أخر الاخبار

 

اعتراف خطير من إنزاجي قبل مواجهة مانشستر سيتي فى نهائي دوري أبطال أوروبا . برشلونة يرد على إنضمام ميسى إلى ميامى ببيان خطير . أهلي جدة يخطط لخطف نجم مانشستر سيتي

8 يونيو 2023 الساعة 1:28 مساء
اخبار الزمالك - اعتراف خطير من إنزاجي قبل مواجهة مانشستر سيتي فى نهائي دوري أبطال أوروبا . برشلونة يرد على إنضمام ميسى إلى ميامى ببيان خطير  . أهلي جدة يخطط لخطف نجم مانشستر سيتي


بيان رسمي من برشلونة للرد على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي
 
نشر نادي برشلونة، بياناً رسمياً قبل قليل، يتمنى خلاله لنجمه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي التوفيق في مرحلته الاحترافية الجديدة.
وخرج ليونيل ميسي قبل ساعات، للإعلان عن ناديه الجديد، فقال في مقابلة مع صحيفة سبورت: ”لقد أتخذت قراري بالفعل.. سأذهب إلى إنتر ميامي ط“.
ومن جانبه، قال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: ”لقد نقل خورخي ميسي والد لاعبنا السابق يوم الإثنين 5 يونيو الماضي، لرئيسي برشلونة خوان لابورتا، قرار ميسي  بالتوقيع لإنتر ميامي“.
وتابع البيان: ”على الرغم من وجود اقتراح قدمه برشلونة استجابة للإدارة التي عبرت عن رغبتها في عودة ليونيل ميسي إلى ناديه، تفهم خوان لابورتا رئيس النادي ذلك واحترم القرار الذي أتخذه ميسي بالرغبة في المنافسة في بطولة بمطالب أقل وبعيدًا عن التركيز والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة“.
وأتم البيان: ”لقد أتفق كل من لابورتا وخورخي ميسي أيضًا على العمل معًا لقيادة حملة لتكريم للاعب كرة القدم الأرجنتيني الذي كان وسيظل محبوبًا دائمًا من قبل برشلونة“.
سيمون إينزاجي يعترف قبل مواجهة مانشستر سيتي وإنتر ميلان نواجه أفضل فريق في العالم وجوارديولا افضل مدرب 
مهاب ممدوح
 
أثنى سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، على بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي: "في رأيي، جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، دائماً ما أقول هذا وسأظل أقوله، لقد شكل حالة في كرة القدم، يمكن تقسيم كرة القدم الحديثة إلى حقبتي ما قبل جوارديولا وما بعده".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، قال إنزاجي: "ندرك أننا سنواجه أفضل فريق في العالم".

ويرى فيديريكو ديماركو مدافع إنتر ميلان أن فريقه يستحق التواجد في النهائي وربما يتمتع بأفضلية في ظل الضغوط الواقعة على مانشستر سيتي، كون الأخير يسعى للتتويج بلقب البطولة الأوروبية للمرة الأولى.

وقال ديماركو: "النهائي يشكل حلماً بالنسبة لإنتر ميلان، بينما يشكل هوساً ويحمل شعوراً بالضغط بالنسبة لمانشستر سيتي".

ويلتقي إنتر ميلان مع مانشستر سيتي في اسطنبول السبت المقبل، بنهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
 
 
استعدادًا للعودة لدوري المحترفين..  أهلي جدة يبحث التعاقد مع رياض محرز
يبحث الأهلي السعودي التعاقد مع النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار استعدادات النادي للعودة للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

حيث حقق أهلي جدة لقب الدوري السعودي للدرجة الاولى "دوري يلو" بمساعدة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريق للعودة لدوري المحترفين بعدما خسر مقعده لموسم وحيد.

وأكد الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، اهتمام قلعة الكؤوس بالتعاقد مع النجم الجزائري، الذي وصفه بالأساسي بالنسبة للأهلي، ولكنه أكد أن السيتي لن يترك اللاعب يرحل بدون مقابل حيث حدد النادي سعر ثابت لرحيل محرز.

وتابع رومانو، أن السيتي لم يتلقى أي تواصل من نادي الأهلي السعودي بعد بشأن التعاقد مع محرز، فربما يبحث النادي عرض جيد لا يمكن رفضه من اللاعب أو ناديه، ليتمكن من بناء فريق قادر على مجاراة الأندية لعدم تكرار ما حدث في الموسم قبل الماضي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد