أخر الاخبار

 

قناة الزمالك عن عمرو أديب: مش قناة أمك وعقدك اتمضى على قفاك .. ميدو يهاجم فوزي الحناوي .. أحمد عبد الحليم: أوسوريو يحتاج بعض الوقت لكي ينجح مع الزمالك

6 يونيو 2023 الساعة 5:29 مساء
قناة الزمالك عن عمرو أديب: مش قناة أمك وعقدك اتمضى على قفاك .. ميدو يهاجم فوزي


 
ميدو يهاجم فوزي الحناوي بعد إدعاء الإصابة فى لقاء الزمالك 
هاني عصام
 
شن أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية للزمالك هجوما على فوزي الحناوي لاعب فريق الاتحاد السكندري بسبب اللقطة المثيرة للجدل وسقوطه في كرة الهدف الأول للزمالك.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر :"الحناوي لاعب الاتحاد ممثل عظيم لقى الكورة طولت منه عمل فيها مصاب!! والله لو حد من اصحابه جاتله الكورة ماكانش هيطلعها بره!!".

وتغلب الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.
وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.
 
 
قناة الزمالك عن عمرو أديب: مش قناة أمك وعقدك اتمضى على قفاك
 

سارة عبد الباقي
انفعل ايهاب الفولي الإعلامي بقناة الزمالك، على عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر موجهاً انتقادات لاذعة له.

وكان عمرو أديب انتقد تصريحات مرتضى منصور الذي قال فيها إن الزمالك سيغلق بعده وسنرى من سيصرف عليه، معقباً: "مش نادي أبوك".

ورد دد إيهاب الفولي عبر قناة الزمالك: “عمرو أديب قال لمرتضى منصور هو انت بتأكلنا من جيب أبوك، وأنا بقوله يا عمرو قناة MBC مش قناة أمك عشان تقول الألفاظ دي".

وتابع: "قناة MBC مش قناة أمك عشان تطلع تقول أبوك ومش أبوك، عيب المفروض إنك ترتقي بالأسلوب اللي تكلم به المشاهدين المحترمين".

وواصل: "أنت خرجت عن المألوف والأعراف في كلامك، أنت الإعلامي الوحيد إللى اتمضى العقد على قفاه، يعني أنا ماشوفتش حد اتضرب على قفاه وهو بيمضى إلا أنت، لك عين تتكلم".


 
أحمد عبد الحليم: أوسوريو يحتاج بعض الوقت لكي ينجح مع الزمالك


مهاب ممدوح
قال أحمد عبد الحليم عضو اللجنة الفنية لنادي الزمالك، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب كبير ويعلم قيمة نادي الزمالك، ولكن يحتاج للوقت من أجل النجاح.  

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات إذاعية: «أوسوريو لديه طريقة لعب ويحاول أن يفرض أسلوبه على اللاعبين، وطبيعي محتاج وقت، من أجل النجاح مع الزمالك، خاصة أنه مدرب يقوم بتغيير مراكز اللاعبين، مثل أحمد فتوح ونيمار، واللاعبين أيضًا تحتاج للوقت من أجل حفظ طريقة لعب أوسوريو».

وأضاف: «أوسوريو يعلم جيدًا أنه يتولى تدريب الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، لموسمين على التوالي، لذلك يرغب في البقاء، وأنا أعلم أنه يقوم بعمل جيد مع اللاعبين».

أتم: «نحن ندعم أوسوريو في نادي الزمالك من أجل النجاح وتحقيق أفضل ما يمكن هذا الموسم في جدول الدوري».



اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد