أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة برازيلية في الزمالك لمدة عام .. بيراميدز يخطط لخطف مدافع الزمالك المغضوب عليه .. أزمة في الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

3 يونيو 2023 الساعة 2:11 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة برازيلية في الزمالك لمدة عام .. بيراميدز  يخطط ل


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة برازيلية في الزمالك لمدة عام
 نجح مسئولو نادى الزمالك فى تجديد عقد البرازيلية ميلكا، المحترفة ضمن صفوف فريق سيدات الطائرة، لمدة عام بعد تألقها الموسم الماضى مع القلعة البيضاء.

ويسعى فريق الزمالك للحفاظ على القوام الأساسى للاعبات من أجل مواصلة السيطرة المحلية والأفريقية، عقب التتويج بلقب البطولة الأفريقية، بالفوز على الأنابيب الكينى بنتيجة 3-1 فى ختام المسابقة.
 
ونجح فريق الزمالك، بقيادة مديره الفنى أحمد فتحى، فى مواصلة التألق لتحقيق العلامة الكاملة بالمنافسة بعد التأهل للنهائى على حساب مولودية الجزائر بنتيجة 3 / 1 فى نصف النهائى.
 
وفاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالزمالك على الكحول الإثيوبي بنتيجة 3 / 0 فى دور الـ16 ليتأهل إلى ربع النهائى، ليفوز بعدها على Cns النيجيرى بنتيجة 3 / 0 ويصعد لمواجهة مولودية الجزائر فى نصف النهائى وهى المواجهة التى حسمها بطل مصر بنتيجة 3 / 1 ويضرب موعدا مع بطل كينيا فى النهائى.
 
وسبق وتوج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك بلقب كأس مصر مؤخراً بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 3 / 1 فى ثانى مواجهات بلاى أوف نهائى كأس مصر على صالة الشباب والرياضة بأكتوبر "زويل".


 
الوطن: أزمة في الزمالك قبل مواجهة الاتحاد
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في الثامنة من مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز، حيث يعاني الفريق من غياب أكثر من لاعب قبل هذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

ويغيب محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أن الجراحة كانت عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي من خلال استخدام المنظار الجراحي خلال العملية الجراحية.

وبدأ الونش ، التأهيل مباشرة عقب الجراحة من خلال برنامج علاج طبيعي في البداية، ثم استكمال البرنامج.

فيما سيواصل يوسف أسامة نبيه، الغياب لأسباب فنية بعد تجميده بقرار من المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لعلم الزمالك بتوقيعه لنادي بيراميدز.

في الوقت الذي يغيب فيه، محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لعدم تعافيه حتى الآن من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر سبع مباريات.

وعلى الجانب الأخر يأتي فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة الصربي زوران مانولوفيتش في المركز الـ8 بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، جمعها من خوض 28 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر 12 مواجهة.
 
 
المصري اليوم: بيراميدز يترقب مصير مدافع الزمالك
يُخطط مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي نادي بيراميدز، يضعون محمد عبدالغني، على رأس اللاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط الدفاع، في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق في هذا المركز، حيث لا يوجد سوى أسامة جلال، على جبر، أحمد سامي.

ويترقب النادي السماوي، معرفة مصير اللاعب مع نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

واقترب محمد عبدالغني، من الرحيل عن صفوف الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، لعدم قناعة الكولومبي خوان أسوريو، المدير الفني بإمكاينات اللاعب الفنية.

ويسعى بيراميدز، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم المقبل، خاصة بعد اقترب الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول تريتب الدوري برصيد 61 نقطة.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد