أخر الاخبار

 

نجم المنتخب الأولمبي يقترب من الزمالك ونكشف موقف دونجا من فيوتشر .. الزمالك يعلن كواليس اختيار المدير الفني ليد الزمالك ومصير أحمد الأحمر

6 يوليو 2023 الساعة 4:28 مساء
نجم المنتخب الأولمبي يقترب من الزمالك ونكشف موقف دونجا من فيوتشر .. الزمالك


الزمالك يعلن كواليس اختيار المدير الفني ليد الزمالك ومصير أحمد الأحمر
 
هاني عصام

كشف حمادة عبد الباري المدير الإداري ليد الزمالك، كواليس اختيار المدير الفني الجديد للزمالك، خلال الموسم المقبل

وقال "عبد الباري" في تصريحات لبرنامج كاونتر أتاك مع محمد يوسف عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن الزمالك استقر على تجديد الثقة في أحمد رمضان للاستمرار في منصب المدير الفني ليد الزمالك.

وأوضح عبد الباري أن الزمالك كان تفاوض مع مجدي أبو المجد ولكنه مرتبط بتعاقد مع المنتخب الكويتي، وباسم السبكي والذي تمسك به نادي الترجي التونسي بعد الموسم الكبير الذي قدمه معه وقام الفريق التونسي بمضاعفة راتبه للاستمرار معهم.

وأكمل أن الزمالك تفاوض أيضًا مع محمد عبد السلام المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين ومدرب سبورتنج السابق، ولكن تعاقد عبد السلام مع منتخب مصر ينص أن يكون مدرب متفرغ، ليعتذر عبد السلام عن تولي مهمة تدريب يد الزمالك.

وواصل أن الزمالك اتجه للتفاوض مع نجم يد الزمالك الأسبق أيمن صلاح، والذي قام بطلب ضم بعض اللاعبين، وحصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة أيضًا، ولكن لم يتوصل مسؤولي الزمالك مع صلاح لاتفاق ليتم عرض عليه منصب رئيس جهاز كرة اليد والذي اعتذر عنه أيمن صلاح.

وعن ملف تجديد اللاعبين أكد عبد الباري أن الزمالك قد جدد لكل من أحمد مؤمن صفا ومحمد البسيوني وأحمد حسام، وهناك جلسات أخرى مع بعض اللاعبين لحسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة.

وعن الراحلين عن الزمالك أكد عبد الباري أن هناك عروض كبيرة للعديد من اللاعبين أبرزهم أحمد الأحمر وكريم هنداوي، والزمالك متمسك باستمرار الثنائي، موضحاً أن الموقف النهائي للاعبان لم يعلن، ولكن الأمور تسير في اتجاه الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث أن الثنائي يرغب في الاستمرار مع الفريق.

وأردف عبد الباري أن هناك بعض الأقاويل تتحدث عن تدخل أحمد الأحمر في اختيار المدير الفني، وهذا الأمر لم يحدث إطلاقًا، موضحاً أن الأحمر يعمل دائما من أجل فريق اليد، وحتى أنه وصل له عرض أكبر مما يتقاضاه في الزمالك ولكنه يرغب في الاستمرار مع الفريق.

وأتم حمادة عبد الباري تصريحاته أن الزمالك قد قام بتسجيل قائمة الفريق الأول لكرة اليد، وقائمة فريق المرتبط وكل الفرق الأخرى، بعد التوصل لاتفاق مع اتحاد اليد لتسجيل قوائم الزمالك للموسم الجديد.
 
 
نجم المنتخب الأولمبي يقترب من الزمالك
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن هوية لاعب جديد دخل ضمن حسابات نادي الزمالك للتعاقد معه، في انتقالات الصيف الجارية.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك يراقبون محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الأولمبي خلال الفترة الحالية للوقوف على مستواه ومعرفة مدي إمكانية ضمه للفريق الموسم المقبل.

ويسعى الزمالك لتعزيز خط الوسط بلاعب جديد في ظل اقتراب رحيل بعض لاعبي الوسط بناء على قرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك.

الزمالك يكشف موقف دونجا من فيوتشر

كشف مصدر بنادي الزمالك، موقف نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك من مباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن دونجا سيواصل الغياب عن الزمالك في المباراة المقبلة أمام فيوتشر بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشدد على أن دونجا يخضع للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة بالدوري المصري.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي للزمالك، يسعى لتجهيز دونجا للمشاركة في التدريبات عقب مباراة فيوتشر من أجل تجهيزه للقاء القمة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري المصري، والذي سيقام الخميس المقبل.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد