أخر الاخبار

 

منتخب عالمي يسعى لخطف أوسوريو من الزمالك .. مدافع الزمالك مطلوب من 5 أندية

7 يوليو 2023 الساعة 2:19 مساء
منتخب عالمي يسعى لخطف أوسوريو من الزمالك .. مدافع الزمالك مطلوب من 5 أندية


منتخب عالمي يسعى لخطف أوسوريو من الزمالك
مهاب ممدوح
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن تقارير في هندوراس، رغبة الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم في التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن منتخب هندوراس بدأ البحث عن مدير فني جديد، والمرشح الرئيسي بالوقت الحالي هو الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب المكسيك السابق والزمالك حاليا.

أكدت الصحيفة أن المدرب الكولومبي محبوب من جانب المديرين أو المسؤولين عن كرة القدم في هندوراس، وهو المرشح الرئيسي لتدريب المنتخب بسبب معرفته بالمنطقة جيدا وطرق اللعب، لكن هناك عقبة تقف أمام إتمام الصفقة تكمن في راتب أوسوريو.

أشارت الصحيفة نقلا عن تقارير في هندوراس، إلى أن أوسوريو يتقاضى راتبا شهريا قدره 100 ألف دولار، أي نحو 1.2 مليون دولار سنويا، وهو رقم كبير جدا على المسؤولين في هندوراس، خاصة أن هناك ديون كثيرة على الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم، بسبب راتب خوخري لويس بينتو السابق والذي حصل على 50 ألف دولار، وفشل في قيادة المنتخب للتأهل إلى كأس العالم 2018.

وأكدت التقارير أن هناك خطط بديلة حال لم يقبل أوسوريو خفض راتبه مع منتخب هندوراس، حيث أشارت التقارير إلى أن الكولومبي رينالدو رويدا هو الخيار الثاني بالنسبة لمسؤولي منتخب هندوراس والذي قاد المنتخب من قبل إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

 
أرقام أوسوريو مع الزمالك
وقاد أوسوريو الزمالك في 11 لقاء، فاز في 8، وتعادل في 2 وخسر في لقاء وحيد فقط، مسجلا فريقه 24 هدفا ومستقبلا 10 فقط، ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة فيوتشر غدا،  السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.






 
 
مدافع الزمالك مطلوب من 5 أندية
 
سارة عبد الباقي
أبدت عدة أندية محلية اهتمامها بالتعاقد مع محمد عبدالغني مدافع نادي الزمالك، بداية من الموسم الجديد.

وتزايدت العروض المقدمة للاعب بشكل أكبر عقب الأزمة التي نشبت بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤخراً، وترتب عليها تحويل اللاعب إلى الشؤون القانونية بالنادي للتحقيق معه.

وجاءت هذه الأزمة بعدما قام عبدالغني بوضع سيارته الخاصة في المكان المخصص لسيارة مرتضى منصور، داخل مقر النادي الأبيض، الأمر الذي تسبب في غضب رئيس الزمالك ليشن جم غضبه ضد عبدالغني ويأمر أفراد أمن النادي بمنع سيارته من الدخول.
 
وجاءت العروض المقدمة لعبدالغني من أندية، بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي، وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن محمد عبدالغني يميل لفكرة الرحيل عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور، بخلاف اتهام الأخير له من قبل بأنه مع عبدالله جمعة السبب في عدم التزام لاعبي الزمالك وانحدار سلوكياتهم.

ومازال عقد عبدالغني مستمر مع الزمالك، ولن يحق له الرحيل إلا بموافقة مجلس إدارة نادي الزمالك.

ويشارك محمد عبدالغني بشكل أساسي مع مدرب الزمالك الحالي خوان كارلوس أوسوريو، في ظل اقتناع المدرب الكولومبي بقدرات اللاعب خاصة على المستوى البدني.

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد