أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | صدمة في صفقة البلايلي .. أوسوريو يرفض هذه الصفقات .. ارتياح في الزمالك

6 يوليو 2023 الساعة 1:59 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | صدمة في صفقة البلايلي .. أوسوريو يرفض هذه الصف


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ارتياح في الزمالك
 تسببت النقلة الكبيرة فى تطور اللاعبين التى أحدثها الكولولمبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأبيض فى حالة من الارتياح، داخل جدران القلعة البيضاء لا سيما بعد تأقلم اللاعبين مع طريقة لعبه.

وأبدى مسئولو نادى الزمالك رضاهم عن أداء أوسوريو بداية من استيعاب اللاعبين لأفكاره الفنية وتنفيذها فى الملعب،عكس ما كان يحدث فى المباريات الماضية من تشتت وفقدان تركيز، وشعورهم بالضيق من تغيير مراكزهم ومنحهم أدوار مركبة فى الملعب.

من ناحية أخرى اعتذر أوسوريو، لشوقى غريب المدير الفنى لفريق المقاولون، عما بدر من السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق الأبيض، وقيامه بمداعبة الكرة خلال المباراة، مؤكدًا أنه يرفض هذا الفعل كونه يقلل من الخصم.

وأضاف أوسوريو فى المؤتمر الصحفى للمباراة، أنه اعتذر لشوقى غريب عقب المباراة عن نسبة الغرور التى ظهرت لدى لاعبى الزمالك خلال المباراة، متابعاً: "النتيجة الكبيرة وارد تحدث، فى أى مباراة، واللغة كانت العائق الوحيد الذى منعنى من أن أعنف اللاعبين، والنتيجة الكبيرة وارد تحدث لأى مدرب وتعرضت لها فى وقت سابق، وأشعر بمرارتها".
 
 
الوطن: صدمة في صفقة البلايلي
أنهى الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أجاكسيو الفرنسي، آمال نادي الزمالك في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024، بعد قراره الأخير مع الترجي التونسي.

وتحت عنوان «يوسف بلايلي يعرض خدماته على الترجي»، أكد موقع «فوتبول تونزيان» التونسي على أن اللاعب الجزائري عرض خدماته على الفريق التونسي معبرا عن رغبته في العودة مجددا لصفوفه.

وأشار الموقع التونسي في تقريره، إلى أن بلايلي سيجلس مع مسؤولي الترجي التونسي، برئاسة حمدي المدب، لمناقشة المسائل المالية والتي تعتبر العائق الوحيد أمام عودة اللاعب الجزائري لصفوف بطل تونس.

وكان بلايلي قد تلقى خبرا سارا خلال الأيام الماضية بعدما شهدت أزمته مع ناديه انفراجة كبرى، تزامنا مع فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، التي يبحث خلالها اللاعب عن الاستقرار على ناديه الجديد في ظل العروض المقدمة له، على رأسها عرض الزمالك.

وقرر أجاسيكو إغلاق ملف بلايلي وعدم تقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي «فيفا»، والاكتفاء بعدم صرف راتبه عن آخر 3 أشهر، ابتداءً من شهر أبريل الماضي، بحسب صحيفة «كومبيتسيون» الجزائرية.

وجاء قرار أجاكسيو ليمنح اللاعب انفراجة كبرى، والذي تغيب عن تدريبات الفريق منذ أبريل الماضي، حيث كان مهددا بعقوبة كبرى قد تؤدي إلى إيقافه، حال لجوء النادي الفرنسي إلى الاتحاد الدولي.
 
 
المصري اليوم: أوسوريو يرفض هذه الصفقات
كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن موقفه من التعاقد مع صفقات من القسم الثاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت «المصري اليوم» أن المدير الفني الكولومبي تحفظ على فكرة ضم لاعبين من القسم الثاني في الميركاتو الصيفي.

وطلب أوسوريو ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر ومدافع يلعب بقدمه اليسرى إلى جانب لاعب وسط مدافع استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد