أخر الاخبار

 

انتر ميامى يتعاقد مع صديق ميسي باريس سان جيرمان يذبح كريستوفر جالتييه .. الاتحاد البرازيلي يتفق مع انشيلوتى على تدريب منتخب السامبا

5 يوليو 2023 الساعة 3:56 مساء
انتر ميامى يتعاقد مع صديق ميسي    باريس سان جيرمان يذبح كريستوفر جالتييه   .. ا


إنتر ميامي يدشن فرع جديد لبرشلونة من أجل عيون ميسي
 
يبدو أن إنتر ميامي الأمريكي قرر إعادة برشلونة إلى نجمه الأرجنتيني الجديد ليونيل ميسي، بعدما فشل النادي الإسباني في استعادة بطل العالم.
وانتقل ميسي مؤخرا إلى نادي إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وفشلت محاولات برشلونة لاستعادة ميسي أفضل هداف في تاريخ البرسا.
ومنذ وصول ميسي، بدأ إنتر ميامي في محاولة ضم العديد من لاعبي برشلونة السابقين، كان في مقدمتهم لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي رحل عن برشلونة بعد 15 عاما قضاها في كامب نو.
وتعاقد إنتر ميامي مع الأرجنتيني تاتا مارتينو، الذي تولى تدريب ميسي في برشلونة خلال موسم 2015/2014، قبل أن ينتقل لتدريبه في منتخب الأرجنتين، وارتبط اسم إنتر ميامي أيضا بالتعاقد مع الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة من 2014 إلى 2020، والإسباني جوردي ألبا الذي ترك البارسا بعد رحلة استمرت لـ 11 عاما.
ويعتبر المخضرم أندرياس إنييستا نجم برشلونة السابق، آخر اللاعبين السابقين للبرسا الذين ارتبط اسمهم بنادي إنتر ميامي، وأحد أضلع الثلاثي الذهبي مع بوسكيتس وتشافي مدرب برشلونة الحالي.
ومنح إنتر ميامي لإنييستا الفرصة للتزامل مع ميسي وبوسكيتس للمرة الثانية، بعدما سبق وتزاملوا في برشلونة حتى رحل إنييستا إلى فيسل كوبي الياباني صيف 2018، قبل أن يتركه مؤخراً.
وجاء عرض إنتر ميامي لإنييستا مفاجئاً، خاصة بعدما أشارت تقارير إلى تفكير إنييستا في الاعتزال نهائياً في عمر الـ 39 عاماً، وبعيداً عن إنتر ميامي، فإن إنييستا تلقى عرضاً من أحد فرق الدوري السعودي يبدو مغرياً مالياً أكثر من إنتر ميامي.
ورغم أن إنييستا لم يكشف عن أي شيء في الفترة الأخيرة بشأن مستقبله، لكن يُنتظر أن يعلن قراره النهائي خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن إنييستا وميسي قد لعبا معاً في برشلونة 488 مباراة خلال الفترة من 2004 إلى 2018، تُوجا خلالها بـ 30 بطولة، منها 4 لدوري أبطال أوروبا.
 
 
باريس سان جيرمان يذبح المدير الفني
أصدر باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيل مدربه كريستوف جالتييه من منصبه كمدير فني للفريق الفرنسي.

وقال باريس في بيانه: "في نهاية موسم 2023/2022 قرر كل من باريس سان جيرمان وكريستوف جالتييه ، إنهاء العقد المبرم بين الطرفين، النادي يتقدم بالشكر له، وكذلك مساعديه تييري أوليكسياك وجواو ساكرامنتو، على الاحتراف والالتزام الذي أظهروه طوال الموسم، ويتمنى لهم كل التوفيق لبقية حياتهم المهنية".

وتولي جالتييه تدريب باريس سان جيرمان صيف 2022، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ونجح في التتويج مع باريس بلقب الدوري الفرنسي، وكأس السوبر المحلي.

يذكر أن هناك تقارير صحفية أكدت أن باريس توصل لاتفاق مع الإسباني لويس إنريكي لتولي تدريب البي سي جي، خلفاً لجالتييه.
 
 
الاتحاد البرازيلي يحسم ملف مدرب منتخب السامبا
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، توصله لاتفاق مع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، لتولي تدريب منتخب البرازيل "السامبا".

وقال إدينالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي أنه تم الاتفاق مع أنشيلوتي على قيادة البرازيل بداية من العام المقبل 2024، فيما يستمر المدرب الإيطالي خلال الموسم المقبل مع الميرنجي بشكل طبيعي.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي في تصريحاته أثناء الإعلان عن مدرب البرازيل المؤقت فرناندو دينيز: "دينيز سيكون المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، هو مدرب رائع، وأسلوبه يشبه كثيراً طريقة لعب أنشيلوتي الذي سيتولى قيادة المنتخب قبل أيام من كوبا أمريكا 2024".

وتنطلق منافسات كوبا أمريكا 2024 يوم 20 يونيو من نفس العام في الولايات المتحدة، بتنظيم مشترك بين كونكاكاف وأمريكا الجنوبية.

يذكر أن عقد أنشيلوتي ينتهي مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل 2024/2023.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد