أخر الاخبار

 

العطار يرد على إتهامات جمعية اللاعبين المحترفين وبيان رسمى من الجبلاية فى 6 بنود

8 يونيو 2023 الساعة 5:37 مساء
اخبار الزمالك - العطار يرد على إتهامات جمعية اللاعبين المحترفين وبيان رسمى من الجبلاية فى 6 بنود




العطار : بيان الاتحاد الدولي لـ اللاعبين المحترفين غير دقيق ونرفضه

أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا يوجد أي شكوى من أي لاعب أجنبي في الدوري المصري، وأن ما جاء في بيان الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين مرفوض.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك 268 لاعب محترف بمصر، ولم يشتكِ أي لاعب طوال السنوات الماضية، من أي شيء. 
 ولفت إلى أن البيان جاء فيه أن بعض الأندية تحجب جوازات السفر، وأن ما جاء لـ الاتحاد أن هناك شكوي واحد من لاعب محترف أو حالتين فقط، وتم التواصل مع الأندية، تبين أن هذه الأندية صغيرة، وكان سحب جواز السفر لعمل بعض الأشياء الخاصة بالنادي وليس لـ امر آخر.
 
وأوضح أن هذا البيان صدر من قبل ضد السعودية، ودول كثيرة، وأن هذه البيانات تكون من أجل إخلاء المسئولية فقط، وليس مبني على معلومات صحيحة.
وكشف أن بيان الاتحاد الدولي لـ اللاعبين المحترفين، غير دقيق ونرفضه، لأنه غير مبني على معلومات صحيحة، وأن الاتحاد المصري رد على هذا البيان منذ ساعات، والرد من الاتحاد لم يأتي.
وأوضح أن لوائح الاتحاد المصري تحفظ كل حقوق اللاعبين المحترفين في الدوري المصري، وأن أي لاعب يقدم شكوي يتم بحثها.
وتابع : " اللاعبين لا تضمي على ورق أبيض، كما جاء في بيان الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين".
وكشف أن جمعية اللاعبين المحترفين جزء من المنظومة الرياضية وتعمل معنا وليس ضدنا، وعدم تعاون الأندية معها أمر يرجع لهما.


الجبلاية  ترد على رابطة اللاعبين المحترفين ببيان شديد اللهجة
 
أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا رسمياً أبدى فيه استياءه من بيان رابطة اللاعبين المحترفين، الذي حذر خلاله اللاعبين من الاحتراف في مصر، بناء على الشكاوى المقدمة ممن سبقوهم، وبدورها وصلت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية.
وجاء بيان اتحاد الكرة المصري، كالتالي:
يبدي الاتحاد المصري لكرة القدم انزعاجه الشديد من البيان المفاجئ الصادر عن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، ويؤكد أن البيان يحتوي على الكثير من المعلومات غير الصحيحة والتي إن ثبت وقوعها فهي حالات فردية لا تحسب على جميع أندية مصر، ويود الاتحاد المصري لكرة القدم أن يوضح عدداً من النقاط المهمة، بعد التنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة:
أولاً: طبقاً لـ tms فإن عدد الأندية المصرية التي تمتلك حسابًا، 113 ناديًا تمثل القسمين الأول والثاني بالكامل، بالإضافة إلى أكثر من نصف أندية القسم الثالث، ولذلك لا يوجد حاجة للتحايل على عملية استقدام البطاقات الدولية.
ثانياً: الاتحاد المصري لديه حوالي 268 لاعباً أجنبياً في مختلف الدرجات لم يصل لنا سوى شكوتين بحجب جوازات السفر على مدار الأربعة أعوام الماضية، وكانت بحجة إنهاء إجراءات إقامة اللاعبين وتم إعادة جوازات السفر فوراً بعد تدخل الاتحاد.
ثالثاً: لدى الاتحاد المصري عقود موحدة تم اعتمادها من "فيفا" ومن هيئتكم ونعمل بها منذ 2020.
رابعاً: كون بعض اللاعبين يوقعون عقوداً دون تحديد القيمة أو المدة أو العملة فهي تقع على عاتق اللاعب ووكيله الذي يجب أن يبحث ويوجه إلى مصلحة اللاعب، ويشدد الاتحاد المصري لكرة القدم في هذا الصدد على أنه لا يعتمد سوى العقود المكتملة البيانات كما يقوم بتوعية اللاعبين لعدم الوقوع في مثل تلك الاخطاء.
خامساً: الاتحاد المصري لديه جميع إجراءات التقاضي التي تمنح كل طرف حقه طبقاً للائحة الاتحاد والمعتمدة من "فيفا" في 2022.
وأتم اتحاد الكرة المصري بيانه، قائلاً: "الاتحاد المصري يرفض بشدة ويحتج بقوة على البيان الصادر من هيئتكم خاصة أن جمعية اللاعبين المصريين وهي المتواجدة والمتابعة للأحداث في مصر، لم توجه للاتحاد أي ملاحظة بما جاء في بيانكم".



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد