أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارثة جديدة تهدد الزمالك .. خريطة صفقات الزمالك في الصيف .. الزمالك يحسم أولى الصفقات الجديدة

2 يونيو 2023 الساعة 11:03 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كارثة جديدة تهدد الزمالك .. خريطة صفقات الزمالك في ا


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم أولى الصفقات الجديدة
 استقر مسئولو نادى الزمالك على عودة أحمد أيمن منصور مدافع الفريق المعار إلى طلائع الجيش حتى نهاية الموسم،بعدما رحب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بالفكرة،وأبدى إعجابه بقدراته وإمكانياته الفنية،في ظل مشاهدة العديد من الفيديوهات للاعب خلال الفترة الماضية.
 
ويري أوسوريو أن أحمد أيمن منصور مناسب لأفكاره الفنية خصوصاً أنه يلعب بالقدم اليسرى،ويعقد الكولومبى جلسات مستمرة مع اللجنة الفنية في نادى الزمالك، للتشاور في ملف التعاقدات بالموسم الجديد،وكذلك اللاعبين الراحلين عن الفريق الأبيض، بعد عدم تقديمهم المستوى الذى يليق بحجم النادى الأبيض.
 
في سياق مختلف طالب أوسوريو لاعبيه بمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وشدد الكولومبى على لاعبيه، بضرورة الانتباه إلى الأخطاء وعدم فقدان أى نقطة فى المباريات المتبقية من الدورى حفاظاً على ترتيب الفريق فى الجدول حتى لا يكون مهدداً بفقدان مقعده فى البطولة الأفريقية بالموسم المقبل.
 
ووصل رصيد الزمالك إلى النقطة 50 فى المركز الرابع بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا، واستقبلت شباكه 27.
 
وحقق فريق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضى، على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
الوطن: خريطة صفقات الزمالك في الصيف
دخل ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي إنبي مروان داوود ومحمد حمدي ورفيق كابو، ضمن حسابات إدارة نادي الزمالك، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التنسيق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «أسوريو طلب دعم مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد في ظل اقتراب رحيل الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، وشاهد مباريات مروان داوود الأخيرة مع إنبي ومنح الإدارة الضوء الأخضر لإنهاء الصفقة».

وأضاف: «ثلاثي إنبي محمد حمدي ورفيق كابو وأحمد أمين أوفا على رادار إدارة الزمالك أيضا في انتقالات الصيف المقبلة، خاصة أن الأول لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز والثاني مهاجم يمتلك سرعات كبيرة، والثالث تفوق على نفسه في مباريات الفريق البترولي الأخيرة وأحرز أهدافا مؤثرة، آخرها هدف الفوز بشباك غزل المحلة بلقاء الجولة 30 الذي أقيم أمس الخميس».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المحدد له الثامنة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، فيما يحل الاتحاد بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة.

 
 
المصري اليوم: كارثة جديدة تهدد الزمالك
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن بعض الصفحات المنتمية لنادي الزمالك تهاجم مجلس الإدارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منصور، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هناك بعض الصفحات تهاجم مجلس الإدارة، والجميع يعلم أنهم ليسوا من جمهور الزمالك الحقيقي، هؤلاء قلة لا يعبّرون عن جمهور الزمالك».

وأضاف: «المجموعة التي تهاجم مجلس إدارة الزمالك طالبت من قبل بالتعاقد مع فيريرا ثم طالبت برحيله ونفس الأمر مع أسامة نبيه، وانتقدت محمود علاء ويوسف أوباما وزكريا الوردي، ورحلوا جميعا عن الفريق، كما تم انتقاد رئيس الزمالك ورحل».

وواصل: «في الوقت الحالي يتم الهجوم على أحمد زيزو، رغم أنه من أفضل لاعبي الفريق، وروقا يواجه انتقادات كبيرة، بالإضافة إلى المطالبة برحيل أوسوريو (مدرب الزمالك)».

وأكمل: «الزمالك مهدد بالإيقاف، وهناك كارثة سوف تحدث بسبب عدم دفع الأقساط الخاصة بنادي لشبونة البرتغالي (مليون و300 ألف دولار تمثل مستحقات انتقال شيكابالا إلى الأبيض، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي)».

وتابع: «الجهاز الفني لم يتقاض راتبه منذ أكثر من شهر ونفس الأمر بالنسبة للاعبين، إحنا في كارثة ياللي عاملين نفسكم زملكاوية، بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك».

وواصل: «إحنا ريحنا نفسنا أنا وأحمد وأمير وقعدنا في البيت واعتذرنا عن عدم الاستمرار في مناصبنا، أحمد كان في إسبانيا في رحلة علاج، وقطع رحلة العلاج للسفر إلى تونس لمتابعة مباريات الطائرة، وأمير يُعاني من مشكلة في الظهر، وسافر للعلاج.. إحنا شُفنا الويل في الزمالك أنا وأولادي، أنا اتسجنت وقضيت شهر رمضان في السجن في هذه السن».

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد