أخر الاخبار

 

ميادة الحناوي تغني يا ليلة العيد فيلم الطيب والشرس واللعوب هدية روتانا سينما فى عيد الأضحى ..عمرو دياب يطرح "خلص على قلبي " على انغامي . حكيم يظهر في الساحل . شنيدي يغنى مع كيمو ..مسلسل حلاوة الحب ..

27 يونيو 2023 الساعة 2:34 مساء
ميادة الحناوي تغني يا ليلة العيد   فيلم الطيب والشرس واللعوب هدية روتانا سين


احتفالا بعيد الاضحى .. عمرو دياب يطرح "خلص على قلبي" حصري على أنغامي
 
إلهاء علاء  

لكي يشارك جمهوره فرحة العيد طرح  النجم الكبير عمرو دياب أحدث اغنياته بعنوان خلص على قلبي عبر تطبيق أنغامي للموسيقى التطبيق رقم واحد فى الشرق الأوسط 
الأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي ، ميكساج وماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور .
 
ويذكر أن الهضبة قد تعاون للمرة الأولي مع البوغة في أغنية "مضحوك علينا" وتم طرحها في بداية عام 2023 وحققت هذه الأغنية نجاحآ كبيرآ وتصدرت الترند عبر جميع المنصات بعد ساعات قليله من طرحها "
 
من جانبه أكد  المهندس حسام الجمل رئيس أنغامي مصر وشمال أفريقيا ان اغنية الهضبة  الجديدة ( خلص على قلبي ) قريبا حصريا على أنغامي وذلك بناء على الإتفاقية التى تمت ما بين عمرو دياب وتطبيق أنغامي بأن يكون كل انتاجات الهضبة حصري على أنغامي التطبيق رقم واحد فى الشرق الأوسط
ونشر الهضبة عمرو دياب بوستر أغنيته الجديدة، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: خلص على قلبي قريبًا.



بعد نجاح أغنية بعد الشر من فيلم علي ربيع   .. اسلام شيندي يشارك كيمو الليبي في اغنية قلبي
 
 
 

في أول تعاون فني للفنان إسلام شيندي مع البلد الشقيق ليبيا يقدم من كلماته  وتوزيع توينز  أغنية قلبي بمشاركة مغني البوب الليبي الشهير ب " كيمو " الذي قام بكتابة الجزء الذي يقوم بغنائه لتبدأ المشاركة من هنا ، وقد انتهي الاثنين من تسجيل الأغنية ويحضران لتصويرها علي طريقة الفيديو كليب مع المخرج  أقترح ان يتم تصوير الأغنية خارج البلاد .

الجدير بالذكر ان الفنان إسلام شيندي يعيش حالة من النجاح الفني حيث قدم مؤخرا الأغنية الرسمية لفيلم بعد الشر لعلي رييع مع الفنان أحمد شيبة غير انه قدم الكثير من الأغاني التريندات المعروفة كما انه الوحيد من المهرجانات الذي شارك محمد رمضان في دويتو غنائي من كلماته .
فقط وحصري على أنغامي اول اغانى الصيف للهضبه عمرو دياب قريبا جدا






ميادة الحناوى.. تهنئ الجمهور بعيد الأضحى بفيديو "يا ليلة العيد"

فى أحدث ظهور للنجمة الكبيرة ميادة الحناوى، هنأت الجمهور فى مصر والوطن العربى، بغنائها مقطع من أغنية "يا ليلة العيد"، لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، وتم طرح الفيديو على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، وجميع  المواقع الاجتماعية،كمعايدة منها للجمهور والمتابعين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. أغنية "يا ليلة العيد" كلمات الشاعر أحمد رامى، والحان الموسيقار رياض السنباطى، ويقول مطلعها:..
يا ليلة العيد أنستينا ... وجددتي الأمل فيناهلالك هل لعنينا ... فرحنا له وغنيناوقلنا السعد حيجينا ... على قدومك يا ليلة العيدجمعت الأنس ع الخلان ... ودار الكاس على الندمان وغني الطير على الأغصان .
هديه عيد الاضحي المبارك لعشاق الدراما الهندية  قناة  زى الوان
 
 
تبدا في عرض المسلسل الهندى حلاوه الحب بديل لمسلسل حب لايقاوم في اول ايام عيد الاضحي المبارك في هديه من هدايا عيد الاضحي المبارك تبدا قناه زى الوان في عرض المسلسل الهندى حلاوه الحب بديل لمسلسل حب لايقاوم الذى ينتهي يوم وقفه عيد الاضحي المبارك مساء اليوم حيث سيعرض في تمام السادسه مساء بتوقيت القاهرة  والمملكة العربية السعودية  قصة مسلسل حلاوة  الحب المعروف في الهند بميتاى ترغب ميتاى وهي رائدة اعمال في بلدة صغيرة  اعمالها في صناعة الحلوى  ومع ذلك ينقلب عالمها راسا علي عقب عندما تلتقي مع سيدرهات الذى يعزز الكراهية  القوية  للحلويات برغم انه من عائلة  غنية  في صناعة  الحلوي  في البلده  ولكن هناك ماضى مجهوله من خلال كراهيته لصناعة الحلوي باى شكل من الاشكال المسلسل بطوله ديباتاما ساها الشهيره بانوكهي بهالا واشيش بهاردواج وغيرهم من كوكبة  من النجوم المشاركين في العمل عدد حلقاته 100حلقه تقريبا وبعرض المسلسل من السبت الي الخميس من كل اسبوع  
 
"الطيب والشرس واللعوب" هدية روتانا سينما لمشاهديها فى عيد الأضحى 

كعادتها  روتانا سينما تحرص على تقديم هدايا  لمشاهديها فى المناسبات المختلفه وبمناسبة  عيد الاضحى المبارك تقدم القناة فى الساعة العاشرة مساء الأربعاء 28  يونيو أول أيام العيد العرض الأول لفيلم  "الطيب والشرس واللعوب" هو  تجربة فنية كوميدية جديدة من نوعها  ،  يشارك في بطولتها الرباعي بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب ومحمد سلام، ومن تأليف رأفت رضا وإخراج رامي رزق الله.
 
يتناول الفيلم قصة 3 من نجوم زمن الفن الجميل ممن قدموا العديد من الأعمال، إلا أن شعبيتهم تأثرت بمرور الوقت، ولم تعد الأعمال الفنية تعرض عليهم من قبل المنتجين، إلا أنهم قرروا العودة مرة أخرى إلى الساحة الفنية، من خلال فيلم سينمائي يتقاسمون بطولته، وهو ما يدور في إطار كوميدي ومواقف تجمعهم معا في رحلتهم.
ذويرى منتج الفيلم إيهاب السرجاني أن الهدف من العمل هو توجيه التحية إلى نجوم الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، خاصة وأنه في ظل الأعمال التي تعرض سينمائيا كل عام.
 
وحينما يسأل أي شخص عن عمل ترك أثرا إيجابيا في نفسه، يجيب بتلقائية باسم فيلم يعود إلى تلك الحقبة الزمنية، وهو ما جعلهم يقدمون هذه التجربة.
كما يشهد الفيلم ظهور واحد من نجوم التسعينات وهو المطرب حسام حسنى صاحب أغنية “ كل البنات بتحبك “ وأغنية “ لولاش “ حيث يتواجد بعد غياب لسنوات  عن الشاشة  . 
من ناحيته قال الفنان الكوميدي أحمد فتحي، إن فيلم (الطيب والشرس واللعوب)، يعد خطوة مهمة في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن الفيلم يطرح فكرة اجتماعية جديدة في إطار كوميدي خالصوأضاف فتحي - أنه يجسد في الفيلم شخصية فنان معروف لدى الجمهور بالأدوار الشريرة والشرسة، ولكن على المستوى الشخصي يمتاز بالشهامة والطيبة.



حكيم يفتتح حفلات الساحل الشمالي 2023 ثاني أيام عيد الأضحى

يحيى النجم حكيم حفلا غنائيا في الساحل الشمالي 2023، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يفتتح أولى حفلات الصيف بالساحل الشمالي هذا العام.
ومن المقرر أن يقدم حكيم  في الحفل العديد  من الاستعراضات الجديدة  كما سيقدم مجموعة من أغنياته، ويجهز لمفآجات لجمهوره الذي ينتظره كل عام مع بداية الساحل، حيث دائما ما يحافظ علي العلاقة المتميزة مع الجمهور بتقديم فن راق جعلت من حكيم المطلوب الأول فنيا في أكبر الحفلات الغنائية، ولذلك أصبح بالتخصص النجم الأول فنيا الذي تسعى للتعاقد معه كل الشركات والمتعهدين في الساحل كل عام ليفتتح الموسم هناك ولذلك يحيى أولى حفلات الموسم بالتعاون مع شركة ( sky20)، سكاي توينتي بعد تعاقده مع رجل الأعمال فايز أباظة وتامر عبد المنعم.
الجدير بالذكر أن حكيم يطرح  يوم الحفلة أغنية ( مدلعة ) كلمات الراحل أيمن الطويل، ألحان علاء غنيم، توزيع طارق مدكور  أولي أغنيات ألبومه الجديد ( الكبير ) الذي يضم 10 أغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال  شهور الصيف.
ويعد حكيم حالة خاصة فى الغناء الشعبى العربى، فهو مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسما مهما فى تاريخ الطرب الشعبى.




اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد