أخر الاخبار

 

رابطة الأندية تذبح مشجعى الأهلى بهذا القرار .. العجوز : هدف محمد حسن في الأهلي «صحيح» .. رابطة الأندية تعلن اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الجولة الـ18

6 يوليو 2023 الساعة 3:21 مساء
رابطة الأندية تذبح مشجعى الأهلى  بهذا القرار  .. العجوز : هدف محمد حسن في الأه


رابطة الأندية تعلن اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الجولة الـ18
 
مهاب ممدوح
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الجولة الـ18 ببطولة الدوري الممتاز والتي انتهت منافساتها أمس.

ويتنافس على الجائزة 4 لاعبين وهم مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ومورو ساليفو لاعب الاتحاد السكندري وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا.
ونشرت الصفحة الرسمية للرابطة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:
«سجل هدفين ليقود فريقه للفوزأحمد سيد زيزو .. مباراة رائعة قدمها لاعب خط الوسط ليقود فريقه للانتصار مورو ساليفو .. قاد فريقه للفوز بأداء ممتاز مروان عطية .. سجل ثنائية ليقود فريقه للفوز أحمد ياسر ريان .. لاعب الجولة 18 هو ؟».


العجوز : هدف محمد حسن في الأهلي  «صحيح»
 
مهاب ممدوح
أكد أحمد العجوز مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي على صحة هدف اللاعب محمد حسن في مرمى النادي الأهلي.

وأضاف العجوز فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن هناك أحد في مباراة الأمس أمام الأهلي لم يريد فوز أو تعادل الإسماعيلي.

وأشار إلى أن حكم تقنية الـ «VAR» لم يتعامل مع هدف محمد حسن بالعدل بسبب إعادة اللعبة من زاوية واحدة فقط وكان يجب عليه أن يقوم بإعادة اللعبة من جميع الزوايا حتى يتمكن حكم المباراة من اتخاذ القرار الصحيح.

واستشهد مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي بخبراء التحكيم في البرامج الرياضية والذين أكدوا على صحة الهدف.

وناشد العجوز مسئولى اتحاد الكرة ورابطة الأندية باتخاذ قرار صارم ضد حكم تقنية الـ ” VAR ” وأن الكرة أصبحت فى ملعبهم خاصة أن والجهاز الفني لم يعترض على الحكم خلال المباراة مشددا على أننا في دولة قانون.

وأوضح العجوز على أن النادي الإسماعيلي سيتقدم بشكوى رسمية ضد حكم تقنية الـ ” VAR ” لحفظ حقوق النادى الإسماعيلي والمطالبة كذلك بتعيين أطقم دولية لإدارة المباريات المتبقية للفريق بمسابقة الدوري.

هذا ووجه العجوز شكره لجمهور النادي الإسماعيلي على تشجيعهم الراقي خلال المباراة والتزامهم بالسلوك الرياضي مطالبهم باستمرارهم في دعم النادي كما كانوا دائما في المباراة المقبلة أمام فريق الداخلية.

وأختتم مدير الكرة تصريحاته مؤكدا على أن النادي الإسماعيلي إحدى القلاع الرياضية في مصر وأفريقيا والوطن العربي ويمتلك جماهير هي الأفضل على الإطلاق وفريق محترم وجهاز فني محترم قادرين على تجاوز تلك الكبوة التي يمر بها النادي.
 
حرمان عددًا من جماهير الأهلي والإسماعيلي من حضور المباريات المتبقية بالدوري


مهاب ممدوح
قررت رابطة الأندية المحترفة، حرمان عدد 2381 من جماهير النادي الأهلي من حضور المباريات المتبقية لفريقهم حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منهم خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضاً خلال اللقاء.


وحقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل بيرسي تاو هدف المارد الأحمر الوحيد في الدقيقة 50، بعد عرضية من خالد عبدالفتاح.

ورفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز جمعها من خوض 28 مباراة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات دون أن يتلقى أى خسارة وأحرز لاعبوه 52 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف فقط.

في المقابل تعقد موقف الإسماعيلي  في صراع الهبوط، حيث توقف عند 34 نقطة في المركز الـ13 جمعها من خوض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 12 مباراة أخرى، وأحرز لاعبوه 30 هدفًا، وتلقت شباكه 37 هدفا.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد