أخر الاخبار

 

البرازيل تكتسح تونس ..نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات اليوم: مواجهتين حاسمتين بمونديال الشباب وشتوتجارت ضد هامبورج بالدوري الألماني .. حرس الحدود ضد أسوان وانبي ضد المحلة في الدوري المصري

1 يونيو 2023 الساعة 12:16 مساء
البرازيل تكتسح تونس ..نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات


 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 1 يونيو 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها شتوتجارت ضد هامبورج فى الدوري الألمانى، فضلا مباريات الدوري المصري.

 
مواعيد مباريات كأس العالم للشباب

جامبيا  X أوروجواي – الساعة 7:30 مساء      

الإكوادورX كوريا الجنوبية – الساعة 11 مساء       


 
مواعيد مباريات الدوري الألماني  

شتوتجارت X هامبورج – الساعة 9:45 مساء


 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

حرس الحدود X أسوان – الساعة 7 مساء على قناة on time sport      

إنبي X غزل المحلة – الساعة 9:30 مساء على قناة on time sport
نسور نيجيريا تحلق في دور الثمانية بمونديال الشباب على حساب الأرجنتين
 فجر منتخب نيجيريا مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بصاحب الأرض منتخب الأرجنتين، بالفوز عليه بهدفين نظيفين في ثمن نهائي مونديال كأس العالم تحت 20 عاما.
ورغم سيطرة الأرجنتين، الأكثر تتويجا بلقب هذه البطولة بواقع 6 مرات، بقيادة المدرب خافيير ماسكيرانو خطف إبراهيم محمد الهدف الأول لنيجيريا (ق61).
واستمر تقدم نسور نيجيريا ، وسط محاولات من الأرجنتين للتعادل، قبل أن يتمكن ريلوانو ساركي من تسجيل الهدف الثاني وسط تقدم خطوط "التانجو" للأمام (ق90+1).
وكانت الأرجنتين قد تصدرت مجموعتها الأولى بعد الفوز على أوزبكستان (2-1) وجواتيمالا (3-0) ونيوزيلندا (5-0).
بينما تأهلت نيجيريا لدور الستة عشر رغم احتلالها المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف البرازيل وإيطاليا، بعد انتصار على جمهورية الدومينيكان (2-1) وعلى إيطاليا (2-0) والخسارة أمام البرازيل (0-2).
وستواجه نيجيريا في ربع النهائي الفائز من مواجهة الإكوادور وكوريا الجنوبية.
وسبق أن حلت نيجيريا وصيفة مرتين لمونديال تحت 20 عاما في 1989 أمام البرتغال وفي 2005 أمام الأرجنتين، كما حلت ثالثة في نسخة 1985. 



البرازيل تكتسح تونس فى كأس العالم للشباب 
تأهل  منتخب شباب البرازيل، إلى دور الثمانية فى بطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في الأرجنتين، بعد إكتساح  نظيره منتخب تونس ،بأربعة أهداف مقابل هدف  في دور ال 16.

افتتح ماركوس ليوناردو التسجيل للبرازيل في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أندريه سانتوس، الهدف الثاني في الدقيقة 31.
واضطر منتخب البرازيل للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه روبيرت رينان في الدقيقة 45.
ولم يتمكن المنتخب التونسي من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، الذي أضاف الهدف الثالث بواسطة ماتيوس مارتينس في الدقيقة (90+1).


واختتم أندريه سانتوس، مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90+11)، قبل أن يحرز جبريل عثمان هدف الشرف لنسور قرطاج في الدقيقة (90+13).
وصعد منتخب تونس إلى ثمن النهائي، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، لتقطع تذكرة العبور ضمن أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في دور المجموعات.
أما منتخب البرازيل تربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.





 

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد