أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة بوبو .. أوسوريو يحسم صفقة نجم إنبي .. بيراميدز يخطف نجم الزمالك

8 يونيو 2023 الساعة 10:10 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة بوبو .. أوسوريو يحسم صفقة نجم إنبي .. بيراميدز يخطف نجم الزمالك


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يحسم صفقة نجم إنبي
 عرض أحد الوسطاء محمد حمدى لاعب إنبى على مسئولي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصاً بعد تألق اللاعب الشاب مع الفريق البترولى وخطفه البساط من تحت أقدام نجوم كبار فى نفس مركزه.
 
ويستطلع مسئولو نادى الزمالك رأى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض في اللاعب للحصول على الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع إدارة ناديه خصوصاً أن الفريق الأبيض يحتاج إلى تدعيم الجبهة اليسرى بعد اقتراب رحيل عبد الله جمعة، وتقدم محمد عبد الشافى في العمر.
 
في سياق مختلف قرر مسئولو نادى الزمالك استغلال فترة توقف الدورى، في إنهاء ملف تجديد عقود لاعبى الفريق، وعلى رأسهم سيف جعفر والتونسي حمزة المثلوثى، بعد منع ضيق الوقت خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات النادى الأبيض من وضع الرتوش النهائية على هذا الملف.
 
وينتظر مسئولو نادى الزمالك رد سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق الأبيض، على العرض المقدم له، للموافقة على التجديد للقلعة البيضاء بعدما أبدى موافقة مبدئية ويتبقى الموافقة الرسمية على العرض المقدم له، بينما يترقب مسئولي النادى الأبيض طلبات المثلوثى لإنهاء ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.
 
 
الوطن: بيراميدز يخطف نجم الزمالك
علَّق هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على توقيع يوسف أسامة نبيه، لاعب نادي الزمالك، لناديه تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سعيد في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك أعلن إيقاف يوسف أسامة نبيه لأنه وقَّع مع بيراميدز وهذا شيء لا يهمنا نهائيًا، هو مرتبط بعقد مع نادي الزمالك حاليًا».

ولم يتطرق هاني سعيد، لأي تفاصيل تخص التعاقد مع يوسف أسامة نبيه، في ظل الأنباء التي تشير إلى حصول نادي بيراميدز على خدمات لاعب الزمالك لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكان عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، قد أكد في وقت سابق أن يوسف أسامة نبيه تم إيقافه وتدريبه بمفرده بناء على رغبة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، بعد رفضه تجديد عقده.

ومن جانبه، أكد أسامة نبيه والد يوسف أسامة، أن نادي الزمالك أغلق باب المفاوضات أمام نجله، مشيرًا إلى أنه لم يتلق أي اتصالات من جانب مسؤولي القلعة البيضاء بشأن تجديد عقد ابنه.

وينتهي عقد يوسف أسامة نبيه، مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.
 
 
الوطن: تفاصيل صفقة بوبو
كشف محمد رضا «بوبو»، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد رضا «بوبو»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «سمعت عن وجود عرض من النادي الأهلي، مسؤولو الأهلي تواصلوا مع نادي فيوتشر ووكيل أعمالي، للانتقال للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل».

وعن حقيقة عرض الزمالك: «أمتلك أكثر من عرض، وأي نادٍ يتفاوض معي، أطلب منه التفاوض مع إدارة فيوتشر، لأنني مازالت ارتبط بعقد مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة»، مؤكدًا: «فيوتشر، هو من له الحق في تحديد مصيري».

وتابع: «لم أحدد موقفي بالانتقال لأي نادٍ، تركيزي حاليًا مع فريق فيوتشر، مازال لدينا 4 مباريات في الدوري ومباراة الدور قبل النهائي لكأس الرابطة».

وعن النادي الذي سيفضل الانتقال له حال موافقة فيوتشر على رحيله، قال: «على حسب الظروف والموقف».

وأشار: «أسعد لحظة في حياتي كانت اليوم، بعد الإعلان عن انضمامي للمنتخب».

يذكر أن «بوبو»، يُقدم أداءً مميزًا مع فيوتشر هذا الموسم حيث لعب مع الفريق 27 مباراة في بطولة الدوري أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 4، وهو ما جعل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني يقرر ضمه لمعسكر المنتخب لمباراتي غينيا وجنوب السودان.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد