أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فيلم تاج تامر حسني يتصدر محركات البحث بعد عرضه في السعودية .. اسرائيل نتنياهو يتفوق على جانتس في استطلاعات الرأى .. محمد صلاح يرقص مع احمد سعد فى اليونان

7 يوليو 2023 الساعة 12:10 مساء
ترند مصر اليوم | فيلم تاج تامر حسني يتصدر محركات البحث بعد عرضه في السعودية ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
فيلم تاج تامر حسني يتصدر محركات البحث بعد عرضه في السعودية
 تصدر فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني ترند محركات البحث "جوجل" هلال الساعات الماضية، بعد تحقيقه أعلى الإيرادات خلال أسبوع في السعودية. 
لهذا السبب تفوق فيلم تاج هذا الأسبوع على كل الأفلام المعروضة في المملكة العربية السعودية، حسبما ذكر بيان الإيرادات الصادر من هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وحقق 5 ملايين ريال و469 ألف و895 ريال سعودي.
وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

ويعتبر فيلم تاج هو أول فيلم سوبر هيرو عربي، ويشاركه في العمل بجانب الفنانة ساندي، الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.
وشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد متولي، وساندي وأحمد عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.
حققت أغنية “هرمون السعادة” للنجم تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" نجاحا كبيرا  عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك طرحها تامر حسني على صفحات التواصل الإجتماعي.


 
 


إسرائيل.. نتنياهو يتفوق على جانتس في استطلاعات الرأى لأول مرة منذ شهور
قبل 3 أسابيع، تفوق رئيس حزب الوحدة الوطنية في إسرائيل بيني جانتس، بشكل واضح على رئيس الوزراء  الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في استطلاعات الرأي.

وذكرت صحيفة ( جيروزاليم بوست) الإسرائيلية، اليوم الجمعة: "32 تفويضا مقابل 25 هي صورة واضحة لتفضيل الجمهور، فهم يؤيدون الحوار، ضد التطرف. ولكن الآن، وبعد 21 يوما، فأن الصورة مختلفة تماما".

وبلغ الاتجاه التصاعدي الذي يتمتع به الليكود حاليا، والتراجع  لحزب الوحدة الوطنية، ذروته في أحدث استطلاع أجرته صحيفة" معاريف "الإسرائيلية ومعهد لازار للأبحاث.

وأظهر الاستطلاع، الذي نشر صباح اليوم الجمعة، أن نتنياهو تفوق على جانتس لأول مرة منذ ثلاثة أشهر ونصف، متقدما بثلاثة تفويضات.

ونُشر آخر استطلاع للرأي تقدم فيه نتنياهو على جانتس في 23 مارس الماضي، ويبدو أن استمرار تشريع الإصلاح القضائي على خلفية الاحتجاجات الشديدة، أدى إلى إضعاف حزب الوحدة الوطنية، المؤيد الأكثر صراحة لمفاوضات الإصلاح القضائي.

وهناك احتجاجات جماهيرية ضد الإصلاح منذ شهور ، وزاد عدد المشاركين في المظاهرات الأخيرة مرة أخرى بعدما استأنفت الحكومة إعادة هيكلة القضاء

وأغلق عدة آلاف من الأشخاص طريق سريع وسط البلاد وعدة طرق في مدينة تل أبيب الساحلية أمس الأول الأربعاء ، واندلعت احتجاجات مماثلة في الكثير من المدن الأخرى.

وأصيب عدة أشخاص جراء استخدام مدافع المياه، ضمن أمور أخرى، حسبما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية نقلا عن المستشفى التي يُعالج فيها المريض.

كان نتنياهو قد أوقف مؤقتا الإصلاح القضائي في شهر مارس الماضي بعد ضغط شديد ، ولكنه يمضي قدما في إجراء الإصلاح.

ويُنظر لحكومة نتنياهو على أنها تسعى إلى إضعاف المحكمة العليا الإسرائيلية عن عمد من خلال هذه الإصلاحات.

وتتهم الحكومة القضاء بالتدخل المفرط في القرارات السياسية، ويرى منتقدون أن الفصل بين السلطات، وبالتالي النظام الديمقراطي الإٍسرائيلي في خطر.
 
محمد صلاح يرقص مع احمد سعد فى اليونان


نشر الفنان أحمد سعد على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" فيديو له مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى.

وعلق سعد على الفيديو "ايه صلاح الحلو ده"، وظهر من خلال الفيديو فى حالة رقص وغناء على أنغام أغنية ايه اليوم الحلو ده، وظهر معهم احمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني أيضًا.

يذكر أن اللاعب محمد صلاح يتواجد فى اليونان حاليًا لقضاء أجازة نهاية الموسم الرياضى بالدورى الانجليزي، بزيارة مجموعة من دول العالم كعادته من كل عام

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد