أخر الاخبار

 

ميكالي: مواجهة منتخب المغرب غدًا لن تكون سهلة .. نيمار يثير القلق داخل باريس سان جيرمان .. مان سيتي يعلن تفاصيل جولة الكوؤس الثلاثية

7 يوليو 2023 الساعة 2:43 مساء
ميكالي: مواجهة منتخب المغرب غدًا لن تكون سهلة .. نيمار يثير القلق داخل باريس


لم يظهر في تحضيرات الفريق.. نيمار يثير القلق داخل باريس سان جيرمان


سارة عبد الباقي
أثار تأخر عودة الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى ناديه باريس سان جيرمان من أجل التحضير للموسم الكروي الجديد، قلقاً كبيراً.

ويتواجد نيمار حالياً في البرازيل، حيث يعمل على استعادة جاهزيته البدنية، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل، وخضوعه لعملية جراحية مارس الماضي، بخلاف نزاعه مع الضرائب البرازيلية التي تطالبه بدفع 3.5 مليون دولار بسبب الانتهاكات البيئية المتهم بفعلها.

وكان من المقرر أن يعود نيمار إلى فرنسا نهاية الأسبوع الماضي، إلا إنه تأخر في العودة ولن يكون حاضراً لبداية فترة الإعداد، بسبب الأسباب المذكورة.

وفي نفس الوقت، أكد صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار لم يتمرد أو غاب بدون إذن، مشيرة إلى أن الدولي البرازيلي تواصل مع مسؤولي النادي وأبلغهم بظروفه، وسمحوا له بالبقاء فترة أطول في البرازيل، لتسوية الشؤون الخاصة به هناك.

ويحرص نيمار خلال وجوده في البرازيل على خوض برنامج إعداد بدني، رفقة مختص في العلاج الطبيعي، للاستعداد بشكل جيد للعودة إلى الملاعب.


ميكالي: مواجهة منتخب المغرب غدًا لن تكون سهلة


مهاب ممدوح
تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي عن مواجهة المغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، مشددا على أن اللقاء لن يكون سهلا والمقرر إقامته غدا، السبت.

وقال ميكالي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "مواجهة المغرب فى نهائي أفريقيا غدا لن تكون سهلة والمنافسة قوية، ولكننا نتطلع للفوز و التتويج بالبطولة ونمتلك جيلا واعدا وقادرا على تحقيق حلم الجمهور المصري و التتويج بالبطولة"

أضاف: "سعيد بالتواجد بينكم ، أهنئ دولة المغرب حكومة وشعبا  على التنظيم الرائع والحفاوة البالغة بنا ، من أول يوم والشعب يستقبلنا بحرارة ، مبروك تواجد مصر والمغرب فى النهائي وصعودنا مع إلى أولمبياد باريس  ، نعلم أننا بصدد مباراة صعبة جدا فى النهائي ، وندرك قيمة المواهب المغربية ، ولكننى أتمنى واتطلع أن نعود بالكأس إلى القاهرة"

واختتم: " أتوقع مباراة كبيرة غدا ، تكون أشبه بحفلة كروية تليق باسم المنتخبين الكبيرين ، لامتلاء صفوف المنتخبين بالمواهب ، متفاجئ جدا بالجمهور المغربي وشغفه بالكرة المصرية ، وثقافة الكرة عالية جدا هنا فى المغرب وهذا شئ رائع ، كل الاحترام للمغرب ولكننا مصر"
 
مان سيتي يعلن تفاصيل جولة الكوؤس الثلاثية
سارة عبد الباقي
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تفاصيل جولة كؤوس الثلاثية المقدمة من "OKX "الشريك الرسمي للنادي، والتي يحتفي النادي من خلالها مع جماهيره في مختلف أنحاء العالم بموسم الثلاثية التاريخية، على أن تكون أبوظبي واحدة المحطات خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر.

وبعدما شهدت السنوات الماضية عددًا من الجولات الناجحة للكؤوس، يستعرض النادي هذا العام كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى كأس دوري أبطال أوروبا الذي حققه النادي لأول مرة في مسيرته، أمام مشجعيه في جولة حول العالم تطوف عددًا من البلدان.

وتنطلق الجولة من مدينة مانشستر، لتتوجه بعد ذلك إلى اليابان وكوريا ضمن جولة النادي التحضيرية في آسيا للموسم المقبل، وتتواصل الجولة إلى العديد من الدول الأخرى، من ضمنها اليونان والصين والهند وأستراليا والإمارات العربية المتحدة، والنرويج والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، بالإضافة إلى عدد من الوجهات التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وقالت نوريا تاري، مديرة التسويق في مجموعة السيتي لكرة القدم: "كان موسم 2022/2023 تاريخيًا في مسيرة نادي مانشستر سيتي، وشهدت أحداثه العديد من اللحظات والذكريات الخاصة سواء للنادي أو المشجعين".

وأضافت: "لطالما أولى النادي أهمية كبيرة لمشاركة الاحتفالات بالنجاح مع مشجعيه، والأهم من ذلك أننا نتطلع إلى مواصلة المشاركة في الاحتفاء بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققناه الموسم الماضي.. ومن خلال استعراض الكؤوس في أكبر جولة عالمية في مسيرة النادي".

وتابعت تاري: "بالإضافة إلى إتاحة المجال للجمهور في مدينة مانشستر للاطلاع على الكؤوس عن قرب، فإننا نأمل بأن نتيح المجال لأكبر عدد من المشجعين مع استعادة اللحظات الرائعة التي عشناها معًا جميعًا".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد