أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اول تعليق من دونجا بعد إتهامه بالتشاجر مع بيسو .. الزمالك يرفض رمضان صبحي .. كواليس رحيل اهم لاعبي الزمالك .. الزمالك يخطط لخطف هذا الثنائي في الصيف

28 مايو 2023 الساعة 9:17 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | اول تعليق من دونجا بعد إتهامه بالتشاجر مع بيسو .. الز


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
كووررة ..دونجا يعلق على إتهامه بالتشاجر مع بيسو 
 
كشف نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط نادي الزمالك، حقيقة الأخبار المتداولة، بشأن حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله محمد حسام "بيسو" خلال التدريبات الجماعية. وقال دونجا في تصريحات خاصة لكووورة: "لم تحدث أي مشادة بيني وبين زميلي محمد حسام (بيسو)، ما نشر عني عارٍ تماما من الصحة.. أحترم الجميع ويجب تحري الدقة في نقل المعلومات". وشهدت الساعات الماضية، تداول مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا حول حدوث مشادة بين دونجا وبيسو، حتى وصل الأمر لتوقيع عقوبة مالية على نبيل دونجا. ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.


اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف هذا الثنائي في الصيف
 يخطط مسئولو الزمالك لتدعيم صفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وأصبح محمود حمادة، لاعب وسط فاركو، ضمن المرشحين للتعاقد معهم من أجل تدعيم خط الوسط، خاصة فى ظل عدم تقديم بعض اللاعبين المستوى المطلوب، ليصح محمود حمادة أبرز المرشحين لتدعيم الوسط، بالإضافة إلى محمد رضا بوبو صانع ألعاب فريق فيوتشر، الذى أصبح ضمن المرشحين هو الآخر لتدعيم مركز صانع الألعاب بالفريق الأبيض.
فى سياق آخر، يدعم أحمد فتوح وناصر منسى وعمر جابر ومحمد عبد الغنى رباعى الزمالك صفوف الفريق الأبيض في مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وبات رباعى الفريق الأبيض جاهزاً من الناحية الطبية بعد مشاركتهم في مران الأربعاء الماضى بصورة طبيعية، ليقتربوا من اقتحام قائمة الزمالك في المباراة المقبلة، بعد غياب طويل، ويصبح اقتحام أي منهم التشكيل تحت تصرف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.
 
وشدد أوسوريو على لاعبى الزمالك بضرورة الفوز في المباريات المتبقية من الدورى الممتاز في ظل موقف الفريق الأبيض الذى بات مهدداً في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 28 لقاء وابتعاده عن أقرب منافسيه بيراميدز الذى بات الأقرب لحجز مقعد دورى الأبطال الثانى مع الأهلى بعد وصوله للنقطة 55 علماً بأنه لعب 27 لقاء فقط.

 
الوطن: الزمالك يتخذ قرارًا عاجلا بشأن التعاقد مع رمضان صبحي
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن رمضان صبحي لاعب كبير وإضافة لأي فريق يلعب ضمن صفوفه، وبالتأكيد الزمالك في حاجة إلى خدماته، إلا أن التعاقد معه لن يكون مناسبا لنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بسبب عدة عوامل منها قيمة العقد نفسه الخاص بصبحي  ومتطلبات ناديه.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الأبيض في الوقت الراهن، تجعل الإدارة لا تفكر حاليا في التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، مؤكدا أنه لو سنحت الفرصة لضمه فلن يترددوا لحظة واحدة، وذلك حال توافر المال الكافي لإبرام الصفقة.

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
 
المصري اليوم: كواليس رحيل اهم لاعبي الزمالك
روى فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، تفاصيل الرحيل عن الزمالك الموسم قبل الماضي وعدم تجديد تعاقده.

قال ساسي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: «خلال وجود مرتضى منصور، كنا اتفقنا على كل شيء، لكن ارتباط الزمالك بدوري الأبطال أجل الأمور، ورحل المجلس بعد ذلك».

تابع: «بعض الأشخاص تحدثوا معي للتجديد، وكانوا يشترطون توقيع العقود الجديدة قبل الحديث عن مستحقاتي القديمة، وطلبت الحصول على جزء من هذه المستحقات دون جدوى، وكانت مستحقاتي تبلغ نصف العقد تقريبًا، ولم يوافقوا على سداد جزء من هذه المبالغ لإثبات حسن النية».

وواصل: «البعض كان يريد تجديد عقدي مع الزمالك للحصول على اللقطة، ولم أكن أمانع لكني طلبت فقط حصولي على جزء من مستحقاتي القديمة».

وتابع: «لم يحدث أن طالبني مرتضى منصور أو أمير مرتضى بعدم التوقيع مع اللجان، بالعكس كانا يؤكدان عودتهما ويطلبان مني التجديد».

أكمل: «لم يحدث أني طلبت 2 مليون يورو للتجديد مع الزمالك، ما طلبته لم يكن بعيدًا عن قيمة عقدي القديم».

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد