أخر الاخبار

 

البرازيل تكتسح تونس ..نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات اليوم: مواجهتين حاسمتين بمونديال الشباب وشتوتجارت ضد هامبورج بالدوري الألماني .. حرس الحدود ضد أسوان وانبي ضد المحلة في الدوري المصري

1 يونيو 2023 الساعة 12:16 مساء
البرازيل تكتسح تونس ..نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات


 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 1 يونيو 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها شتوتجارت ضد هامبورج فى الدوري الألمانى، فضلا مباريات الدوري المصري.

 
مواعيد مباريات كأس العالم للشباب

جامبيا  X أوروجواي – الساعة 7:30 مساء      

الإكوادورX كوريا الجنوبية – الساعة 11 مساء       


 
مواعيد مباريات الدوري الألماني  

شتوتجارت X هامبورج – الساعة 9:45 مساء


 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

حرس الحدود X أسوان – الساعة 7 مساء على قناة on time sport      

إنبي X غزل المحلة – الساعة 9:30 مساء على قناة on time sport
نسور نيجيريا تحلق في دور الثمانية بمونديال الشباب على حساب الأرجنتين
 فجر منتخب نيجيريا مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بصاحب الأرض منتخب الأرجنتين، بالفوز عليه بهدفين نظيفين في ثمن نهائي مونديال كأس العالم تحت 20 عاما.
ورغم سيطرة الأرجنتين، الأكثر تتويجا بلقب هذه البطولة بواقع 6 مرات، بقيادة المدرب خافيير ماسكيرانو خطف إبراهيم محمد الهدف الأول لنيجيريا (ق61).
واستمر تقدم نسور نيجيريا ، وسط محاولات من الأرجنتين للتعادل، قبل أن يتمكن ريلوانو ساركي من تسجيل الهدف الثاني وسط تقدم خطوط "التانجو" للأمام (ق90+1).
وكانت الأرجنتين قد تصدرت مجموعتها الأولى بعد الفوز على أوزبكستان (2-1) وجواتيمالا (3-0) ونيوزيلندا (5-0).
بينما تأهلت نيجيريا لدور الستة عشر رغم احتلالها المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف البرازيل وإيطاليا، بعد انتصار على جمهورية الدومينيكان (2-1) وعلى إيطاليا (2-0) والخسارة أمام البرازيل (0-2).
وستواجه نيجيريا في ربع النهائي الفائز من مواجهة الإكوادور وكوريا الجنوبية.
وسبق أن حلت نيجيريا وصيفة مرتين لمونديال تحت 20 عاما في 1989 أمام البرتغال وفي 2005 أمام الأرجنتين، كما حلت ثالثة في نسخة 1985. 



البرازيل تكتسح تونس فى كأس العالم للشباب 
تأهل  منتخب شباب البرازيل، إلى دور الثمانية فى بطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في الأرجنتين، بعد إكتساح  نظيره منتخب تونس ،بأربعة أهداف مقابل هدف  في دور ال 16.

افتتح ماركوس ليوناردو التسجيل للبرازيل في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أندريه سانتوس، الهدف الثاني في الدقيقة 31.
واضطر منتخب البرازيل للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه روبيرت رينان في الدقيقة 45.
ولم يتمكن المنتخب التونسي من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، الذي أضاف الهدف الثالث بواسطة ماتيوس مارتينس في الدقيقة (90+1).


واختتم أندريه سانتوس، مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90+11)، قبل أن يحرز جبريل عثمان هدف الشرف لنسور قرطاج في الدقيقة (90+13).
وصعد منتخب تونس إلى ثمن النهائي، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، لتقطع تذكرة العبور ضمن أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في دور المجموعات.
أما منتخب البرازيل تربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.





 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد