أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | قرار عاجل من مرتضى منصور

4 يوليو 2023 الساعة 2:18 مساء
اخبار الزمالك في الصحف |  قرار عاجل من مرتضى منصور


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع امام عاشور وطارق حامد
نفى هاني سعيد المدير الرياضى لنادي بيراميدز دخول فريقه في مفاوضات مع امام عاشور.
وقال سعيد لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: لا يوجد اي حديث عن امام عاشور داخل بيراميدز.
وتابع: هناك لاعبين يتحدثون عن مفاوضات بيراميدز معهم من اجل زيادة سعرهم.
واكد: امام عاشور اثبت انه لاعب كبير وكان له دور كبير مع الزمالك اخر موسمين، وسيكون إضافة لاي فريق، ولكن لم نفاوضه.
وعن طارق حامد قال: كيف افاوضه وهو مرتبط بتعاقد مع اتحاد جدة!
 
 
اليوم السابع: فتح المزاد لبيع بن شرقي
 كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة عودة النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي للدوري المحلي من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، الجزيرة الإماراتي يرغب فى بيع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب الراتب الكبير الذى يتقاضاه.
 
وأضاف شوبير، بن شرقي حتى الآن لم يتقدم له أى نادٍ بعرض رسمي، من أندية مصرية على رأسها بيراميدز، وباتشيكو ما زال يدرس الأمر.
 
كما علق أحمد شوبير، على تعادل الأهلي مع فيوتشر، أمس الأحد، بملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، مشددا على أن الفريق الأحمر افتقد الشراسة الهجومية في اللقاء بسبب حالة الاطمئنان لدى اللاعبين على اقتراب حسم الدوري، مشيدا بأداء فريق فيوتشر فى المباراة، رغم الغيابات العديدة التي عانى منها في اللقاء.


 
الوطن: سان جيرمان وإنتر طريق النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك
أيام قليلة ويبدأ مشوار النصر السعودي، في الاستعداد للموسم الجديد، وذلك في ظل ابتعاده عن المنافسة على تعاقدات كبيرة أسوة بمنافسيه، مكتفيًا بالتعاقد مع مارسيلو بروزفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم خط وسط الفريق السعودي.

تبدأ رحلة الإعداد للنصر السعودي يوم 10 من الشهر الجاري، وذلك بالسفر إلى البرتغال في مستهل معسكر الإعداد، من أجل مواجهة ألفيركا البرتغالي، ثم يعود ليلتقي بفارنزي البرتغالي وبعده سيلتا فيجو ويختتم رحلته إلى البرتغال بمواجهة بنفيكا.

وفي المرحلة الثانية من رحلة الإعداد سيذهب إلى اليابان، من أجل مواجهة باريس سان جيرمان ثم إنتر ميلان الإيطالي، ويختتم النصر السعودي مرحلة الإعداد بمواجهة الشباب السعودي والاتحاد الرياضي المنستيري التونسي ويختتم رحلة الإعداد بمواجهة الزمالك في البطولة العربية، التي تقام يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

ووضع النصر السعودي صورة مارسيلو بروزفيتش للإعلان عن معسكر الإعداد المرتقب، الذي سيقسم على 3 مراحل في ثلاث دول مختلفة، بداية من البرتغال ثم اليابان وأخيرًا بالمشاركة في البطولة العربية، ما يعني جاهزية لاعب إنتر ميلان السابق للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيله عن فريقه الإيطالي، الذي ظهر بقميصه خلال 330 مباراة، فيما سجل 31 هدفًا وقدم 43 تمريره.



 
المصري اليوم: قرار عاجل من مرتضى منصور
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تم إلغاء اللجنة الفنية بالنادي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر فضائية «الزمالك»: «أوسوريو، المدير الفني، غاضب بسبب أخبار الصفقات التي يتم تسريبها في وسائل الإعلام».

وأضاف: «بناء على طلب معظم أعضاء اللجنة الفنية، على رأسهم أحمد عبدالحليم وجمال عبدالحميد وإسماعيل يوسف وعبدالحليم على، تم إلغاء اللجنة الفنية، وعندما نأخذ رأيهم في الأمور الخاصة بفريق الكرة سيكون بصفتهم كبار النادي».

وأوضح: «الخلط بين وجود خالد الغندور كمذيع في قناة الزمالك وعضو لجنة فنية وعنده صفحة يكتب عليها الأخبار، هو ده اللي عاملي مشكلة، مع احترامي لخالد، زملكاوي كبير».



اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد