أخر الاخبار

 

الترند: محمد هنيدي يسخر من الزمالك وطلاق نسرين طافش ومزايا جوجل bard

14 يوليو 2023 الساعة 12:46 مساء
الترند: محمد هنيدي يسخر من الزمالك وطلاق نسرين طافش ومزايا جوجل bard


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
محمد هنيدي يسخر من الزمالك
مازح الفنان محمد هنيدي، جمهوره، بعد تسجيل النادي الأهلي 3 أهداف خلال الشوط الأول من مباراته مع الزمالك في قمة الدوري الممتاز، إذ نشر صورة من فيلم «وش إجرام» الذى عرض عام 2006 وحقق نسبة نجاح كبيرة.

ونشر «هنيدي» الصورة عبر «فيسبوك» وكتب: «إيه اللي بيحصل ده، محدش شاف الزمالك».

وكان الفنان محمد هنيدي أعرب عن سعادته لتجديد التعاون مع الفنانة غادة عادل من خلال فيلمه الجديد «مرعي البريمو»، ووجّه الأول تحديًا لجمهوره حول معرفتهم عدد الأفلام التي تعاون فيها مع الأخيرة، ومن المقرر طرح العمل في دور العرض السينمائي 12 أغسطس.

ونشر «هنيدي» بوستر فرديا لغادة عادل عبر «فيسبوك»: «ومن جديد راجعين أنا وغادة تاني.. مين يقدر يقول ده الفيلم رقم كام اللي أعمله مع غادة؟!».

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح.

فيلم «مرعي البريمو» يجسد خلال أحداثه النجم محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، كاركتر صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.
 
 
مزايا جوجل bard
أصبح الذكاء الاصطناعي التوليدي خلال الفترة الماضية، الشغل الشاغل لكل شركات التكنولوجيا خاصة الأسماء الكبيرة، مثل مايكروسوفت وجوجل، وأشعل برنامج ChatGPT من OpenAI الشرارة الأولى لينطلق بعدها سباق تقني غير مسبوق بين الشركات.
حتى وقت قريب كانت مايكروسوفت من خلال شركة "أوبن إيه آي" المخترعة لـ "شات جي بي تي" هي المهيمنة على مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي والمعروف أنها تقدم أفضل روبوت في العالم قادر على الدخول في مجادلات ومناقشات وكأنه إنسان مدرك ويعي، ومع ذلك ، هذا على وشك التغيير.
سبق وأن قدمت  جوجل  منذ عدة أشهر نسختها الأولى من روبوت "بارد" المفترض أن يكون المنافس لـ  ChatGPT ، ولكن آنذاك لم يحقق المأمول منه وأثبت عدم قدرته على مجاراة نفس الإمكانيات المهولة لغريمه، ولكن Bard حصل للتو على أكبر تحديث له حتى الآن وأصبح أكثر ذكاءً مع إصدار Google Bard 2.0 الذي يغير قواعد اللعبة بالكامل ويقلب كل الموازين.
تلقى روبوت "جوجل  بارد" Google Bard للتو أكبر تحديث له على الإطلاق، وبالتالي هناك ميزات جديدة تتيح للمستخدمين الاستماع إلى ردود الروبوت التي أصبحت أكثر ذكاء وشبيهة بالبشر، كما أصبح في إمكانك اختيار الشخصية التي تريد Bard أن يكون عليها، مع ضبط طريقة كلامه وردوده ، مع القدرة على استخدام الصور لسؤاله وأيضا استخدام الردود لمشاركتها.
 يوسع التحديث الأخير أيضًا مدى قدرات Bard اللغوية ليكون مناسبا لمعظم أنحاء العالم ومزودا باللغات الأكثر انتشارًا، هذا يعني أن المزيد من الأشخاص سيتمكنون من استخدام Bard بلغتهم ، إليك في السطور التالية كل المميزات الجديدة في Bard بعد التعديل.
استمع إلى ردود بـ 40 لغة: بدءًا من اليوم ، يمكنك الاستماع إلى ردود Bard بأكثر من 40 لغة مختلفة، هي اللغات الأكثر استخداما في العالم، هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تريد سماع نطق كلمة بالطريقة الصحيحة أو الاستماع إلى قصيدة أو نص. ما عليك سوى إدخال طلبك للروبوت والنقر على أيقونة الصوت لسماع إجابات Bard.
شخصيات متعددة لـ Bard: يمكنك الآن تغيير طريقة تفاعل و أسلوب Bard حسب رغبتك، اي أن الشركة طرحت عدة نسخ من الروبوت بشخصيات مختلفة، تماما مثل البشر، ويمكن الاختيار من بينها، هناك خمسة خيارات مختلفة للاختيار من بينها: بسيطة أو طويلة أو قصيرة أو احترافية أو غير رسمية. هذه الميزة متاحة باللغة الإنجليزية وقريبا ستكون متاحة باللغات الأخرى.
تثبيت المحادثات وإعادة تسميتها: يمكنك الآن تثبيت المحادثات وإعادة تسميتها باستخدام Bard للرجوع إليها بسهولة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث بجوار المحادثة وتحديد "تثبيت" أو "إعادة تسمية".
استخدام الصور أثناء الحديث: يمكنك الآن تضمين الصور في محادثاتك مع بارد Bard والاستفسار من خلالها، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن لوحة ، يمكنك تحميل صورة للوحة لمعرفتك كل ما يتعلق بها وتاريخها بالكامل، أو يمكنك تضمين صورة أي شخصية تاريخية وسيقول لك الروبوت كل المعلومات عنها.
مشاركة ردود Bard: يمكنك الآن مشاركة جزء من دردشة Bard أو كلها مع الآخرين، وبأسهل الطرق، كل ما ما عليك هو النقر فوق زر المشاركة وتحديد الأشخاص أو المجموعات التي تريد المشاركة معها.
تصدير كود Python إلى Replit: يمكنك الآن تصدير كود Python الذي تم إنشاؤه بواسطة Bard إلى Replit ، وهو IDE مستند إلى مجموعة النظراء. هذا يجعل من السهل مشاركة التعليمات البرمجية الخاصة بك مع الآخرين أو متابعة العمل عليها في Replit.
 
 
طلاق نسرين طافش
انفصلت الفنانة السورية نسرين طافش، من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي بشكل رسمي، منذ قليل، بعد أشهر من زواجهما.
وكتبت نسرين طافش منشورًا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت من خلاله أن الانفصال تم بشكل رسمي مطالبة من الجميع احترام خصوصيتها، مضيفة: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعلن نسرين طافش خبر انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي، فمنذ زواجها وهي تلاحقها شائعة الانفصال، خاصة بعدما حذفت صورها مع زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، بعد فترة وجيزة من زواجهما.
وخلال تلك الفترة أثيرت الأقاويل عن وجود خلافات بينهما، لكن لم يرد الثنائي بالنفي أو الإثبات.
المثير للجدل أن نسرين طافش في سبتمبر الماضي أعلنت انفصالها بشكل رسمي، من شريف الشرقاوي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون كشف الأسباب التي أدت إلى هذه الانفصال.
الدكتور شريف شرقاوي، وأكد أنه انفصل عن الفنانة نسرين طافش منذ نوفمبر الماضي.
وأشار شريف شرقاوي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إلى أن الانفصال تم بشكل رسمي، قائلًا: تم الطلاق بسلام وأنا احترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.
وعادت نسرين طافش، مرة أخرى، لتعلن عودتها لزوجها شريف الشرقاوي، بعد 6 أشهر من طلاقهما، وذلك عبر تصريحات تلفزيونية.
وقالت عن عودتها لزوجها مرة أخرى بعد الانفصال: كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، يعني دايمًا في هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى.
وأضافت نسرين طافش: فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض، وقد إيه إحنا بنحب بعض، وقد إيه إحنا مش قادرين نعيش من غير بعض.
لتعود مجددًا نسرين طافش، خلال الساعات الماضيةـ وتعلن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها شريف الشرقاوي، دون الإفصاح عن أسباب الطلاق.
 

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد