الإصابات، وهو ما سيؤثر على الزمالك، خاصة إن الفريق يستعد للمشاركة في البطولة العربية، التي يسعى الزمالك خلالها إلى تحقيق نتائج إيجابية، ومصالحة جماهيره بعد الإخفاقات الماضية.

وينوي أوسوريو خلال الفترة المقبلة، منح اللاعبين الأساسيين راحة طويلة، لاستعادة نشاطهم، ومن ثم الاستعداد بشكل جيد للمنافسات المقبلة، والتغلب على أزمة الإرهاق والتراجع البدني.

وفي شأن آخر، عقد مدحت عبدالهادي المدرب العام بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع عبدالله جمعة لاعب الزمالك، على هامش مران اليوم، وكان الاجتماع هادئاً من جانب مدرب الزمالك، لكنه في نفس الوقت وجه العتاب للاعب، مطالبه بالالتزام بالبرنامج البدني الموضوع له، بعد انتهائه من خوض البرنامج العلاجي، للاستعداد لمباريات الزمالك المقبلة.

وشدد مدحت عبدالهادي في حديثه مع عبدالله جمعة، على أن الأخير أمامه فرصة حتى نهاية الموسم لإثبات أحقيته في الاستمرار مع الزمالك مستقبلاً، ومحو فكرة الاستغناء عنه ورحيله عن ذهن مسؤولي الزمالك.

وأكد مدحت عبدالهادي لعبدالله جمعة، أن الجميع يتكاتف حالياً داخل الزمالك ويضع أمامه هدفاً واحداً وهو تحسين مركز الفريق، مشيراً إلى أنه لابد أن يشاركهم اللاعب نفس التحدي، من أجل إنهاء الموسم الجاري بأفضل شكل ممكن، بعد التعثرات التي شهدها منذ بداية العام الجاري.

وعلم موقع "أخبار الزمالك"، أن هناك عدد من لاعبي الزمالك، أبدوا اعتراضهم على طول مدة التدريب اليومي من قبل أوسوريو، مؤكدين في حديثهم مع بعض أفراد الجهاز الفني للزمالك، أن الأمر يصيبهم بالملل في بعض الأحيان.

يذكر أن الزمالك يحتل حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 47 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث فاز 13 وتعادل 8 وخسر 7 مباريات.

وأحرز لاعبو الزمالك منذ بداية الموسم 40 هدفاً، واستقبلت شباكه 27 هدفاً.


اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد