أخر الاخبار

 

بيراميدز يحسم مصير باتشيكو .. تعرف على خسائر الأهلي بعد إعلان رحيل برونو سافيو ..فايق يصدم الزمالك فى صفقة النجم المغربي

5 يوليو 2023 الساعة 4:33 مساء
بيراميدز يحسم مصير باتشيكو .. تعرف على خسائر الأهلي بعد إعلان رحيل برونو ساف


 
بيراميدز يحسم مصير باتشيكو
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن قرارهم فيما يتعلق بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وبقائه من عدمه في الموسم المقبل.

وينتهي عقد باتشيكو مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر :"إدارة بيراميدز طلبت من باتشيكو خطة العمل للموسم الجديد فيما يتعلق بالصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن الفريق".

وتابع المصدر :"حتى الآن لم يتم التفاوض معه على تمديد عقده بشكل رسمي لكن من ناحية التخطيط والتحضير للموسم الجديد فهو قدم تقريره عن كل التفاصيل".

وسبق ودخل بيراميدز في المفاوضات مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة السعودي والوحدة الإماراتي الحالي.
 
 
الأهلي يعلن رحيل صفقته الفاشلة
 
سارة عبد الباقي
أعلن الأهلي، اليوم الأربعاء، رحيل صفقته الفاشلة، البرازيلي برونو سافيو إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي، بصورة نهائية.

وكان برونو سافيو - 28 عامًا - انتقل إلى الأهلي صيف 2022، قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، في صفقة قدرت بمبلغ مالي كبير، حوالي مليون ونصف دولار.

وساوم الأهلي برونو سافيو، على رحيله إلى نادي السابق بوليفار البوليفي مقابل تنازل النادي البوليفي عن قيمة القسط الأخير في الصفقة.

وشارك برونو سافيو مع الأهلي 18 مباراة أحرز خلالها هدفين فقط.
 
إبراهيم فايق يصدم الزمالك فى صفقة بن شرقي 
 
زعم الإعلامي إبراهيم فايق، بأن أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الإماراتي الحالي والزمالك السابق، تلقى عرضاً من الدوري الفرنسي.
وتحدّث فايق من خلال برنامجه التلفزيوني "جمهور الثالثة"، حيث استمر في تكهناته حول مستقبل الجناح الأيسر، ودحض الإعلامي ما قيل مؤخراً عن إمكانية عودة بن شرقي إلى صفوف الزمالك، الذي مثّله في الفترة بين 2019 و2022.
واستهل فايق تصريحاته مدّعيا: "بن شرقي يمتلك 10 عروض قوية في الوقت الراهن، ومن بينها عرضاً من الدوري الفرنسي"، ولفت إلى وجود عروض خليجية أخرى لضم بن شرقي.
واعترف فايق بأن مسألة انتقال بن شرقي إلى الدوري المصري أصبحت بعيدة المنال في ظل الاهتمام الواسع بخدماته، واستدرك فايق في ختام حديثه: "تواصلنا مع مصدرٍ مقربٍ من بن شرقي، وأكد لنا على أنه ملتزمٌ بتعاقده مع الجزيرة".
الجدير بالذكر أن بن شرقي لم يخض سوى تجربة أوروبية وحيدة في مسيرته، كانت في فرنسا، حيث لعب للينز على سبيل الإعارة من الهلال السعودي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد