أخر الاخبار

 

جلسات نفسية للاعبي الزمالك قبل مواجهتى فيوتشر والأهلي وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم وكورسات أوسوريو مع الزناري وتأهيل دونجا

6 يوليو 2023 الساعة 11:39 صباحا
جلسات نفسية للاعبي الزمالك قبل مواجهتى فيوتشر والأهلي وتألق الخماسى فى تدر


واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بميت عقبة إستعداد للقاء فيوتشر ، فى الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري العام المقرر إقامتها يوم  السبت المقبل على ملعب ستاد السلام.

جلسات نفسية للاعبي الزمالك قبل مواجهتى فيوتشر والأهلي 


عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .
وتحدث أوسوريو مع اللاعبين عن ضرورة التركيز  والعمل بكل جدية وقوة خلال الفترة الحالية لمواصلة الانتصارات والاستعداد للمرحلة المقبلة التى تبدأ بلقاء فيوتشر ثم الأهلي واخيرا فاركو . وحرص المدير الفني  على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية التي يقوم اللاعبون بتنفيذها استعدادا للمباراة المقبلة أمام فيوتشر ومن بعدها الأهلي .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.




أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك قبل لقاء فيوتشر بتدريبات خاصة 



خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية و بدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني للاعبين خاصة مع اقتراب المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر  المقرر لها يوم السبت المقبل .
وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية داخل مجمع الصالات الدولية بنادي الزمالك ، بجانب تدريبات تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت إشراف الجهاز الفني بالفريق .

أوسوريو يقسم لاعبي الزمالك ثلاث مجموعات 


حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة خططية، خلال  المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .
وخاضت هذه المجموعات الفقرة الخططية بالتناوب تحت إشراف الجهاز الفني، من أجل تنفيذ بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة .
عقب ذلك تم عمل تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، و شارك جميع اللاعبين بما فيهم  المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في كأس مصر بجانب البدلاء والمستبعدين من المباراة بالإضافة إلى مجموعة الشباب المتواجدين مع الفريق الأول حيث ظهر اكثر من لاعب بشكل جيد خاصة المثلوثي وشيكابالا وزيزو والجزيري وناصر منسي وفتوح  ومعهم محمد حسام بيسو وأحمد عبد الرحيم ايشو .
وقام أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الإشراف على هذه الفقرة .

تأهيل دونجا وكورسات خاصة لمصطفى الزناري 


أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .
يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.
وقام اللاعب بالركض حول الملعب بجانب أداء تدريبات تأهيلية  متنوعة باستخدام أدوات التأهيل.
ويخوض دونجا ،  مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة  المقبلة.





خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات إضافية لمصطفى الزناري مدافع الأبيض خلال  المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .
وأدى الزناري بعض التدريبات الفنية الإضافية عقب نهاية المران تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، ضمن برنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني. 
وفي نفس السياق خاضت مجموعة أخرى  من اللاعبين بعض التدريبات  الإضافية تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد عقب انتهاء المران، و تم التركيز معهم على بعض الجوانب الفنية استعدادا للمباريات المقبلة خاصة أحمد بلحاج وعمر جابر  وسيد نيمار  
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد