أخر الاخبار

 

رياض محرز أهلاوي وموسيماني يشكو الأهلي وعمر السومة قريب من الزمالك

16 يوليو 2023 الساعة 2:26 مساء
رياض محرز أهلاوي وموسيماني يشكو الأهلي وعمر السومة قريب من الزمالك


 
اهلي جدة السعودي يتعاقد مع رياض محرز 
سارة عبد الباقي
 
أكدت تقارير صحفية، توصل أهلي جدة السعودي، لاتفاق نهائي مع الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبر عاجل بصحيفة “الرياضية” السعودية، عبر حسابهم على موقع “تويتر”، فإن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الجزائري رياض محرز، للانضمام للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن التوقيع على العقود سيتم بعد اجتياز رياض محرز للفحوصات الطبية، على أن يلتحق بمعسكر الفريق الخارجي.
ويرتبط رياض محرز بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025، وانضم محرز إلى مانشستر سيتي عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 68 مليون يورو.

ونجح الأهلي السعودي في التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، إضافة لضم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.


 
موسيماني يشكو الأهلي في الاتحاد الدولي


سارة عبد الباقي
كشفت تقارير صحفية عن تقدم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشكوى ضد ناديه السابق أهلي جدة.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن موسيماني قام بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد أهلي جدة بسبب فسخ عقده من طرف واحد.

وأشارت إلى أن موسيماني أوضح في شكواه أن عقده مع الأهلي يُفعل تلقائيًا في الموسم الثاني دون الحاجة لتوقيع عقود جديدة، وأوضح أيضًا إنه لم يحصل على راتبه لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى مكافأة الصعود.

الجدير بالذكر أن موسيماني قاد الأهلي للتأهل إلى دوري المحترفين بالسعودية، عقب تحقيقه لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي.

 
 
هل يأتي الزمالك؟.. الأهلي السعودي يستبعد عمر السومة من القائمة المسافرة للنمسا


مهاب ممدوح
شهدت قائمة النادي الأهلي السعودي التي تطير لمعسكر الفريق الإعدادي المقام في النمسا، استبعاد الدولي السوري، عمر السومة، لاعب الفريق رغم استمرار عقده مع الملكي.

حيث لم ينضم السومة لقائمة الفريق المسافرة، ورافقه في الاستبعاد كلًا من: الحسن نداو، باستوس، فراس الغامدي، عبدالرحمن الزهراني، وإياد مدني، رغم استمرار عقود الجميع مع الأهلي.

وأتت قائمة الفريق مكونة من:
في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، محمد الربيعي، عبدالرحن الصانبي، عبدالله عبده.
في خط الدفاع: فهد الحمد، عبدالباسط هندي، ريان حامد، مناف أبو يابس، بندر الشمراني، عبدالله مسعود، أليوسكي، علي مجرشي، إبراهيم الزبيدي، أحمد النخلي، وأيمن فلاتة.
في خط الوسط: رياض بودبوز، عبدالله عطيف، علي الأسمري، محمد المجحد، زياد الجهني، عبدالكريم دارسي، عبدالرحمن الحمياني.
في خط الهجوم: هيثم عسيري، مودو بارو، فهد الرشيدي، سميحان النابت، ياسين الزبيدي، روبيرتو فيرمينيو، ماركوس أمارال، مراد خضري، عبدالله المقرن، حسن العلي.

وكان عمر السومة ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف الزمالك لدعم هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتغادر بعثة الأهلي الى النمسا في فجر غد الاثنين، بطائرة خاصة، على أن يستمر معسكر الفريق لمدة 20 يوم يخوض خلالها الفريق 5 مباريات ودية.

اخبار الزمالك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم

  بشير التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم    أبدى بشير التابعي نجم الزمالك السابق، سعادته الشديدة بالفوز بلقب الكونفدرالية لأنها ستضفي حالة من الاستقرار التام على القلعة البيضاء،

دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان

دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيريأبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد،

إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد