أخر الاخبار

 

ميدو يفضح البنا قبل لقاء القمة ويكن: دوافع الزمالك أكبر من الأهلي

13 يوليو 2023 الساعة 5:41 مساء
اخبار الزمالك - ميدو يفضح البنا قبل لقاء القمة ويكن: دوافع الزمالك أكبر من الأهلي


مهاب ممدوح

نشر احمد حسام ميدو صورة الحكم محمود البنا وهو يرتدي قميص الأهلي في وقت سابق قبل مباراة القمة ضد الزمالك المقرر إقامتها اليوم.

وكتب ميدو معلقا على الصورة: "عندي أمل البنا ينسى انتمائه ويحكم بعدل ربنا انهاردة"

ويشير ميدو إلى أن البنا ينتمي للنادي الأهلي ومعروف بحبه ومجاملاته للأهلي الأمر الذي يخشى منه جمهور الزمالك.

ويبحث الزمالك عن مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.


 
استدعاء حكم جديد للقمة
استدعى اتحاد الكرة المصري حكما جديدا لطاقم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وسيتواجد الحكم محمد الحنفي كحكم احتياطي على تقنية الفيديو في لقاء القمة المقرر انطلاقه في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 31 من الدوري المصري هذا الموسم.




هشام يكن: دوافع الزمالك أكثر من الأهلي للفوز بالقمة

أكد هشام يكن نجم الزمالك السابق أن دوافع القلعة البيضاء أكثر من الأهلي في مباراة القمة 126 التي تقام اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال يكن في تصريحات إذاعية إن دوافع الزمالك في مباراة القمة عديدة منها خسارته العديد من البطولات هذا الموسم لذلك لديه دافع للفوز بهذه المباراة، فهي مباراة تعتبر بطولة خاصة بين الأهلي والزمالك والفوز بها بمثابة حصد بطولة.

وأضاف، أن طبيعة هذه المباراة أن كل لاعب يهتم بها لأنها تمثل مباراة شهرة ونجومية له وتسجل فيها تاريخه، وفوز الزمالك على بطل الدوري هدف رئيسي لدى الأبيض، لكن الغلبة ستكون للفريق الذي يتمكن من السيطرة على وسط الملعب.

واستكمل: "مباراة القمة دائما كبيرة ولها متابعة كبيرة من الدول العربية، ولقاءات الزمالك والأهلي دائما تشهد ولادة نجم جديد في الملعب وأي لاعب يتمنى المشاركة بها".

وتوج النادي الأهلي رسميا بطلا لمنافسات الدوري العام للمرة الـ43 في تاريخه، ويطمح لتحقيق الانتصار وإسعاد جماهيره، فيما يسعى الزمالك أيضا للخروج بنتيجة إيجابية، خصوصا في ظل النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرا.

ويتربع الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعدما حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

على الجانب الآخر، فإن فريق الزمالك لديه طموحات كبيرة في حصد النقاط الثلاث وتفادي الخسارة أمام الأهلي، خصوصا أنها ستكون مؤثرة على مسيرة الفريق الذي يعيش حالة جيدة بعدما صعد إلى المركز الثالث في جدول الدوري.

وحرص أوسوريو على الاستعداد بقوة لمواجهة الأهلي، ويراهن على عناصر الخبرة.

ويطمح الزمالك في تقديم مستوى جيد خلال لقاء القمة، والتأكيد على أن الفريق تخطى الكبوة التي مر بها مطلع الموسم الجاري وتسببت في خسارته لـ 7 مباريات والتعادل في 8، لذلك فإن أوسوريو كان حريصا على دراسة الأهلي جيدًا وعقد اكثر من اجتماع مع لاعبيه من أجل تحفيزهم على تقديم عرض مشرف أمام الأهلي.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لقمة الأهلي .. نكشف موقف الونش من العودة للتدريبات

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لقمة الأهلي .. نكشف موقف الونش من العودة للتدريبات

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لنهائي بطولة السوبر المحلي. وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لمباراة نهائي كأس السوبر المقرر لها يوم

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك -  كواليس حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

كواليس حبس شلبي ودونجا مع الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

مراسل بوكس توبوكس يكشف حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..   قال محمد مبروك (مراسل بوكس تو بوكس من الإمارات) أن لاعبي الزمالك سوف يقومون بالمبيت في قسم الشرطة وسوف يتم عرضهم مرة آخرى على نيابة أبوظبي، ومسئولي الزمالك نفوا دفع 600 ألف درهم كان الخبر تسرب

اخبار الزمالك - بعد إحتجازه مع دونجا..مصطفى شلبي يقلب إنستجرام بصورة كلبش وتعليق صادم

بعد إحتجازه مع دونجا..مصطفى شلبي يقلب إنستجرام بصورة كلبش وتعليق صادم

مصطفى شلبي يقلب إنستجرام بصورة" كلبش " أثار مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل، بعد أزمته الأخيرة في الإمارات، على هامش مباراة فريقه أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.وشهدت مباراة الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد