أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | احمد سعد يتهم شوبير بالكذب لتحسين صورة الخطيب . خطوبة ذئب الزمالك الصغير . ..شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بقبلة رومانسية في عيد ميلاد حسام حبيب .. شاهد صور زفاف ميرنا نور الدين

3 يونيو 2023 الساعة 11:31 صباحا
ترند مصر اليوم | احمد سعد يتهم شوبير بالكذب لتحسين صورة الخطيب  . خطوبة ذئب ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
احمد سعد يتهم شوبير بالكذب لمجاملة الخطيب 



قصف المطرب احمد سعد جبهة الإعلامي الأهلاوي أحمد شوبير  .

  ورد سعد على  شوبير  : مصر كلها تعلم أن شوبير انسان كاذب و عمري ما كان عندي حفلات لـلنادي  "الأهلي" انا حفلتي القادمة "فرح إبن ملك الأردن"يذكر أن أحمد شوبير قال ان الاهلي ألغى فقرة احمد سعد في حفلة التجمع بمناسبة افتتاح فرع النادي الاهلي الجديد كما ختم احمد سعد في تصريحاته " احمد شوبير يحاول مجاملة الخطيب و أن يحسن صورته بشكل دائم لأن مصر كلها تعلم أن هناك مصالح مشتركة بين الخطيب و أحمد شوبير كما أن أحمد شوبير لا ينتمي للاهلي و إنما ينتمي لمصلحته الشخصية بدليل أنه كان دائما يهاجم المهندس محمود طاهر أثناء رئاسته للنادي الاهلي "
 
يوسف أسامة نبيه يحتفل بخطوبته 
 
احتفل يوسف أسامة نبيه ، مهاجم الزمالك ، ونجل مدرب الزمالك السابق ، الملقب بالذئب الصغير ، بحفل خطوبته الذى اقتصر على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين .
يذكر ان يوسف أسامة نبيه ، بعيد عن المشاركة حاليا مع فريق الزمالك ، بقرار من المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، بعد ان رفض تجديد تعاقده مع الزمالك ، ووقع لنادي بيراميدز ، الذي سوف ينتقل إلى صفوفه الموسم الجديد ، بعد إنتهاء تعاقده مع نادي الزمالك .
 
 شاهد صور زفاف ميرنا نور الدين
 احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بحفل زفافها، وسط حضور كبير لنجوم الفن، منهم: علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبد الله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت.

 كما حضر منذ اللحظات الأولى، منهم: الفنانة التونسية فريال يوسف الفنانة لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، الفنان عماد صفوت، والفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان حازم إيهاب.
 
وكانت الفنانة ميرنا نور الدين قد احتفلت بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، في جو عائلى، ونشرت صورة بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وعلقت قائلة: "الحمد لله كتبنا الكتاب".
 
ويُعرض للفنانة ميرنا نور الدين في السينما فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.
 
وشاركت ميرنا نور الدين في رمضان من خلال مسلسل "الكتيبة 101" بطولة كل من: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.
 
شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بقبلة رومانسية في عيد ميلاد حسام حبيب
تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد ظهورها الأخير مع زوجها الفنان حسام حبيب، أثناء احتفالها بعيد ميلاده.

ولفتت شيرين عبد الوهاب الأنظار، بظورها المثير للجدل مع زوجها، حيث كانت تقبله وتغني له بشكل رومانسي، خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكانت تحمل قطعة كيك صغيرة ووضعت بها شمعة واحدة، لتفاجئ حسام حبيب في عيد ميلاده الـ43 وسط أجواء رومانسية لفتت أنظار الجميع.

وملأت السعادة وجه شيرين عبد الوهاب خلال الاحتفال بـ عيد ميلاد حسام حبيب، وقامت باحتضانه وتقبيله في الفيديو الذي لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ليتداولوا الفيديو على نطاق واسع وسط حالة من السعادة.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد