أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | امال ماهر تخطف الأضواء .. نهاية مأساوية لطاقم الغواصة المفقودة "تايتان" .. اعتقال والد نيمار في البرازيل .. فضل يوم عرفة موضوع خطبة الجمعة اليوم .. جو بايدن يهاجم الرئيس الصيني

23 يونيو 2023 الساعة 12:06 مساء
ترند مصر اليوم | امال ماهر تخطف الأضواء .. نهاية مأساوية لطاقم الغواصة المفقو


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
نهاية مأساوية لطاقم الغواصة المفقودة "تايتان"
حالة من الحزن تنتاب جميع أهالى وأقارب الغواصة المفقودة تايتان فى المحيط الأطلسى، والتى نجح خفر السواحل الأمريكى فى الوصول إلى حطامها بعد أيام من فقدانها على أمل إنقاذ خمسة أشخاص كانوا على متنها لتفقد سفينة تايتانيك العملاقة تحت أعماق المحيط إلا أن القدر كان له رأى آخر، فقد اشترى هؤلاء الخمسة تذاكر موتهم بأيديهم ليكتب القدر شيئا لم يتمناه أحد أن يكون.
وأعلن خفر السواحل الأمريكى اليوم أن انفجارا من الداخل قد يكون وقع في الغواصة، وتسبب فى مقتل كل من بداخلها، مؤكدا أنه من الصعب استعادة جثامين طاقم الغواصة الغارقة، لكن سيتم مواصلة العمل على ذلك.
وأكد خفر السواحل الأمريكى إن قواته واجهت ظروفا معقدة خلال عمليات البحث عن الغواصة الغارقة، مؤكدا اكتشاف أجزاء كبيرة من حطام الغواصة الغارقة، معلنا مصرع طاقم "الغواصة تايتان".
وأشارت قوات خفر السواحل الأمريكى إنه يعمل على جمع التفاصيل لمعرفة ملابسات قضية غرق الغواصة.
وقالت شبكة سي إن إن الأمريكية إن الحطام الذى تم العثور عليه قرب سفينة تايتانيك تعود إلى الغواصة المفقودة.
 
 
اعتقال والد نيمار في البرازيل
كشف تقرير صحفي برازيلي، عن اعتقال والد نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، خلال الساعات الماضية.

وبحسب صحيفة "UOL Esporte" البرازيلية، فإن الشرطة ألقت القبض على والد نيمار داخل منزله في ولاية ريو دي جانيرو.

وتوجه فريقا من النيابة المسؤولة عن شؤون البيئة، برفقة ضباط من الشرطة العسكرية والمدنية في ولاية ريو دي جانيرو، إلى المنزل الواقع في منطقة كوستا فيردي، حيث يسعى اللاعب لتشييد بحيرة صناعية، للإخطار ولوقف أعمال البناء.

وجاء سبب اعتقال والد نيمار بسبب مخالفة بيئية، بعد تحويل مسار المجاري المائية، وجمع المياه من نهر دون تصريح، والحفر بشكل غير مصرح به، والتحريك المخالف للصخور، واستخدام رمال الشواطئ.

وكانت الأعمال جارية في مجمع أيرو ريال، حيث يمتلك اللاعب قصرًا فاخرًا آخر مساحته 5 آلاف متر مربع تبلغ قيمته 28 مليون ريال برازيلي (حوالي 5.87 مليون دولار).

وأشارت صحيفة "UOL Esporte" البرازيلية، إلى أن والد نيمار لم يُسجن، لكن سيتم تغريمه 960 ألف يورو.
 
 
امال ماهر تحتفل بتخرج ابنها
احتفلت المطربة آمال ماهر بتخرج نجلها عمر وشاركته حضور الحفل.

ونشرت صورا تجمعهما عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهنأته معربة عن سعادتها البالغة.

وكتبت: "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي".

جدير بالذكر أن آمال ماهر احتفلت بعيد ميلادها في فبراير الماضي، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة.

آمال ماهر، عادت للأضواء خلال الفترة الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب، وأحيت في شهر يوليو من العام الماضي 2022 حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من محبيها، وعدد من الفنانين.
 
 
 «فضل يوم عرفة وسنة الأضحية».. موضوع خطبة الجمعة اليوم
يؤدى أئمة المساجد خطبة الجمعة، اليوم، تحت عنوان "فضل يوم عرفة وسنة الأضحية "، الذى حددته وزارة الأوقاف.

وشددت الوزارة على الأئمة ضرروة الالتزام بموضوعالخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقائق،، لتكون ما بين عشر  دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى.

مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز ، ولأن ينهي الخطيب خطبته والناس في شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفي الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير .



 
جو بايدن يهاجم الرئيس الصيني

تمسك الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الخميس، بوصفه الدولة الصينية والرئيس شي جي بينج بـ"ديكتاتور".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت تعليقاته، التي انتقدتها بكين، تخاطر بتقويض التقارب الأخير بين الصين والولايات المتحدة، قال بايدن في واشنطن إن الإجابة على السؤال هي "لا".

وأكد الرئيس الأمريكي أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن قام "برحلة رائعة إلى الصين" في وقت سابق من الأسبوع، مضيفا: "أتوقع أن ألتقي بالرئيس شي في وقت ما في المستقبل، على المدى القريب. ولا أعتقد أن ذلك كان له أي عواقب حقيقية".

وفي حدث لجمع التبرعات في كاليفورنيا يوم الثلاثاء، قال بايدن إن شي مستاء لأنه لم يكن على علم بمنطاد مراقبة حلق فوق الولايات المتحدة في فبراير تم إسقاطه بناء على أوامر بايدن.

وقال بايدن: "هذا ما يمثل إحراجا كبيرا للديكتاتوريين، عندما لا يعلمون ماذا حدث"، مضيفا أن شي جين بينج قال إنه لم يكن يعلم بأمر المنطاد، وعندما أسقطته القوات الجوية الأمريكية" كان محرجا للغاية. لقد نفى أن المنطاد كان موجودا أصلا".

وأدت القضية حول منطاد التجسس المشتبه به إلى مزيد من التدهور في العلاقات.

وغضبت بكين من تصريحات بايدن يوم الأربعاء ، ووصفتها بأنها "غير مسؤولة للغاية" و"استفزاز سياسي".

وجاءت المضايقات الجديدة مباشرة بعد زيارة بلينكن إلى بكين يومي الأحد والاثنين، والتي أعرب خلالها الجانبان عن نيتهما تحقيق الاستقرار في العلاقات المضطربة.


اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد