أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 لاعبين في قائمة الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد .. عروض أوروبية لمدافع الزمالك .. خطة العبور

7 يوليو 2023 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 لاعبين في قائمة الراحلين عن الزمالك في المو


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطة العبور
يرسم الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ليلة اليوم الجمعة خطة عبور، فيوتشر فى المباراة المقرر لها غداً السبت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
وركز أوسوريو على علاج هفوات الدفاع بالتحديد وذلك من أجل تفاديها فى مواجهة فيوتشر،كما حذر الكولومبى اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات فيوتشر.
 
وحرص الخواجة الكولومبى على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
 
وشاهد أوسوريو عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق فيوتشر خلال اليومين الماضيين، من أجل معرفة أسلوب لعب المنافس وطريقته في حالة الهجوم والدفاع وخلال الاستحواذ على الكرة وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المباراة،التي تجمعهما يوم 8 يوليو الجارى ضمن منافسات الجولة 33.
 
 
الوطن: 10 لاعبين في قائمة الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد
أبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء بأسماء 10 لاعبين راحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي تعمل فيه الإدارة على تغييرات كثيرة في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024، أملا في المنافسة عل الألقاب محليا وقاريا.

واستقر أوسوريو على قائمة مكونة من 10 لاعبين يطيح بهم نهاية الموسم الجاري من الزمالك لأسباب مختلفة، إذ يعمل على إفساح أماكن للصفقات الجديدة، من أجل الظهور بشكل مغاير في الموسم الجديد عكس ما حدث مع الأبيض هذا الموسم.

وأوضح أوسوريو خلال جلسته التي عقدها مع اللجنة الفنية بنادي الزمالك قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، والتي شهدت مفاجآت قوية، إذ جاء القائمة كالتالي:

1- سيف فاروق جعفر (على رادار بيراميدز).

2- أحمد بلحاج (عدم قناعة فنية بمستواه).

3- عمر جابر (عدم قناعة فنية بمستواه).

4- عمرو السيسي (عدم قناعة فنية بمستواه).

5- عبد الله جمعة (عدم قناعة فنية بمستواه).

6- يوسف أسامة نبيه (يقترب من بيراميدز).

7- مصطفى الزناري (عدم قناعة فنية بمستواه).

8- محمود شبانة (عدم قناعة فنية بمستواه).

9- سامسون أكينولا (عدم قناعة فنية بمستواه).

10- محمد عبد الشافي (اعتزاله بنهاية الموسم الحالي).

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام فريق فيوتشر، مساء غد السبت، على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري، والتي ستشهد صراعا بين الفريقين لحسم المركز الثالث في المسابقة.
 
 
المصري اليوم: عروض أوروبية لمدافع الزمالك
كشف عمر ناجي وكيل حسام عبدالمجيد لاعب الزمالك عن حقيقة العروض الأوروبية للاعب.

وساهم عبدالمجيد مع منتخب مصر الأولمبي في التأهل إلى أوليمبياد باريس 2024 بعدما حجز الفراعنة مقعدا في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا 2023 أمام المغرب.

وقال ناجي في تصريحات تليفزيونية: «لا يوجد عرض أوروبي رسمي لضم حسام عبدالمجيد. اللاعب يحظى باهتمام أحد أندية القمة في اليونان وناديان من بلجيكا. الأندية أرسلت كشافين في المغرب لمتابعة اللاعب عن قرب».

وشدد: «حسام عبدالمجيد يعمل على تطوير نفسه بشكل مستمر ونتمنى احترافه عن طريق الزمالك وفي التوقيت المناسب».

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله إلى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وتأهل الفراعنة إلى نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما بالتغلب على غينيا بهدف دون مقابل، ليضمن منتخب مصر تواجده في الأوليمبياد للنسخة الثانية على التوالي.

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد