أخر الاخبار

 

نكشف اليوم تجديد عقد سيف جعفر فى جلسة خاصة | جعفر: الزمالك قريب من تجديد عقد سيف جعفر .. عبدالجليل: نصحت سيف جعفر بالبقاء في الزمالك.. وحسين الشحات "ليس لاعب سوبر"

21 يونيو 2023 الساعة 3:31 مساء
اخبار الزمالك - نكشف اليوم تجديد عقد سيف جعفر فى جلسة خاصة  |  جعفر: الزمالك قريب من تجديد عقد سيف جعفر  .. عبدالجليل: نصحت سيف جعفر بالبقاء في الزمالك.. وحسين الشحات "ليس لاعب سوبر"


 
نكشف اليوم الزمالك يجدد عقد سيف جعفر 
 
سارة عبد الباقي

يقترب مسؤولو نادي الزمالك، من حسم ملف جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، خاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي النادي سيعقدون جلسة اليوم الأربعاء مع سيف فاروق جعفر لاعب وسط الزمالك، لحسم ملف تجديد تعاقده مع الزمالك، لاسيما وأن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وكانت هذه الجلسة تأجلت من قبل مرتين، ليتم تحديد موعد جديد، لجلسة ملف تجديد سيف فاروق جعفر.

ومن المقرر أن يقوم سيف فاروق جعفر، بالتوقيع على عقود التجديد مع الزمالك، بعد هذه الجلسة، على أن يعلن الزمالك بعدها انتهائه من هذا الملف.

يذكر أن مسؤولي الزمالك أعلنوا خلال الفترة الماضية، عن استيائهم الشديد بسبب أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق، بعد تواصله مع سيف فاروق جعفر خلال الأيام القليلة الماضية، لإقناعه بعدم تجديد عقده مع الزمالك، والرحيل إلى نادي بيراميدز بصحبه نجله يوسف أسامة نبيه.

ومن جانبه، رفض سيف فاروق جعفر ضغوطات أسامة نبيه في ظل شعوره بالراحة تجاه قرار تجديد عقده مع الزمالك والبقاء مدة جديدة بين جدران النادي الأبيض، وهو نفس الموقف بالنسبة لعائلته على رأسها والده فاروق جعفر نجم الزمالك السابق.




عبدالجليل: نصحت سيف جعفر بالبقاء في الزمالك.. وحسين الشحات "ليس لاعب سوبر"

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن سيف جعفر لاعب الزمالك من العناصر المميزة، ولازال يمتلك الكثير، لكنه واضح أنه خائف على مستقبله في ظل عدم الاعتماد عليه، ولديه عدة عروض من أندية منافسة.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي يريد ضم سيف جعفر، وكان قريبا من التوقيع الرسمي ولكن الأمور تعطلت في المراحل الأخيرة، وتحدثت معه ونصحته بالبقاء داخل نادي الزمالك، ولا توجد مفاوضات بينه وبين بيراميدز كما علمت، والأولوية بالنسبة لسيف هي البقاء داخل الزمالك او الانتقال للنادي الأهلي".

وأضاف: "وجود سيف في نادي كبير افضل له من الانضمام لنادي بيراميدز، كان عليه التعلم من تجربة رمضان صبحي الذي ابتعد عن المنتخب الوطني وبدأ يلعب عليه أكثر من لاعب مؤخرا في صفوف الفراعنة منهم حسين الشحات وأحمد عبدالقادر".

وزاد: "حسين الشحات ليس لاعب سوبر بالرغم من تألقه هذا الموسم، لأنه لم يظهر سوى في الموسم الحالي، والشرط الوحيد لكي نطلق عليه لقب سوبر هو أن يستمر بنفس الأداء لفترة طويلة".

وأتم: "محمود حمادة لاعب جيد ومميز في وسط الملعب وسيكون اضافة في وسط الملعب مع دونجا وباقي اللاعبين".




فاروق جعفر: الزمالك قريب من تجديد عقد سيف

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن مفاوضات النادي الأبيض مستمرة مع نجله سيف من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي مع ختام الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد، ولكن لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق حاسم.

وقال فاروق في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "ابناء الزمالك كانوا سببا في التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي، والأقرب بقاء سيف في الموسم المقبل، والأفضل للنادي المحافظة على أولاده في المرحلة المقبلة، بعيدا عن العروض الآخرى".

وأضاف: "الزمالك لو سيتعاقد مع لاعبين أفضل من الموجودين فلا مانع من ذلك، لكن غير ذلك فأن أبناء النادي حققوا انجازًا كبيرا في الموسم الماضي، وبعض العناصر التي تأتي للزمالك تفكر في النواحي المالية فقط بعيدا عن الفنيات".

وحول عودة إمام عاشور، قال: "لعب خمس مباريات في الدنمارك، ويريدون تطوير أدائه، لكنه لم يتحمل ويريد العودة إلى مصر سريعا، اللاعب المحترف مثل صلاح والنني وكوكا ومصطفى محمد تعودوا وتأقلموا على النظام، ولذلك استمروا لسنوات خارج مصر".

وأكمل: "اوسوريو هو الوحيد المسئول عن تحديد احتياجات الزمالك، والفترة المقبلة المفترض أن يرى اللاعبين بشكل أفضل، وهو يركز فقط حاليا مع الفريق في المباريات القادمة".
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
هداف الدوري النيجيري يقترب من الزمالك ..تعرف على بديل عبد المجيد فى لقاء فاركو ..رديف الزمالك يخسر من منتخب غانا الأولمبي بهزيمة ثقيلة 


 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد