أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . سمية الخشاب تعود إلى أرواح خفية ..قميص صلاح فى المزاد . حمود الخضريغني بالمجاني .إحتفالية رئة وردية . نجاح كابو وناصر وزجمار في رالى هيلاس .

29 مايو 2023 الساعة 4:31 مساء
ترند مصر اليوم . سمية الخشاب تعود إلى أرواح خفية ..قميص صلاح فى المزاد . حمود ا


سمية الخشاب تعود لـ بلاتوهات مسلسل" أرواح خفية" بعد أيام




 النجمة سمية الخشاب تتحدث  عن أنها سوف تعود إلى بلاتوهات مسلسل "أرواح خفية" لتستأنف تصوير مشاهدها بعد توقف فترة طويلة تلعب الفنانة سمية الخشاب، بطولة مسلسل أرواح خفية، وهو تأليف سوسن عامر من إخراج المخرج إبرام نشأت، ويشارك سمية الخشاب البطولة كل من منذر رياحنة ونضال الشافعي وآخرون، كانت سمية قد صورت بعض المشاهد بالعين السخنة قبل شهر رمضان الماضى. 
أخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.
تدور أحداث المُسلسل في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث.


قميص صلاح  فى المزاد لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب 



شاركت "فودافون مصر" في مزاد لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وأقيم المزاد بغرض المساهمة في جمع تبرعات لصالح المؤسسة، لجمع المقتنيات القيمة من مختلف الجهات، حيث يتم تخصيص العائد منه لعلاج مرضى القلب من جميع الأعمار، وتوفير الرعاية الصحية لهم، ذلك في إطار جهود "فودافون مصر"، لتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الخيرية والتعاون معها.
وتبرعت "فودافون مصر" خلال المزاد بقميص نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، الموقع بإمضائه، وذلك في إطار جهودها الدائمة في دعم المؤسسات الخيرية وتقديم الدعم اللازم للمرضى الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على المشاركة الفعالة في دعم المجتمع المصري وتنميته.
سبق وأعلنت فودافون مصر عن دعمها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب كجزء من حملتها الإعلانية شكرًامن هنا لبكرة خلال رمضان 2023، لإجراء عملية جراحية وإنقاذ حياة طفل كل يوم لمدة سنة كاملة، بالإضافة لتقديمها إمكانية
دعم العملاء للمؤسسة من خلال فودافون كاش وأبليكشن أنا فودافون.
بهذه المناسبة، قال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، أن دعم المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب يأتي نتيجة لإيمان فودافون مصر بأهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق النمو للمجتمع، لاسيما الأطفال، لافتًا إلى أن التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بدء خلال شهر رمضان الماضي، حيث تعهدت فودافون بتكاليف إجراء عملية جراحية يوميًا ولمدة سنة كاملة، بهدف إنقاذ حياة طفل كل يوم، وتخفيف العبئ عن أسرهم.
أضاف عبدالله: "نحن نسعى باستمرار لتحسين خدماتنا الرقمية وتبسيطها للعملاء، لدعم ومساعدة المجتمع المصري. ومن خلال استخدام خدمات فودافون كاش وتطبيق أنا فودافون، نمنح المستخدمين فرصة لتقديم الدعم لصالح المؤسسات المجتمعية المتنوعة بسهولة وسرعة فائقة".





احتفالية رئة وردية اليوم العالمى للامتناع عن التدخين 


  


المنصة المصرية ضد التبغ بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية  احتفالية رئة وردية الخاصة باليوم العالمى للامتناع عن تعاطى التبغ بحضور عدد من ممثلى المنظمات الدولية والمحلية والشخصيات المجتمعية 
يتم تنظيم نشاط مشى وركوب دراجات وورش اسعافات اولية وانشطة رياضية وتوعوية للاطفال وللشباب ومعرض لمشاركات الشباب والاطفال فى مسابقة فنية وتكريم المشاركين فى المسابقة واسرهم

 
من المكرمين الجهات والشخصيات التى قدمت نموذج ناجح فى مجال مكافحة التدخين  د طلعت عبد القوى، د عمرو عثمان،د جمال شعبان، د هانى راجى، د طارق الخولى، الفنان طارق دسوقى، الفنان طارق النهرى،ن الشاعرة نور عبد الله، الاعلاميين منال هيكل، ا علاء بسيونى، زياد على، هالة سالم، د سامح منصور، د هانى عصام ، ا ايمان يحيي و صندوق مكافحة وعلاج الادمان وعدد من الجمعيات المشاركة فى المنصة المجتمعية لمكافحة التبغ وجمعيات طلاب الطب ، وطلاب وخريجى التمريض.

حسين غاندي ينتهي من تسجيل "قولو للتاريخ"يستعد المطرب حسين هاشم المعروف بـ "غاندي" لإطلاق أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.وكشف حسين هاشم عن تفاصيل أغنيته الجديدة، وقال أنه انتهي من تسجيلها داخل أحدى الأستديوهات بالقاهرة منذ أيام قليلة، واستقر على اسم للأغنية وهو "قولو للتاريخ"، وهي من كلمات خالد المعروف بـ "خلودة"، وألحان حسين غاندي، وتوزيع خالد المصري.يذكر أن أخر أعمال حسين غاندي أغنية "وتشوفني تقول مليان قوة"، والتي حققت نجاح كبير وتصدرت التريند لعدة أيام متواصلة فور طرحها، وحصلت على 10 مليون مشاركة على موقع التواصل الأجتماعي الشهير "تك توك".


مشاركة مصرية ناجحة في رالي هيلاس باليونان في الدراجات النارية
شهدت  ختامة منافسات رالي هيلاس باليونان والذي استمر لمدة سبعة أيام وامتدت مسافته نحو 2500  كم.
كان الرالي شاهدًا على مشاركة مصرية بثلاث دراجات نارية من طراز كيه تي أم إي إكس سي 450 ، قادها كل من خالد ناصر وخالد رسلان (كابو) وأحمد زجمار، حيث قام هؤلاء الأبطال بالاعتماد على مواردهم وخبرتهم الذاتية في تأمين هذه المشاركة. 
تعد هذه المرة الثانية على التوالي التي تشارك فيها مصر في هذا الرالي الطويل والصعب للغاية ، حيث شارك في العام الماضي كل من خالد ناصر وأحمد زجمار.
بلغ عدد المشاركين الإجمالي في رالي هيلاس هذا العام 386 متسابقًا في الفئات الرئيسية التي ضمها الرالي وهي فئة الدراجات النارية ذات العجلتين ، وفئة الدراجات الرباعية (كوادز) وفئة المركبات الخفيفة (إس إس ڤي) أو مركبات سايد باي سايد.وكانت مسارات الرالي الترابية على موعد مع هطول غزير للأمطار على مدار مراحله ما حوّل المسارات إلى طينية مليئة بالأوحال والمستنقعات وممرات المياه التي كانت تتطلب مهارات خاصة لاجتيازها، فضلاً عن صعوبة الملاحة في المناطق والدروب التي سلكها الرالي خلال مراحله السبعة.
المتسابقون المصريون المشاركون في هذا الرالي الكبير والصعب للغاية قدموا أداء كبير ينم عن خبرة واسعة، واستطاع خالد كابو التقدم محققًا أفضل المراكز في المراحل الأخيرة بعد المشاكل والصعوبات التي صادفت الفريق المصري في المراحل الأولى فقد كان ترتيب الدراجين المصريين يتأرجح بين ، 200 و250 ، لكن خالد كابو سجل توقيتًا في المرحلة قبل الأخيرة وضعه في المرتبة 73، قبل أن ينهي الرالي محتلاً المركز 47 ،كذلك نجح خالد ناصر وأحمد زجمار في الوصول إلى خط نهاية الرالي، ليكون احتفال الأبطال الثلاثة عند النهاية بهذا الإنجاز الرياضي الكبير.
كان قد سبق لخالد كابو المشاركة في رالي الفراعنة الدولي، وهو السباق الكبير للسيارات والدراجات النارية الذي يجرى على أرض مصر وكان جزءًا من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة (كروس كنتري) قبل توقفه بعد نسخة عام 2015 ، كذاك شارك خالد ناصر وأحمد زجمار في عدد من المسابقات المحلية والدولية مثل بطولة الجونة للدراجات النارية ورالي هيلاس في العام الماضي وغيرها من المسابقات المعروفة في الدراجات النارية.

«بالمجاني».. حمود الخضر يغني  من ألحان عزيز الشافعي 
بعد نجاح أغنية كأس العالم..




طرح المطرب الكويتي حمود الخضر، أغنية جديدة بعنوان «بالمجاني»، على قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، بالتزامن مع طرحها على المنصات الرقمية الموسيقية الأخرى.
أغنية «بالمجاني» من كلمات عمر طاهر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، من إنتاج Awakening Music، وتم تصويرها كفيديو كليب في القاهرة من إخراج إدريس خضر.
 
وتميز الكليب بإظهار أجواء القاهرة الدافئة والمشاعر الإنسانية المميزة بين الأهل والأصدقاء، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية فور طرحها بموقع «يوتيوب». 



تقول كلمات الأغنية:
بالمجّانيالراديو بيلعب لي أغاني وعامل لي حفلة على مقاسي والناس نايمين والجينز الحيلة مكفّيني ومخليني ماشي واديّا في جيوبي جنب الڤتارين والشاي في العصرية منعنع.. قلبي يلعلع ويغير من الفُلّ في بلكونتي ورد البساتين
وأنا عايز إيه؟ أنا عندي كتيرأهلي وراضيينوأصحاب حاضرينودي أغلى حاجات في الكون ببلاش وجبال المال ما بتشتريهاش
وتعد أغنية «بالمجاني» هي أول أغنيات حمود باللهجة المصرية، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها فى عالم الموسيقى والغناء، خاصة بعد مشاركته المطرب العالمي ماهر زين في أغنية «تهيا» احتفالاً بكأس العالم 2022 في قطر، من كلمات طلال الخضر وأحمد اليافعي، إخراج حمزة جمجوم، ألحان ماهر زين وحمود الخضر، توزيع ماهر زين
وإنتاج شركة Awakening Music.

وحصوله على مشاهدات قياسية بأغنيته الرمضانية الشهيرة «مرحب مرحب يا هلال»، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته أغنيته «كن أنت»، من ألبوم «أصير أحسن» وحققت انتشارًا واسعًا لتصبح ثالث أكثر الأغاني العربية مشاهدة في عام 2015، وحصدت أكثر من 302 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما تصدرت الأغنية المرتبة الأولى بـ iTunes ، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حقق له شهرة واسعة وهو غنائه تتر البرنامج التلفزيوني الشهير «خواطر 5» تقديم الإعلامي أحمد الشقيري على قناة MBC. 
وتتميز جميع أعمال حمود الخضر بأنها تحمل الطابع الإيجابي، وتحقق أعماله دائما نسب مشاهدات عالية كما تصدر ألبومه «أصير أحسن» المرتبة الأولى على آيتونز في دول الخليج بعد إصداره بفترة وجيزة، وحل المرتبة العاشرة عالمياً  في قائمة Billboard's World Albums ، وحصل على جائزة الأسطوانة الذهبية في ماليزيا وإندونيسيا.
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 

27 هدف فى هبوط ساوثهامبتون وليستر سيتي وليدز يونايتد وبقاء إيفرتون فى الانفاس الاخيرة ..فوز أرسنال ومانشستر يونايتد وهزيمة مانشستر سيتي

 
 
أقرأ أيضا 
 

اشرف صبحي يمنح مرتضى منصور قبلة الحياة قبل إنتخابات الزمالك ويرفض ذبح وهدان ..ميدو خزينة الزمالك تنتظر 300 مليون جنيه بشرط . فاروق يكشف عن صفقة تبادلية بين الزمالك وفاركو عرض تركى لنداى وعزمى يدافع عن سامسون

 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد